الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
10 - 11 - 2020, 08:26 PM
#
57
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 52
عند خالد وعُمر ..
يطول الطريق والحديث بينهم كل المواضيع الشبابيه افتتحوها
من سِوى " الطقطقه " وقليل من " البرستيج "
توقف عُمر اخيراً عند ارض فارغـه اشبه بصحراء فيها اسطبـل للخيول يحتوي ظ¢ظ¥ حضيره " وخيل "
ومجموعة شباب بملابس ركوب الخيل وعدد من المصورين
نزل خالد وعُمر من السياره واتجهوا لهم وخالد صوته يرتفع
: ليث ياولد
التفت لهم احدهم : ارحب ارحب
ركض ليث لجهتهم وهو يرحب فيهم بحراره سلم عليهم : ماتوقعت تجون
خالد بنص عين : جينا وصرنا عندك بنشجع ونصيح وينقطع صوتنا واحنا ننادي بأسمك لكن لو مافزت ياويلك بذبحك انا وعُمر
ضحك ليث : ازهل علمك ابشر بي
عُمر : كفوووووو
اتجهوا للاسطبلات
يشوفون خيل ليث المسابقة تبدأ بعد ربع ساعه فقط
خالد : هاه مستعد !
ليث : اييه إن شاء الله تتيسر
عُمر يمسح ع خيل ليث : ماشاء الله متى غيرت الاصيل
ليث ابتسم ببطء : الشهر اللي راح
خالد : لو انا بدالك ماغيرته قلبي مايقوى
اتركه وهو معي سنتين
واروح اخذ واحد ثاني
ليث بأنفعال : ماتركته
هو عندي بالبيت بس احس ماصار مثل قبل فجبت ذا بدله
عُمر بلا مبالاه : ماعلينا المهم تفوز
ليث بحماس : إن شاء الله املي كبير بالله
خالد + عُمر : سبحانه
ليث : بطلع الحين وانتم روحوا اجلسوا مابقى الا ظ،ظيمنع دقائق
خالد بغمزه : اذا فزت بزوجك
ليث التفت لـ عُمر : إن شاء الله عُمر يزوجني
دخل للحظيره يأخذ حصانه وملامح
عُمر لا تُفسر ، ازوجه ! وش يقصد لا يكون ريتان ؟ كفايه فيصل ولد خالتي جاء ورديته وكسرت وجهـي معه وانا ادري انه كان خاطره
في ريتان ومن زمان
تنهد عُمر بضيق
ليث ما ينرد وفيصل رجال لكن القدر والنصيب وداها لـ رائد اللي ما اعرفه ولا ادري وين ارضه حتى .
انتبه لـ خالد يهز كتفه :شفيك ! يلا ليث طلع
عُمر خرج مع خالد وباله مو معـه .
..
في تبوك ،،
روز ورودينا جالسين مقابل امهم ومعقدين حواجبهم بعدم الرضا
ام عُمر وهي تكلم بجوالها : ايه بكره مابه خلاف يلا الله بحفظ الله
قفلت الجوال وابتسمت :هاه سمعتوا صح !
روز بقهر : يمه دوامات ومو فاضين ليش عزيمه بنص الاسبوع !!!
ام عُمر : خواتي بس وامي جعلني فداها
رودينا ببحه : بس حرام تعب
ام عُمر صدت وهي تدق ع اختها الثانيه " ام فيصل "
روز بسخريه : مابترد كرامتها من كرامة ولدها
ام عُمر تقفل الخط ونزلت الجوال وهي تهمس : والله صدق ماردت بس كيف افهمها ان مالي دخل وانه النصيب كيف اعلمها ان عُمر كان بيضيع مني لولا هالزواج ؟ بنتي مو مرتاحه انها مع واحد مدري هو له اصل او ولد شارع بس المهم انها حيه
عايشه ع الارض اقدر اسمع حسها
روز بحنيه : يمه
وقفت ام ريتان وخرجت لغرفتها
رودينا ماسكه بكيتها : ي حياتي يمه
روز بتنهيده ضيقه : ماكنت ادري انها شايله هم ريتان هالكثر
رودينا : انا احب امي
روز ناظرتها بنص عين : ادري اجل تكرهينها ؟ هاه ؟! ردي
رودينا رمتها بالخداديه : اصص عني
اففف مو رايقه لسماجتك
وقفت وراحت للغرفه وروز اخذت علبه البوب كورن تاكل منها .
في بيت ابو بدر " عم ريتان "
رتيل مستلقيه بصمت ع السرير الواسع وراسها بحضن بدر يمسح عليه وملامحه جامده من الطبيعي ان تمر بنا لحظات
صامته اشبه بشخص يتحدث
امام جموع غفيره ولا ينتبه لحديثه
احد لا يسمع احد ولا يبالي ايضاً
لحظه تقدر بـ عُمر وتأخذ من العُمر
حيز وفراغ
قطع صلابه الموقف وهشاشه بلادته همس رتيل : بدر نمت !
ابتسم بخفه لينحني
يقبل راسها ويهمس : تقولين بدر نمت واسمعها منك احبك ! تصدقين
ضحكت والتفتت له بوله وحُب حّي حقيقي يتجدد بالثانيه الف مره : واذا قلت احبك وش تسمعها
رمش برقه : ما اسمعها هذي يحتاج له فعل
باسها ورجع ع وراء وهو يضحك على ملامحها المنحرجه " تتلون بالحمره " .
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41657
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق