الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
5 - 11 - 2020, 10:54 PM
#
55
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 50
يوم جديد ،،،
في تبوك الزاكيِه
ام ريتان تتحدث مع عُمر بالجوال وتطلب منه زيارة ريتان في بيتها والتأكد من احوالها هو يدرس
في الرياض ويجب عليه المرور على اخته
روز تسمع مايحدث حولها وتضحك بسخريه : يطردونها من البيت
ويجبرونها ع اللي ماتبي ثم يزورونها الله يسامحك يمه
وقفت وهي تتجهه لغرفة اخواتها الساعه الان ظ،ظ¢ ظهراً الدوام كان
خفيف جداً وخرجوا الساعه ظ،ظيمنع
بسبب اعمال صيانه ف المدارس
رُبى مستلقيه ع السرير ووجهها مغطى بقناع العسل
روز تتأملها بصمت هي الوحيده اللي عايشه عشان نفسها كل اللي تحبه تسويه وبدون ماتسبب مشاكل لاحد
عاش حالك وطاب فالك ي رُبى
روُدينا تلعب مع رُسل بـ السوني
روز بملل رمت نفسها ع السرير كل يوم نفس الروتين لمتى !!!!!
طفش البيت بدون رتيل وريتان اعوذ بالله اشتقت لهم ..
..
فالرياض ..
عند عُمر يقف مقابل بيت خالد ينتظره يخرج معـه
طلع خالد وهو يضحك ويسولف مع احدهم ثم يغلق الباب ويركب
مع عُمر : سلام
عُمر بأستغراب : وعليكم السلام ورحمة الله بُشرى عندكم !
خالد: لا ليش ؟؟
عُمر : اجل من مع خالتي
خالد ابتسم من تذكر ختام وخوفها من ابوه : ماعليك في امان يلا نمشي !
عُمر : توكلنا ع الله
حرك السياره متجهين لخارج الرياض لمشاهدة " سباق للخيول " يشارك
فيه احد اصدقائهم . '
بعد خروج خالد اغلقت ختام الباب ورجعت للصاله وهي تبتسم
ببطء : خلاص قفلت الباب
نزلت عبايتها وجلست مقابل ام خالد تسولف معها
قطع عليهم صوت ابو خالد ينادي
تحركت ام خالد خارجه له ثم عادت
بعد دقائق وهي منحرجه : بجلس معه شوي خذي راحتك يمه البيت بيتك
ختام بسرعه ؛ عادي خالتي مو مشكلة
صدت ام خالد وختام ابتسمت
بقوه وهي تهمس : اخيراً
وقفت وطلعت بسرعه من غرفة الضيافـة فتحت اول غرفه ع يمينها
كانت واسعه وفيها سرير لشخصين
قفلت الباب بسرعه من فهمت انها غرفه ام خالد
فتحت اللي بعدها كانت ورديه
فيها سرير ابيض وبجانبه
سرير طفل قفلت الباب وهي معقده حواجبها : طفل !!!
تخيلت لثانيه ان خالد عنده اطفال
حست بغضب يجتاح قلبها
كان اخر الممر باب اخير
فتحته ببطء وحست بشيء يضرب الباب
فتحته بقوه وانتبهت لملابس خالد مرميه ع الارض
ابتسمت بقوه وهي تشوف
صوره كبيره فوق السرير
له ولواحد معـه هي ماتعرفه " عُمر "
دخلت اكثر فالغرفه وهي ترفع ملابسه عن الارض
تتمنى لو تعرف ترتب كان رتبتها بس ماقد جربت هالشيء ولا مره
دارت ع نفسها بحيره
وقربت من ادراج الملابس وفتحتها
مرتبه بعضها وبعضها مرميه على بعض
اخذت قميص رسمي بنسفجي وشمتـه وتنهدت بلا شعور
وهي تهمس : اففف منك ي خالد
ريحة عطره تحبها
وقفت تتأمل صورته ماكانت في إطار كانت معلقه ع الحائط ورقة فقط
اطرافها مهترئة
قربت لسريره وجلست عليه واستلقت
سحبت وسادته تحت راسها
وابتسمت اكثر وهي تتمنى لو انها حبيبتـه وحلاله ولـه
جلست بسرعه من سمعت صوت في الحوش
خافت يكون رجع والشباك مفتوح لو رفع نفسه بيقدر يشوفها ركضت بسرعه
وطلعت من الغرفه
وهي تضرب بالباب بقوه
وتركض للصاله وقفت فيها وهي تتنفس بسرعه
انتبهت لام خالد طالعه من قسم
الرجال ؛ شفيك يمه !
ختام بأنفاس متسارعه : ولاشيء
ام خالد بشك ؛ وليش ماتروحين تجلسين
ختام اتجهت لغرفة الضيافه وهي تردف : سمعت صوت برا وخفت
ام خالد بأستغراب ؛ بسم الله عليك وش !
ختام بلعت ريقها بتوتر : مدري
تنهدت براحه من سمعت صوت الجرس ..
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41657
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق