الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
3 - 11 - 2020, 06:45 PM
#
32
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1630يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 27
من السابعه الى التاسعة
مرت ساعتان ووصل بدر اخيراً لـ تبوك
مطار الامير سلطان .. '
يهبط للارض والضيق يهبط بقلبه يُقسم بخبث رائد وبجاحته هل يعقل ان يطمح شخص بالزواج
من فتاه كان اخيها
سبب في قتل اخيه !
والادهى اخيه قتل والدها
عقلي مشوش يتمزق من شده التفكير وتضارب الصدمات
قرر يتصل على رائد ويفهم منه
ممكن يستهبل او بالخطأ ؟ مستحيل يروح يبلغ عُمر وهو غير واعي بحقيقة الأمر .
..
في بيت ابو ريتان ..
فزت جالسه وهي مرعوبه حلم وبالمغرب !! تعوذت من الشيطان ثلاث ونفثت
على كتفها اليسار وهي تكاد ان تجن من فرط فزعها تنفسها السريع ووجهها الاحمر
وتصبب العرق من جبينها
كافيه بأن تصف لها بشاعه ما رأت
اجهشت بالبكاء بلا
قدره على السيطره
على نفسها
انفتح الباب وظهرت والدتها تهمس
برعب / ريتان ! شفيك
جلست مقابلها وسحبتها لحضنها بقوه وهي تضبط نفسها لكي لاتبكي
معها
ريتان ببحهه : كان يطردني حاول يمسكني
بس هربت يضحك كثير
و مجنون يمه مجنون
رجعت تبكي وامها هدت الظاهر انه حلم
همست بالمعوذات وهي تحصنها
وتعاتبها : من ينام هالوقت المغرب نومته ماهي زينة كم مره وصيت ؟!
ريتان عيناها متعلقه بالفراغ لا تسمع ماحولها حتى تفكر بس في حلمها !
وقفت امها وهي تتكلم بحنيه : بسوي لك مشروب دافي يريحك ويدفيك تمام ؟
ريتان هزت راسها بالايجاب
طلعت امها وريتان تهمس لنفسها برهبه :
يكذب هو كذاب عُمر ماقتله ما مات .
غمضت بقوه وهمس يتكرر لها بكلمات حُب مليانه خُبث وقذاره
بكت بقوه وهي تسبه وتشتمه
وتأكد لنفسها انه ما مات
رامز كذاب وخبيث
مايموت الا الطيب .
**
عند رائد في الرياض ..
رجع كلمه بدر وطلب منه توضيح للرساله ورد بكل ثقه : ابي نسبكم يعني زواج من اخت عُمر اذا مو موافقين بكيفكم !
بدر صمت لثواني طويـله
ثم اردف : عُمر هو اللي بيرد عليك انتظر رده
رائد : تمام
قفل الخط ورفع انظاره لـ رامز جالس مقابله ويدخن بشراهه
رائد اخرج سيجارته وبدأ يدخن معـه
المال لا يعني حلو الحياه .
قد يعني خرابها ودمارها ونسيان
طعمها ومعانيها .
..
يوم جديد صباح جديد
حياه جديده للبعض .
الرياض ( ظ،ظيمنع:ظ£ظيمنع صباحاً )
في كوفي انيق يجلس ينتظر
موعده اليوم مع صاحب العمل الجديد اللي فهم خالد من مكالمه الرجل
لـه انه بيكون حارس شخصي واضح ان هنا شخصيه هامـه او ليش حراسه !
وشكل الوضع يتعب والا مارح يكون الراتب
مرتفع لـ عشره الاف .
تنهد ورفع راسه يتأمل الناس حوله انتبه لدخول شخص وخلفه فتاه
واقترابهم من طاولته
تأكد انه اللي بيتفق معه
وقف بسرعه من باب الاحترام : اهلاً
ابو ألماس ابتسم له : هلا فيك ي ولدي
سلم عليه وجلس وظهرت من خلفه
ختام لتتجمد ملامح خالد بصدمه
ابو الماس التفت للنادل يطلب قهوه وما انتبه لهم
ختام ابتسمت له بهدوء
خالد جلس بصدمه والدهشه تعتلي ملامحه : مستحيل !
ابو ألماس استغرب : وش المستحيل !
خالد بتوتر : ههه شوفتك ماكنت متوقع
انك انت
ابو ألماس ضحكك : الله يطول بعمرك احرجتني .
خالد ارتفعت نظراته لـ ختام بصمت
وختام بنظرات واثقه مانزلت عيونها إني أرى العمر في عينيكِ مغفرة
قد ضل قلبي فقولي كيف أهديه
- فاروق جويدة
فترة الأقامة :
1630 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
46651
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.05 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق