الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
5 - 11 - 2020, 10:42 PM
#
46
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 41
بعد ظ،ظيمنع دقائق ..
وصل للفندق ودخل للجناح وهو يتحدث بهاتفه وضع اكياس العشاء على الطاوله
بالصاله وهو يأشر لـ ريتان ترتب الاكل !
بدأت تشعر انه فاهم الحياه خطأ كل شيء إشاره يتوقع انني لا افهم
الكلام ؟ او لا اسمع ! لا يهم المهم رائحة الطعام الشهيه
تنهدت بوله وبطني يصدر اصوات فاضحه تدل على شدة الجوع
في الوقت الذي دخل به رائد لغرفته
بدأت بالأكل رغم حرارة الطعام اللاسعه لـ لساني الإ انه لذيذ وليس قليلاً ! بل جداً
انتهيت في وقت قياسي
وانا من النوع الذي يشبع من خمس ملاعق فقط
رتبت المكان " عشان مايقول قليلة ذوق "
وذهبت لغرفتي للنوم .. يوم متعب ويستحق ان ارتاح بأخره ..
عند رائد
انتبه لـصوت باب غرفتها يغلق تنهد بقهر : لعبه هي ماتبي تأكل
بدل ملابسه ولبس بجامه مريحه وخرج للصاله جلس وهو يستعد للأكل انتبه لجزء يتضح انه مأكول
رفع راسه وهو ينظر للباب بنص عين: ماشاء الله ، سريعه !
سمى بالله وبدأ بالاكل وماحدث خلال
الاسبوع الماضي يتبادر الى ذهنه ..
(((( قبل اسبوع ))))) ..
بعد عودة بدر لـ تبوك قابله عُمر وشرح له بدر كل شيء في البدايه
عارض ورفض الموضوع جُملة وتفصيلاً
لكن بعد التفكير من المستحيل أن يؤذي أخو زوجته قرر عُمر الموافقـه
وتم الرد على رائد
اما ريتان ... بعد معرفتها بالخبر من والدتها رفضت
وبدون ماتهتم بـأحد حتى لو عُمر بحكم انه من المستحيل الزواج
بأخو قاتل ابوهـا .. لكن والدتها اجبرتها ورددت عباره
كان من شأنها ان ترضى
ريتان بالخروج من البيت وهي " انتي عندي غيرك اربع ورتيل بعد لكن عُمر ماعندي الا واحد "
هذه العباره من والدة ريتان كانت سبب في موافقه ريتان على الزواج
هرب وغضب من والدتها ترخصني لاجل عُمر !
حتى لو اخوي لكن
علمتني بقدري عندها
ولها اللي تبي " هذا هو تفكير ريتان من تلك اللحظه. "
زعل وضيق ارضيت امي لكنها ما ارضتني ! ..
يوم جديد ..
الساعه الحاديه عشر صباحاً
يقف امام منزلها ينتظر خروجها سند راسه على المقعد وهو يبتسم
على ردة فعل امـه من قالها بتجي بنت اللي اشتغل عنده تزوركم
" طبعاً لفق الحقيقه وزورها "
خالد يرتشف فنجان القهوه الخاص فيه : والله اني صادق
ام خالد بشهقه وهي تضرب صدرها بلطف : بنته بنته ! وش تبي فينا ي امي ؟ واخزياه ليكون مازان لهم شغلك وجاي تشتكي لي ياويلك مني ي خويلد
خالد ضحك : لا بس امها متوفيه وتقول تبي تشوفك ممكن فيك من ريحتها
ام خالد وسبق ووضحت في التعريف بالشخصيات انها قابله للكسر من شدة
حنيتها ، دمعت عيونها وهي تبتسم
بغصه : ياعين ابوي
خالد غرق بضحكته وامه رمت عليه علبه المناديل : اسكت مامعك احساس
خالد بدهشه ارتفعت ضحكته مره ثانيه : احساس ! طلعتي يمه تهتمين بالاحاسيس والرومنسيه تعرفينها
ام خالد احمرت ملامحها وقلب لونها : الخطأ مني ماعرفت اسنعك ي وجه
العنز استح انا امك
ضحك خالد ووقف وقرب لها وهو يبوس جبينها : اسفين ي الغاليه ، هاه ماقلتي لي رائيك موافقه تجي او اقول الوالده
مشغوله !
ام خالد مسكت طرف شيلتها وهي تناظره بأبتسامه : جبها الوكاد
اني حبيتها قبل مااشوفها
خالد ابتسم وباس كفوفها برقه : الله يحفظك يمه ولا يحرمني منك جعلني ما اذوق الحياه دونك
ام خالد دمعت عيونها :وشو ذا الكلام ترى ما احبه ولا ابي طاريه
خالد بحب : ابشري مانيب مكرره
ام خالد مسحت دموعها وهي تأشر بكفوفها المتزينه بالتجاعيد : يلا روح لا تتأخر عن البنت ..
رجع لواقعه على رنين جواله كانت ختام رد بأستغراب : هلا ؟
ختام بهمس : شوفني
عند الباب الرئيسي
التفت للباب كانت واقفه وتأشر بمعنى تعال
بفستان كحلي .
نزل وهو مصدوم شتبي ؟
تقدم لها واتضحت له ملامحها وجهها احمر وعيونها مدمعه
خالد بترقب : شفيك
ختام ببكيه : مدري وش البس !
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41606
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق