الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
10 - 11 - 2020, 08:32 PM
#
61
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 56
ختام بقهر : وش هاه !
لولا الحياء كان قالت "هويت بحضني "
خالد برفض : لا وش نسافر مع بعض خلينا واقعيين ترى خطأ
ختام تكتفت : وليش حارس شخصي ؟
خالد قرب راسه لها :قلتي اروح معك بدل صاحبتك ماقلتي احرسك
ختام ميلت راسها وكشرت : امانه خالد بليز حرام انا طفشت كرهت المكان والديره والحياه ابي اغير جو وعمو رفض اسافر
الا و احد معي
خالد تنهد : اففففف ختام احد وش قصدك بـ أحد صديقاتك او اي شخص عادي يروح
عبست ملامحه وبرفض : لا ما اقدر انا اعتذر
ختام دمعت عيونها
وعضت شفتها رفع راسه خالد لها وتجمدت
ملامحه
ختام شهقت وبكت : ليش ليش كل شيء تقول لا
خالد حس بالورطه صوتها يرتفع وفي مكان عام
همس لها بترجي وهو يناظر
حوله : اصصص تكفين اسكتي
ختام هزت راسها بـ لا وشهقاتها
تزيد : انت كذا مع الكل او معي بس ليش انا بالذات ماتروح معي اهلك عادي ؟ وعُمر عادي !! اما انا لاا !!! ليش انا لا جاوبني ليش ؟
ارتفع صوت بكاها
وخالد تنهد ووقف وقرب لها : قومي نروح السياره نتكلم هناك افضل انا حمار يوم نزلتك هنا
رفعت راسها له بحده : روح عني خلاص مابروح معك اطلع من هنا اطــلع
خالد بحده قرب منها : قومي وانتي ساكته يلا لا اتصرف تصرف يزعلك
ختام مسحت وجهها بكفوفها : انا هنا اللي يأمر وانت تنفذ يلا
روح
خالد بنص عين : ختام
ختام بغضب وعيونها تفيض بدموع من جديد : انا اقول رووووح
ابتعد عنها وطلع وختام تراقبه بقهر نزلت راسها ع الطاوله ورجعت تبكي
خالد ركب السياره وعيونه عليها فتح جواله وارسل : انتظرك مو متحرك من هنا الا وانتي معي
استلمتها وطلعت بعد ثواني ركبت وقفلت الباب بقوه
وصدت عنه بزعل
حرك السياره بأتجاه بيت ختام وهو يسترق النظر لها من فتره لفتره
سبحان من دخلهم حبايب وخرجهم مو طايقين بعض
ابتسم وهو يتنهد .
..
فالمستشفى ..
وقف عُمر وابتسم بتعب : يلا ليث بطلع اريح وانام شوي عندي محاضره الساعه ظ¥
ليث ابتسم له : ماقصرت جعلني فداك تعبتك معي
عُمر التفت بيخرج ووقف : الا اقول من فاز ؟
ليث عقد حواجبه : واحد اسمه فارس السالم
عُمر تجهمت ملامحه : مممن !!
ليث بأستغراب : تعرفه
عُمر ويكاد ان يجن جنونه : استأذن
ارتاح انت وبكره تطلع بالسلامه إن شاء الله
ليث ناظر رجله المجبره : إن شاء الله
خرج عُمر واتصل على رتيل ردت بهمس : لبيه حي من اتصل
عُمر تنهد : رتيل ي روحي آخبارك ؟
رتيل ؛ الحمدلله تمام
عُمر : امك تتواصلين معها !
رتيل : ايه ليش تسأل ؟ غريبه
عُمر بتأفف : اخوك فارس ابي رقمه
رتيل كشرت : وش تبي فيه ترى الولد راعي مشاكل ونادر
يجيء للديره حتى امي تبي تشوفه لكن عنيد
عُمر : ابي الرقم وماعليك
رتيل بقلة حيله : ابشر
قفل منها وخرج من
المستشفى بالكامل وهو ينتظر
رسالتها . " بعد طلاق ام رتيل من ابوه
تزوجت ورزقت بـ ثلاث اولاد
فارس ظ،ظ¨ سنه وثنين صغار
بالمتوسط والابتدائي تقريباً
تقابل عُمر وفارس اول مره
مع رتيل ومن بعدها تعرف عليه
اكثر من كثر الصدف "
**عائلة_ابو_رتيل
((( موضح هنا عائلة ابو رتيل ))) '
______________
في المانيا
رامز مستلقي على السرير الواسع وشبه نايم
رن جواله ورد : هلا
المتصل ؛ الحمدلله على السلامه .
فز جالس وبلع ريقه بربكه : من انت
المتصل : نسيت اللي مد يده لك لحظه طيحتك !
رامز تجمدت ملامحه
المتصل بضحكة : عمرك طويل سمعت من فارس انك مت
رامز بأنفاس متسارعه يحاول يضبطها : اشاعه
المتصل ابتسم : زين نتكلم بوقت ثاني تكون فيه على قيد الحياه اكثر هههههه
قفل ورامز يرتجف بربكه وخوف
" مافي خلاص منهم !!!! "
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41656
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق