الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
10 - 11 - 2020, 08:25 PM
#
56
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 51
ام خالد بأستغراب : غريبه ما احد قال لي انه بيجي !!!
ختام وقفت : بروح افتح انا
طلعت بسرعهه للباب وهمست : من !
وصلها صوت انثوي :افتحي ي حبيبه
قلبي ، بطلي الباب
ختام فتحت الباب وعقدت حواجبها :
من !!!
دخلت البنت و وراها طفل في عمر الثلاث سنوات وبطنها البارز امامها : من ؟ انتي اللي من ؟
ختام تكتفت : خير فيه شيء اسمه ادب اذا قلت لك تفضلي تدخلين مو كذا الدنيا مو هايته ..
طنشتها البنت ودخلت للبيت وهي تغني وولدها يرقص على صوتها
ختام عضت شفتها بقهر ولحقتها : هيييه انتـي وقفي
وقفت ولفت لها بعد ماسلمت على ام خالد ؛ نعم
ختام بحده : من سمح لك تدخلين
البنت ضربت صدرها بلطف : هااااو !! انا بشرى
بنت امي وابوي انتظر اذنك عشان ادخل ؟ تهبين وتعقبين
ختام بسخريه : ايه تنتطرين اذني البيت مو بيتك
ام خالد بضحكة : بس ي بنات
التفتت لـبشرى ؛ بشرى
اسكتي عن البنيه
بُشرى جمعت شفايفها بقهر : وشو له تسكتيني قولي لها هي اللي ماتحشمني
ام خالد بنص عين ؛ نعنبوا ابليسك
وش انا قايله لك يوم انتي مبرطمه !
ختام ابتسمت بنصر وعيونها ع بُشرى .
بُشرى بحده : هذي من هي وليش عندك
ختام مرت من عندها
وابتسمت بكبرياء ودخلت لغرفة الضيافه.
وبُشرى عيونها طايره فيها
ام خالد بهمس : ذي زوجة اخوك إن شاء الله
ان قام حظه ووافقوا اهلها .
بُشرى بشهقه : ايشششش مابقى الا هي
ام خالد خزتها بعيونها
ودخلت وراء ختام وهي تبرر : هذي بُشرى بنتي
وبكري .
ختام توسعت عيونها وتجمدت ملامحها : بنتك !!!!
بُشرى دخلت ووقفت عند الباب وحطت كفها اليمين وراء ظهرها
ليظهر بطنها المنتفخ اكثر وضوحاً : اييييه
ختام رمشت بلا وعي
ام خالد ضحكت من ملامحها
وبُشرى طلعت لسانها وختام انتبهت وبلعت ريقها بربكة بانت على وجهها كانت سبب في ان
تطلق بُشرى العنان لضحكاتها
على تعابير وجهه ختام ..
..
فالفندق ..
وصل رائد ودخل للجناح بهدوء بخطوات متأنيه اتجه لغرفة النوم
الخاصة فيه اخذ شاحنه والكاب تبعه وبعض البطائق والاوراق جمعها
بكيس وطلع لغرفة ريتان الوجبه معلقة بالباب ومفتوح !!!!
غريبه توتر خوف ان البنت صابها شيء او هربت !
دخل بسرعه وتجمدت ملامحه مالها اثر
وينها ! وين بتروح اهلها في تبوك وهي متغربه هنا مـاحولها احد دار ع نفسه بضيق وقهر
والغضب معمي عيونه
مشى لدورة المياه "
اكرم القارئ "
وماكان فيها احد
بلع ريقه الجاف
وهو يتنفس بقوه ويحس بحراره في عيونه
عض شفته بتفكير سريع
وين المكان اللي ممكن تروح له صديقـه لها او احد معارفهم !
تأفف والتفت للباب بيطلع
وقف فجاءه وعيونه ع السرير شيء يتحرك تحته ويضرب الارض
بقوه
قرب له بحذر وجلس وقرب راسه
للارض بيشوف اللي تحت
صرخ بقوه وطاح ع ظهره وهو يحس بشيء ضرب جبينه بقوه
فتح وشافها
تطلع من تحت السرير
وتوقف وتتكتف : احسن تستاهل ماجاك وش لقفك تحت السرير ؟
رائد انفرج فمه بأتساع وعيونه شوي وتطلع من راسه
ريتان ابتسمت بنشوة النصر وهي تحس انها انتقمت من الضربه اللي جاتها امس
رائد وقف وعدل ملابسه وابتسم ببطء : رتبي اغراضك ظ،ظيمنع دقائق
ونمشي
صد وطلع من الغرفة
ومن الجناح كامل دون انتظار لردها
ريتان تراقبه بصمت
مو مستغربه خروجه بهذا الشكل مو اول مره يأمر ويطلع دون رائيها لكن هي مستغربه
كيف سكت عن ضربتها له معقوله استسلم وحس مافيه حيله !
بس هو قوي ووجهه ودر
اكيد فيه بلا ومصيبه
وراه الله يستر !!!
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41657
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق