الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
5 - 11 - 2020, 10:50 PM
#
52
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 47
ركب خالد السياره وقفل الباب وختام معـه
شغل السياره والتفت لها : وش صار ؟ ليش كل هالخوف والربكة امي زعلتك ؟ قالت لك شيء
ختام بأنفعال : لا بس مابي اجلس وانت تروح ابي نروح مع بعض
خالد تنهد : طيب وبعدها !
ختام : نروح للبيت تنزلني وترجع لخالتي
خالد ابتسم وهو يحرك السياره : كيف امي ؟
ختام ابتسمت بقوه :تجنن ياعمري عليها
قربت راسها له وهي تلتفت له وتبتسم برقه : زيك ترى
خالد انلـخم ولف للطريق
وهو متوتر
ختام عضت شفتها وببحه : خالد
خالد : سمي
ختام بملل : اقدر بكره كمان اروح لخالتي !
خالد عقد حواجبهه : بكره عندي مشوار على فكره فـ اذا ماكنتي محتاجه وجودي فـ اسمحي لي اروح ومانيب مطول .
ختام بنص عين ضربت كتفه بعفويه :
سامج عادي روح بكيفك وشو له تطلب الاذن !!
خالد تنفس بغضب : اقول اضبطي عمرك وابعدي وراء موب اصغر عيالك انا
ختام ضحكت : اسفه ي عمري خلاص توبـه
رجعت ع وراء وهي تفكر : طيب اذا رحت انت ، انا عادي اروح لخالتي
اللي هي امك !!
خالد بتفكير : آوك مو مشكلـة
ختام بهمس : بتطول !
خالد : اربع ساعات يمكن
ختام تنهدت : طيب انتبه لنفسك
خالد بهمس ونظراته عليها بالمرايه
وكأنه يتفقد مابداخل افكارها : انتي كذا مع الكل !
ختام ابتسمت وغمزت له : لا بس معك
خالد تجهم وجهه ونزل نظراته بربكه
ختام مسكت ضحكتها وميلت راسها ع الشبـاك .
..
عند ابو ألماس " عم ختام "
تنهد بضيق وهو يتكلم بهدوء : وش المطلوب !
مروان : بنت اخوك
ابو ألماس ابتسم ببطء : واذا هي ماتبيك !
مروان برفعه حاجب : ويصير لها مروان يجيها وترفض ! كلمها ورد علي
وقف وخرج من مكتب ابو ألماس تاركه في حيره من امره ..
..
في الفنـدق ..
وصل طلب رائد اكل وخلص قرب لباب غرفتها
ودق بهدوء : بنت ، هيه افتحي
وصله صوتها : اذلف
غمض بصبر : اقول افتحي
ريتان طنشته وهي تحس انها بدت تغط بالنوم
تنهد بيأس وعرف انها ماراح تفتح تكلم بخفوت : اكلك بالصاله بطلع وماراح ارجع إلا متأخر
صد وطلع تارك ريتان تردد اخر كلماته وهي تحس انه حلم
معقوله بيطلع ويفكها من شره !! '
..
وقف خالد عند بيت ختام ونزلت التفتت له وابتسمت ببطء : خذ السياره حركات انها مو لك ترى ما احبها
ابتسم خالد وضحك : آوك يلا روحي داخل
ختام قفلت الباب ورجعت ع وراء خطوتين واشرت له يمشي
نزل الشباك وناظرها بنص عين : ادخلي وانا اشوف يلا
ختام ميلت راسها ع جنب : لا والله ! مابي ادخل
خالد اسند راسه ع المقعد : وانا مو متحرك من هنا
ختام ابتسمت له وعضت طرف شفتها : آوك بدخل
صدت للبيت وتحركت بهدوء
وخالد يتتبعها بنظراته تأكد انها دخلت خرج من اسوار البيت العاليه
لاحد المطاعم ياخذ غداء ويرجع لامـه وابـوه ..
دخلت ختام للبيت وقفلت الباب انتبهت لصوت الـ Tv
فالصاله عقدت حواجبها بخوف الشغالات ممنوع يجلسون فيها لهم قسمهم الخاص
همست ببطء : كـاتي " الشغاله "
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41658
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق