الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
11 - 11 - 2020, 10:37 PM
#
66
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 61
بعد مرور يومين اليوم الخميس موعد رحلة بُشرى واهلها لـ مكة رتبت كل اغراض امها وخالد بالمثل رتب اغراض ابوه
الشنط عند الباب وعبدالله زوج بُشرى
واقف مع ولده الصغير يسولفون مع ام خالد
وابو خالد في السياره
اما بُشرى مازالت تلبس عبايتها
وخالد واقف عندها ومعصب من كلامها اللي تتهمه فيه انه
" يحب "
نظرات بُشرى الشيطانيه كافيه ان تفقده عقله
ضرب كفوفه ببعض وهو يردف بسخريه : الحمدلله والشكر
بُشرى بضحكة : ترى عادي علمني
خالد تجمدت ملامحه ونظراته الحاده خوفتها
لفت شيلتها وخرجت تركض : يلا مع السلامه
مسك ضحكته ع هبال اخته ومشى وراها يودعهم
بعد دقائق كان المكان يخلوا منهم ولم يعد فيه الا خالد ... تنهد بضيق وهو يهمس : استودعتكم الله
رجع للبيت قفله وخرج للشارع يلعب بالمفتاح وسرحان بكره رحلته هو وختام كيف وصل فيه الجنون يوافق على الروحه معها !
تجنبها اليومين اللي راحت وهو يتمنى لو تغير رايها لكن الحاصل غير
ذلك ما ارسلت له ولا اتصلت حتى الواضح انها صامله/ ثابته برايها
والله يستر من الجاي .
في بيت ختام
جالسه ع سريرها تصور سناب وقدامها الشغالات يرتبون اخر اغراضها
تنهدت بضيق ومازالت تصور : اففف اكثر شيء اكرهه اجلس اراقب شغل العاملات يعني بجد شيء يسبب لي الضيقه والملل
بكل صدق
قفلت السناب ورمت الجوال جنبها وهي تستلقي بتعب ع السرير
مسكت اطراف شعرها الطويل وهي تلفه ع سبابتها بتفكير
قررت تعترف لخالد بحبها واللي يصير يصير المهم مايبقى الوضع
كذا عائلته متواضعه وطيبين وهو يسوى الكون بعيونها ليش ماتجرب تعترف له !
ابتسمت ببطء :يااافدديـته
جلست وهي تشوف
الشغاله تدخل : لو سمحتي الاستاذ موجود تحت
رمشت بلا وعي " عمي !! وش يبي لايكون موضوع مروان مره ثانيه !
هو وعدني مايجبرني
وقفت بسرعه واشرت للشغالات يطلعون خرجوا بسرعه من جناحها وعدلت شكلها وطلعت تشوف وش يبي عمها !! نزلت الدرج بخطوات رتيبه عكس شتات داخلها
ابتسمت له بتصنع وتقدمت تسلم عليه : تو مانور المكان
ضمها وباس راسها وجلس
وهي جلست مقابلهه :كيف صحتك !
ابو ألماس : الحمدلله بخير
ختام بربكه : وش هالزياره الحلوه ليش ماجات الماس معك ؟
ابو ألماس ابتسم : تعرفين دوامها اليوم خميس وبكره ويكند إن شاء الله تجيك
ختام تجهمت ملامحها : بس انا مابكون موجوده
ابو ألماس عقد حواجبه : ليش !
ختام : السفره اللي قلت لك
ابو الماس : اييييه بس من بيروح معك اذكر ان صديقتك هونت
ختام بثقه : بروح لوحدي اغير جو
وخالد بيروح معاي لو احتجت شيء
ابو الماس هز راسه بالايجاب : زين زين مابه خلاف المهم انتبهي
لنفسك وكلميني
ختام براحه : ابشر
ابو الماس وقف : جيت اشوف احوالك واذا محتاجه شيء والصدق كانت النيه اخذك معي تجين بيتي وتغيرين
جو لكن بما ان سفرتك بكره فالله يحفظك مالي راي بعد رايك
ختام ضحكت : ياعيون ختام الراي رائيك انت اللي تبيه بيصير
ابو الماس : ابيك بخير انتي الغاليه وبنت الغالين يلا اشوفك على خير
إن شاء الله
ختام ابتسمت له وودعته خرج وقفلت الباب وراه
ورجعت للصاله وقفت لثواني وهي تتذكر كلمته " بنت الغالين !!!! "
ليش ماقال بنت الغالي !
وش دخل امي يجيب طاريها مو هي اللي تركتنا وراحت
مو هي اللي اختفت وقت حاجتي لها
ليش يقول انها غاليه !!!! غمضت عيونها بقوه وهي تذكر ان عمها ماعمره تعرض لامها بكلمه او سبه او شتم بعكس زوجته
معقوله فيه شيء ما اعرفه ! الله يعين مو لازم افكر المهم ارتاح
بكره يوم غير وبيغير حياتي كلها .
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41658
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق