الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
10 - 11 - 2020, 08:30 PM
#
60
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 55
ختام بإبتسامه : تمام
رن جوالها وحست بقلبها بيخرج من وسط جوفها " خالد !! " ارتبكت وطاح
الجوال من يدها
بُشرى عقدت حواجبها :شفيك ؟
ختام شالته بسرعه وطلعت للغرفه الثانيه : هلا
خالد بهدوء : وينك
ختام : عند خالتي
خالد : طيب ربع ساعه وانا عندك انتظري عند الباب
ختام ببحه : اختك هنا بجلس معها
خالد بتنهيده : ختام ماراح افضى ماراح امر البيت مره ثانيه وصعبه اتركك بدون ما أرجعك
ختام : طيب انتظرك
قفل ودخلت ختام تاخذ اغراضها بُشرى بشهقه : على وين بدري تو بيأذن العصر
ختام ابتسمت ابتسامه ضيقه : تذكرت شيء ، ضروري امشي
بُشرى بحسره كانت تتمنى تشوف وجه خالد اذا شافها : طيب ، الله يحفظك
لبست ختام عبايتها ولفت شيلتها بإهمال كالعاده وبُشرى تناظرها
اخذت شنطتها وجلست وهي بحضنها تتنتظر خالد
بُشرى بشك : ختام وين نقابك !
ختام عقدت حواجبها :وش النقاب !
بُشرى سكتت من شافت نظرات ختام المستغربه
همست في نفسها " اول الغيث قطره الشيخه ماتعرف النقاب "
دخلت ام خالد عندهم : علامك ي يمه بعباتك !
ختام ابتسمت لها :ضروري ارجع البيت
ام خالد : الله ييسر امرك ودي لو جلستي وتونستي معنا
ختام : الجايات اكثر إن شاء الله
بُشرى رفعت حواجبها بضحكة : إن شاء الله اذا جيتي كلميني ابي اشوفك
ختام ببراءه : إن شاء الله
طلعت كرت من شنطتها ومدته لـ بُشرى : ذا رقمي ارسلي لي عشان احفظ رقمك
بُشرى ابتسمت بفرحه : ابشري
وقفت ختام بسرعه من رن جوالها وودعتهم وطلعت
وبُشرى وراها تراقبها هزت راسها بأعجاب : ماشاء الله السياره تجنن
عقدت حواجبها بشك : هذي كانت واقفه عند البيت لما جيت معقوله
السائق ماتحرك من هنا ؟
فتحت ختام الباب وركبت وحركت السياره ،
لمحت بُشرى اللي في السياره وبهمس :
لو اني مو واثقه ان خالد راح مع عُمر كان قلت انه هو ..
فالسياره ..
همست ختام : آخبارك !!
خالد وجهه اسمر وملامحه تنطق التعب : الحمدلله
ختام بحماس : من فاز بالسباق ؟
خالد : واحد من
سكت وهو يستوعب سؤالها
التفت لها بسرعه : من قال لك اني رحت سباق
ختام ارتبكت : ءءء اا
خالد بتساؤل ؛ امي !!
ختام بسرعه : ايه ايه
خالد تنهد : مافاز ليث
ختام تتنفس بسرعه ماتبي ينتبه لها ارسلت وراه واحد يراقبه وين
بيروح من قالها عندي مشوار وهي تفكر تبي تعرف وين بيروح ؟
خالد : وين تبين تروحين ؟ البيت على طول ؟
ختام ماردت
خالد التفت لها : فيك شيء ؟
هزت راسها بـ لاا : بس ابيك في موضوع مهم مره مره
خالد ابتسم : مره مره !!!
ختام كشرت : لا تعلق على الكلمه
خالد : ابشري بنوقف بمكان رايق واسمع اللي تبينه
ختام ابتسمت وعيونها تأكله تحس لو بكيفها اخذته وخبته بوسط قلبها وما احد يشوفه او يكلمه او حتى يعرفه .
وقف عند كوفي ونزل ونزلت وراه دخلوا بصمت
وختام تقدمت لتصبح بجانبه وضمت كفه الايمن بكفها الايسر
ارتجف والتفت لها بسرعه
همست بخبث : عشان الهيئه مايشكون
خالد ارتبك من همسها اكثر
واتجهوا لطاوله في زاويه الكوفي
وجلسوا مقابل بعض
خالد بلع ريقه بربكه : وش اطلب لك
ختام : مابي شيء نتكلم وبس
خالد عقد حواجبه : فيه شيء !
اخطيت بحقك او شفتي مني الشينه تصرفاتك تربكني
ختام ابتسمت بقوه وبانت اسنانها : اربكك !!؟
خالد تجهمت ملامحه : قصدي موضوعك وش هو ؟
ختام وهي تضم كفوفها ببعض : ابي منك خدمه وضروري توافق
خالد : امري
ختام : تذكر السفره اللي قلت لك مع صاحبتي
خالد عقد حواجبه : ايه شفيها
ختام جمعت شفايفها بزعل : مابتروح معي ابيك تروح معي
خالد رمش بسرعه
وعيونه شوي وتطلع من راسه : هااااه !!!!!
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41658
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق