الموضوع
:
روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان
عرض مشاركة واحدة
17 - 8 - 2020, 07:35 PM
#
36
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1660يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
730
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان
*(ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
*â•ڈ#الـبـــ(22 )ـــــــــارت*
â–â–â–â–â–â–â–â–â–
*==================*
|\ مدخ ـل ..~
آلـلي اكتشفته ، بـانك غير والناس غيـر ..
مافيه احد ، .. ياخذك من وسط قلبـي بعـد
واقفين ينتظرون خروج الدكتور وكل واحد فيهم أفكاره توديه وتجيبه
قطع عليهم خروج الدكتور يوسف فز وراح له :دكتور وش فيه ولدي
الدكتور ناظرهم وبثبات :الحمد الله على سلامته
ذياب ناظر الدكتور وبلهفه :يعني هو بخير
الدكتور ابتسم :أيوه بخير بس يحتاج للراحه أسبوعين
نصر :طيب وش حصل فيه
الدكتور :شوي رضوض بسيطه وكسر برجله اليسرى وشوت خدوش ولازم مثل ماقلت لكم يحتاج راحه
يوسف بفرح :الحمدالله على كل حال
أبو سامي :طيب نقدر نشوفه
الدكتور :أيوه تفضلواااااااا
دخلواااااا عليه شافوه سادح ورجله فيها جبس وفيه خدوش ناظره ذياب وراح له وبقهر ضربه على كتفه :حيوان
سامي :آآآه
أبو ذياب :شوي شوي عليه ياذياب
ذياب ناظر سامي وبعصبيه :خلني أطلع حرتي
يوسف تقدم من سامي وباس جبينه :سلامتك يالغالي
سامي رد الابتسامه لي جده :الله يسلمك
ناظر أخوه وشافه كيف زعلان منه ناظره ذياب ولف وجهه أبتسم سامي
تقدم نصر :الحمد الله على السلامه خرعتنا
سامي ضحك بتعب :هههههههه بشوف غلاتي
أبو نمير :ههههههههههه عز الله طيرت قلوبنا وأنت بتشوف غلاتك
وسيم قرب من سامي وباسه وهو يستهبل :حبيبي تعبان
سامي : أي حياتي
وسيم يبوس خده :جعل التعب في عدوينك
رائد دفه :مناك بس سلامات يالغالي
سامي :الله يسلمك
مؤيد ناظره :سلامتك سامي
سامي ناظره ومسك يده ورص عليها :يسلمك ربي
مؤيد :تسلم يالغالي
أبو نصر لف على أبونمير :وش عاد سويت مع أبو فيصل
عاد هنا أنقلب وجهه سامي ولاحضوااااا عليه ذياب ونصر أبونمير :والله ياخوك أنت شفت بعينك قلت لهم أعذروني ولد أخوي بالمستشفى
والصراحه الرجال ماقصر وقدر وضعي وأخذ ولده وطلع
أبو نصر عبد الرحمن :أي الله يكون بالعون
رن موبايل ذياب ناظره :هلا يالغاليه
أم ذياب وهي تبكي :يمه ذياب وش فيه أخوك
ذياب بحنان :والله يالغاليه مافيه إلا العافيه
أم ذياب :تكفى لا تخبي عني شي
ذياب :يمه والله هو بخير بس فيه شوي خدوش وكسر برجله اليسار
أم ذياب وهي تبكي :فديته أنا الغالي
أبتسم ذياب :يمه خذي كلميه عشان تهدين
أم ذياب بلهفه :عطني ياه
مد موبايله لي سامي وأخذه :هلا يمه
عاد هنا بكت وماتحملت :سامي يمه
سامي بحب :هلا يمه ترى مافيني شي يالغاليه مثل ماقالك ذياب
أم ذياب وهي تبكي :ليش يمه تسوي فيني كذا ليش تسرع
سامي :أعذريني يالغاليه
أم ذياب :يمه يوجعك شي تكفى طمني عليك
سامي :والله مافيني شي
أم ذياب :طيب حبيبي أنت أرتاح وأنا بجي عندك
سامي :ان شاء الله مع السلامه سكر ومد موبايله لي ذياب وهو يشوف
ذياب كيف يحاول يتجاهله يدري أنه زعلان منه
في بيت العايله بيت الشامخ
بعد ماقفلة من ذياب قالت :الحمد الله مافيه شي
دلع :طيب وش جاااااااه ياعمه
أم ذياب :شوي خدوش وكسر يرجله اليسار
دلع وقفت وعلى طول طلعت فوق تخبر ريتاج ونمير وهم بيذبحون نفسهم من كثر البكى
قبل ماتفتح باب غرفة ورود القديمه من وقت ماجراااااا الحادث الكل تجمع بيت الجد سمعت نمير وهي تبكي وتقول :والله أحبه ماراح
أصد عنه بس تكفون طمنوني عنه أبغاء أشوفه الله يخليكم والله ماعاد أتحمل لو جرااااا له شي أنا أسبب
دلع دمعت عيونها لفت وناظرت ريتاج تكلم بالجوال وشكله رائد لي أنها تبكي وتتكلم فتحت الباب ودخلت ناظرتها
ورود وهي حاضنه نمير هزة راسها لها بمعنى في شي دلع قربت من من نمير :نموره
نمير بس تبكي دلع :نمير ترى سامي الحمد الله مافيه شي تو عمتي كلمته
نمير رفعت راسها ومسكت دلع وهي تبكي :أمانه قولي والله
دلع ابتسمت :والله
نمير ناظرت البنات :بأروح له
البنات أنصدمواااااااا ورود :كيف تروحين
نمير وهي تبكي :تكفون حسوااااااا فيني
أنفتح الباب الباب ودخلت ريتاج وراحت على طول ضمة نمير وبهمس :مافيه شي
نمير ضمتها بقوه وبكت :ودي أشوفه
ريتاج ابعدتها عنها شوي وبهدوء:والله مافيه شي ليش بتروحي
نمير ودموعها تزل وكلامها أثر في البنات :صديت عنه مررررره وغروري منعني إني أسامحه شفته بعيني خاين
وجاااا وأعتذر لي أكثر من مررره وأنافي كل مرررره أصد لفت وناظرت البنات بس من داخلي كان في شي
يبغااااااااه أحسه جزء مني مااقدر أستغنى عنه هو كل دنيتي كل يوم أقول لو جااااااااا بأسامحه بس كل مااشوفه ماادري ليه أقسى
عليه لماسافر أناظر جوالي يمكن يتصل يمكن يرسل رساله ومرررررره أتصل أكثر من مرررررره فرحت بأتصله بس لماأتصل كنت نايمه
وللمره الالف غروري يمنعني إني أكلمه بس تدرون وش حارق قلبي وقاهرني
ناظروهاااااااا البنات وهم متضايقين ودموعهم تنزل حال نمير يقطع القلب :......
ناظرتهم وطاحة على الارض : إلي حارق قلبي أنه أعتذر لي أكثر من مرره كنت في كل مرررررره أشوف الحب بعيونه
وأنا أصد والحين يوم دريت أنه حصل عليه حادث عرفة أن سامي هو الاوكسجين إلي أنا أتنفسه هو كل حياتي
هو روحي مين يقدر يستعنى عن روحه مقهوره من نفسي أحس نفسي حقيره هو يحبني ويتعذب وأنا أنخطب
وصرخت وبقساوة قلبي كنت أبغاه يتعذب وبكت
ورود قربت منها وهي تبكي معاااااهـ :حبيبتي خلاص
نمير بضعف :ماابغاء شي بس ودي أشوفه تكفون ماعاد فيني صبر
طلعت دلع بسرعه تركض وهي تصيح على حال بنت عمها
رن موبايل ورود :هلا
نصر :وينك
ورود وبصوت يبن فيه البكى :الحين أجيك
نصر أستغرب صوتها وبحنان :فيك شي
ورود :دقايق وأنا عندك سكرت وهي تبكي ماتدري ليش أثر كلام نمير عليها
دخلت حمام غسلت وجهاااا ونزلت تحت سئلت الخدامه عنه وراحت له دخلت الصاله الداخليه
كان فيها هو جالس لي وحده منزل راسه وشكله سرحاااااااان ناظرته وجااهاااااا شعوررر غريب
أيش بتكون حياتهاااااا من دونه تجمعت الدموع بعيونهااااا
رفع راسه وشافهااااا تناظره أستغرب الدموع بعيونهاااااا وقف :ورود وش فيك
ماعاد تقدر تكابر ركضت له وضمته بقوه ودفنت نفسهااااااا بصدره هو كل حياتهااااا صار دنيتهاااااا شي ماتقدر تستغنى عنه
نصر خاف عليها ضمها وشد عليهاااا وبحنان :حبيبتي وش فيك
ورود غمضت عيونهااااا وهمست :أحبك
أنصدم نصر أول مرررررره تقوله أحبك ماتوقع حب يتأكد :أيش
ورود وهي تبكي :أحبك بس لاتتركني مااقدر أعيش من دونك
نصر ضمهاااااا :أوششش حبيبتي لا تقولي كذاااا ماراح أتركك
ورود بهمس :ضمني نصر خلني أحس بحنانك ضمني خبيني بصدرك
نصر أبعدهااا شوي عنه وصار وجهااا مقابل وجهه ضم وجهااا بكفوفه : حبيبتي اهدي
ناظرته ورود وطاحت عيونها بعيونه إلي تعشقهاااااااا وتذوب فيهااااا نصر أبتسم :عن جد تحبيني
خجلت ورود منه ونزلت راسهاااا ضمهااااا لي صدره قربت راسهااااا من رقبته وباستهااا بحب
نصر عض على شفايفه لفت يدينها حول خصره ودفنت وجهااااااا بصدره تشم ريحته جلس وجلسهااااا
بحضنه :حبيبتي
ورود رفعت راسها وناظرته :هلا
مد يده ومسح على خدها :خلاص هديتي
ضمته ورود وبفرح :أيوه حبيبي
تدريَ متىَ تعَرف حَجمٍ المعـآنـــآة …!
لـآششفَتَ |[مصدر فرحَتكَ ]| يمًوِ وِ وِ ت
بعد ماأصر على أعمامه وجده والشباب يرجعون البيت ويبقى معاه وسيم حس بألم في رجله
وجت النيرس وعطته منوم عشان يرتاح
دخلت المستشفى مع ذياب ودلع كانت خايفه من ردة فعله بس تبغاء تشوفه كل ماتقدمت خطوه تحس
دقات قلبها تزداد وكل ذا شوق وتوتر قربت من الغرفه ذياب :لحظه
دخل داخل وشاف أخوه نايم ووسيم خارج من الحمام أكرمكم الله ذياب :نايم
وسيم :أيوه كان يحس بوجع وعطوه منوم عشان يرتاح
ذياب مسك وسيم من يده :من متى
وسيم :توه ماله دقايق
ذياب :يالله براااااا
وسيم ناظره بصدمه :كيف يعني أرجع البيت
ذياب :هههه لا أقصد في ضيف يبغاء يزوره
وسيم :طيب يدخل
ذياب سحب وسيم وطلعه براااا وشاف ثنتين متغطين ناظرهم وناظر ذياب وهمس :وش السالفه
ذياب غمز له :بعدين يالله نمير أدخلي ولما أعطيك رنه أطلعي لي
نمير بهمس :أن شاء الله ودخلت
تقدمت منه وهي تشوف وهي تشوفه شهقة ونزلت دموعهااا قربت منه وصارت واقفه عند راسه مدة
يدهااااا ومسحت على شعره وبهمس :حبيبي
سامي حس بأحد عنده وكأنها نمير بس بسبب المنوم ماعاد حس من حوله :.....
نمير بكت ونزلت راسها وصار على خد سامي :حبيبي وحشتني
رفعت راسها ومررت يدهاااا على ملامح وجهه قربت وباسة عيونه وخده :سامي والله العظيم أحبك
ناظرته بحب وهي تمسح على شعره مرررر الوقت بسرعه من غير ماتحس رن ذياب على موبايلها
باسة سامي وطلعت
...........
دخل عليه ومد يده وصافحه بأحترام :هلا والله تفضل
رد عليه بأبتسامه :هلا فيك
جلس ضاري على المكتب وابتسم :تصدق من زمان ودي أتعرف عليك
ضحك مازن :هههههههه والحين أنا جيتك
تأمله ضاري وتأمل ضحكته حسه أنه يشبه واحد :تو مانور المكتب
مازن :منوره بأصحابه
ضاري :على طاري الصفقه وش رايك
مازن :عشان كذا جيتك أنت وش تشوف
ضاري سرح فيه وهو يتكلم أنحرج مازن منه :احم
ضاري خجل :أعذرني بس مشبه عليك
ضحك مازن :هههههههه يخلق من الشبه أربعين
ضاري :صادق
ورجعواااااا يكملوااااااا كلامه
.............
وصله مسج فتحه وعقد حواجبه :وش ذا
دخل عليه وناظره :وش فيك
تنهد نصر ومد الموبايل:هالمره غير الرساله
ذياب جلس وقراء المسج :هههههههه وش ذا الكلام
نصر ناظره : لا ويقول أنتظر وقريب بتشوف
كان الرساله مكتوب فيها ( ترى أول درس صار بس ماراح تعرف هو أيش يمكن قريب بتشوف والدرس الثاني راح يكون في أعز الناس بنسبه
لك ياولد الشامخ )
ذياب :ماعليك منه هذا بياع كلام ليش مايواجهك
نصر ناظره :ودي أعرف وش سويت له هذا الشي محيرني
ذياب :تلاقيه واحد فاضي طنشه
سرح نصر في كلام الرساله مايدري ليش حس شي بيصير
................
في الجامعه تلاقواااا مع بعض
ورود ابتسمت :أيوه قلت له أحبك
صرخة لين بحماس وناظرهاااااااا البنات ضربتها دلع :أسكتي فشلتينا
لين تسوي نفسها ذايبه :وااااااااي مو متخيله ورود تقول لي نصر أحبك
ورود بدلع :ليش مو مصدقه فديته نصوري
ريتاج :ياعيني
ورود ناظرت دلع:أيش صار أمس بين نمير وسامي
دلع :ماصار شي لي أن سامي كان نايم دخلت عنده شوي وبعدهااااااا رجعنا البيت
لين بحزن :فديتهاااااا والله تكسر الخاطر هي تحبه وهو يحبها بس راسهاااا يابس
ريتاج ناظرت ورود :على بعض الناس
ورود :تقصدين مين
دلع :إلي عارف نفسه
وقفت لين :يالله بنات عندنا محاضره الحين
ورود :أنا ماراح أحضرهاااا أرسلة رساله لي نصر يجيني
لين ناظرت دلع وريتاج :وأنتواااااا
ريتاج بتعب:أنا مثل ورود مانمت أمس زين
لين ناظرت دلع :واضح مثلهم
ضحكة دلع:ههههههههههه أكيد مو بنات عمي
رن موبايل ورود ردت :هلا حبيبي
نصر :أنا براااااااا
ورود بدلع :أوكي عمرررري دقايق سكرت
ورود :يالله بنات باي
طلعت براااا شافته وهي ماررره سمعت وحده :بنات نصر الشامخ
الشله كلهم لفواااااااا :وااااااي فديته
وحده منهم :يجنن
ناظرتهم ورود بأحتقار ولفت ركبة السياره :سلام
أبتسم نصر :وعليكم والسلام أخبار الجامعه معاك
ورود بدلع :تعب
مسك يدهاااااا :جعله فيني ولا فيك
أبتسمت ورود حتى تجمعت الدموع بعيونها :بسم الله عليك حبيبي من التعب
نصر :بنتغداء بمطعم
هزة راسهاااااا ورود :على راحتك
.................
:هااااوش قلت
ناظره منصور :والله ماادري وش أقولك
سلمان :أنت وش يضرك هي بضاعه بس راح تدخل عن طريقك
منصور :طيب وش هي البضاعه
سلمان بغموض :وش راح يكون
منصور :خلاص تم
أبتسم سلمان :مشكوررررر ماتقصر
قطع عليهم صوت :سلام
منصور وسلمان :وعليكم والسلام
منصور :هلا سعد تفضل
تقدم سعد منهم :ماعرفتنا يامنصور
منصور :هذا سلمان صديقي من أيام الدراسه
صافحه سعد :هلا تشرفنااااااا
سلمان :هلا فيك
منصور :ها ياسعد وش أخر الاخبار
سعد :مافي شي مثل كل مررررره
منصور : هاااااااا
رن موبايله وناظر الاسم " أوووووف وبعدين معاهااااااا النشبه ذي متى أفتك منهاااااااا " :عن أذنكم وطلع
:نعم
مشاعل :منصورررر حبيبي وينك ليش ماترد على مكالمتي
منصور بملل : مو فاضي
مشاعل وهي تبكي :منصور وش فيك ليش تغيرت
منصور :وش تبغيني أسوي
مشاعل :أحسك متضايق مني وش سويت لك
منصور :هاااا قلتيهاااااا بنفسك متضايق منك
مشاعل :ليش
قاطعهاااااا منصور :من غير ليش والحين أقول لك لا عاد تتصلي فيني فاهمه
مشاعل :منصور
بس سكر في وجهااااااااااااا وهو متضايق مايدري ليش فتح موبايله وصارررر يقلب في الصور
وشاف صورت شخص عزيز عليه ناظرهااااا وتأمل ملامح وجهاااااااا فجئه جااه صداع قوي مسك راسه
والذكرررى ترجع وكأنها حصلت الحين
وهي تركض في الغرفه منه ومن خوفهاااااا :والله مضلومه والله العظيم ليش ماتصدقوني
صار يضرب فيهااااا موتها من كثر الضرب :ياحقير ليش سويتي كذااااا ياوطيه ###
ناظرته وهي تترجااااه أنه يسامحهاااااا :منصورررررر تكفى والله مظلومه ليش مووو مصدقني
منصوررر من كثر العصبيه صاااار يضرب بوحشيه حس أنهااا بتموت بين يده
مسك راسه بقوه يبغاااااء يبعد هالذكرى إلي صارت بنسبه له كابوس في حياته
نزلت دموعه وهو يقول :والله لا أحرق قلبك مثل ماحرقة قلبي عليهاااااااا
.........
ناظرهااااااا بحب وهي مثل ماهي وده تتحرك تحس فيه تعب خلاص مافيه يتحمل
مررر يده على خدهاااااااا وبهمس :وحشتيني خلاص يكفي قومي
ماتحركة ولا شي ناظرهاااااااا وفيه أمل أنها تسمعه بس مثل ماهي ماتحركت تنهد بألم :ريماس حبيبتي
ياللا قومي خلاص مو قادر أعيش من دونك حبيبتي ولدنا في حاجتك وأنا أحتاجك جنبي
ودي أسمع أسمي مشتاقلك البيت من دونك موحش
ناظرها ودمعت عيونه وحس بألم على حبيبته باس جبينها وطلع وهو يجر رجوله شاف أخوه فارس
الوحيد إلي يحس فيه ناظره بحزن وراحوااااا الحضانه ناظر ولده كل ماجاله ويكبر
أبتسم وهو يسمع فارس :فديته صغير
رياض ناظره وهو يحس بأحساس الابوه تقدم منه وأخذه من فارس وضمه لي صدره
حس فيه وهو يتحرك باس عيونه وخدوده وفمه وهو يكشر :هههههههههه شوف وجهه
أبتسم فارس :متضاق منك
رياض بنبره :ياروح أبوه هو
ناظره فارس وهو مشغول في ولده أول مررررره يضمه ويتأمله "الله يفرج همك ياخوي "
..........
ناظر وسيم وهو يتكلم مع أمه وهي تسئله عن حاله وهو
يجاوبهااااااا بحب كان يفكر في أمس " نمير كانت عندي أنا حسيت فيهاااااا شكلي كان أحلم
وش بيجيبها عندي نمير نسيتني ماعاد صرت أعني لها شي دامها أنخطبت خلاص "
تقدم منه وسيم :إلي ماخذ عقلك
أبتسم سامي : مين غيرك
وسيم يستهبل حط يده على خدوده وهو يقلد البنات :وااااااااااي فديتني
سامي ناظره :ومن وين جبت الحركه ذي
وسيم غمزله وهو يضحك :هههههههه خبره
سامي بنذاله :تررى بأقول لجدي
وسيم نط عنده وصار يبوس خده :أمزح أووف محد يمزح عندك
سامي :ههههههههه أيوه خلك محترم
وسيم بدقه :أيوه خلينا الاحترام لك ياصاحب الزيارات السريه
ناظر سامي وسيم ومافهم وش يقصد كان بيرد بس قطع عليه صوت الباب :السلام عليكم
ناظر جده وأعمامه والشباب :وعليكم والسلام
يوسف تقدم منه وسلم عليه :كيفك اليوم
سامي :الحمد الله تمام
وجلسواااااا الشباب وجوااااااا أصحابه وهتان زاره بس كان شاغل باله كلام وسيم وش يقصد
بالزيارات السريه بعدين أتفاهم معااااه الدب
...................
تقدم منها وضمها من وراااء وباس رقبتها : خلاصتي
أبتسمت وهي تناظره :أيوه حبيبي
ضاري ضحك :ههههه تصدقين أن مطلق ماوقف أتصال كل شوي يقولي وينك
ريم : أكيد عنده عزومه ورجال لازم تكون موجود
ضاري لفهاااااااا له وتأمل وجهاااااا بحب وباس شفايفهاااااا : وش رايك مانرررروح
حمرت ريم وأبتعدت عنه :ضااااااري حبيبي الرجال عند أخوك أمش
أبتسم لهاااااا وهي لبسة عبيتهاااااااا وطلعوااااا بيت مطلق عنده عشااااءبمناسبة نجاح صفقه له
وصلواااا الفله جت بتدخل بس حست بدوخه تقدم منها ضاااااااري وش فيك حبي
ريم :لا حياتي مافي شي
ناظرهااااا بشك :متأكده
أبتسمت ريم :أيوه عمري أنا بأدخل
ضاري راح معاهااااالين عند المدخل وبحرص :أنتبهي على نفسك
ريم :أن شاء الله
لف وراح مجلس الرجاااال دخل وسلم وهم ردوااااا السلام راح وجلس جنب أخوه إلي كان معصب
بس هو أعتذر بطريقه حلوه شوي ودخل ماازن ناظره ضاري وتقدم منه وسلم عليه
وجلسوااااا يسالفون بس كان يتأمله يحس أنه يشبه حد يعرفه مايدري مين
.............
:أسمع موضوع الخطبه تنساهـ
فيصل :ليش أن شاء الله
أبو فيصل :خلاص أنت ماتلاحظ أن كل مارحناااا بنخطب يصير شي
فيصل بعصبيه :مالي شغل البنت ذي أنا أبغاااااهاااا
أبو فيصل بصراخ :أنا قلت إلي عندي وأذا كنت تبغاااء تتزوج عندك بنات عمك خذ وحده منهم
فيصل : ماأبغااااء إلا هي
أبو فيصل وقف وبعصبيه يدري في ولده لو صمم يبغاء الشي يصير راسه يابس :هذا الكلام إلي عندي وطلع
أنقهر فيصل من أبوه وتحكمه "وش فيه أول كان متحمس والحين معصب أوووف "
...........
خرجت من مكتب أبوهااااااا تحس نفسهااااااا فرحاااااانه
طلعت تركض لين وصلت غرفة أختهااااااا فتحتها ودخلت وهي تغني
وش صار / وش اللي غيرني .. ما عدت اعرفني طبيت في المطب
عيار / كانو يسموني .. وكلهم يعرفوني مالي انا والحب
مادار/ في بالي الخالي .. اتعلق بغالي واضيع انا فالدرب
وش صار / وش صار لهالقلب .. حب وعشق وانحب وانا ادري انه صعب
~
قالو / غير فهندامه .. والليل ما ينامه متعذب ومحروم
وآقول / آنا مهو أنا .. من بعد يا دانه صرت اسمع ام كلثوم
معذور / من زهرة الفلي .. متغيرن كلي والأمس ما هو اليوم
وش صار / وش صار لهالقلب .. حب وعشق وانحب وانا ادري انه صعب
~
حبيت / لا تسألوني ليش .. يمكن عقل او طيش والحاله هي حاله
سويت / في نفسي القصه .. وما فادت القرصه غنيت مواله
يا ليت / تنفعني كلمة لو .. ما كنت احبه هو مالي انا وماله
وش صار / وش صار لهالقلب .. حب وعشق وانحب وانا ادري انه صعب
أبتسمت الجوررررري وهي تشوف أختهااااا مبسوطه قربت منها :دووووم أن شاء الله
مسكتهاااا نمير وضمتهاااااا :أحبه وأموت فيه
الجوري أبتسمت :طيب وش أسويلك أقول أنا مو سامي
ناظرتها نمير بص عين ضربتهااااا :سخيفه كنت بأقول لك شي
الجوري باستهااااا :أسفه ياقلبي قولي لي سبب هالفرحه
نمير :........
.............
غزيت دولة كياني ، .. ثمّ صرت الاميـر ..
جيشك ( غلاك , وجمآلك ) وش بقالي بعد ؟!
:^ـــــــ^ عطني الأمان بحياتك
*==================*
فترة الأقامة :
1660 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
48166
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
26.56 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق