الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
11 - 11 - 2020, 10:42 PM
#
68
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 63
ريتان رمت نفسها ع السرير وهي تفكر وش ممكن يبي رائد جاهله ان رائد خارج الرياض
واحتمالية رجوعه هذا المساء صفر .
فالشرقيــه '
عند رائد ابتسم لصاحب
الشركه الموقع لعقد جديد معه وصافحه ووجهه ينطق السرور : إن شاء الله تكون بداية خير لبعض والله يعطينا خير هالصفقه ويكفينا شرها
الشخص المقابل له ابتسم بوقار يليق به : امين ... يلا استاذنك .
ودعه رائد وخرج من عنده
جلس رائد وهو يتنهد بتعب اخيراً انتهيت !!!
دخل عنده السكرتير ومعه كوب قهوه نزله ع مكتبه وخرج
ورائد يفكر وين يقضي بقية يومه رحلته للرياض بكره
والشرقية عادةً مايزورها كثير البحر ماصار يحبه
رمى فيه من همومه
الشيء الكثير
والمقاهي والمطاعم ملّ وطاب خاطره منها والفنادق زارها ولاجذب
انتباهه شيء منها
صدق البدر " الرياض اه ما ارق الرياض "
تذكر رامز واتصل عليه بسرعه يبي يعرف وش جديده لكن انصدم ان الرقم مفصول
استغرب ودبّ الخوف في
قلبه وش صار !! العصابه اكيد لها يد في الموضوع معقوله وصلوا له !!!
بهالسرعه ؟ ليش ماوصلوا لي خبر بالعاده يرسلون ويهددون قبل ماينفذون شيء
غمض عيونه بقوه من حس انه فقد رامز صح كان يتمنى قبل كم شهر
انه يموت لكن كانت لحظة تعب حتى الابو مايصبر على ولده زي
ماصبرت على رامز وانا والله لا اقوى فراقه يارب لاتفجعني يارب
فتح اول ازرار بدلته الرسميه والضيق يحيط به .
بعد مرور دقائق كانت متوقعه
رمشت ريتان بنعاس سحبت جوالها وفتحته شهقت من شافت الساعه تدل على السابعه مساءً هزت راسها بلا وهي مذهوله كيف مر الوقت بهالسرعه !!!
اخذت نفس تنشط به عقلها الناعس لتستوعب انها نامت واستيقظت لتتوقع انها مجرد دقائق وليست ساعات !
جلست واتضح وجهها لها بالمرآه
متورم دلاله النوم
تنهدت ووقفت بكسل اتجهت
لدوره المياه " اكرم القارئ "
غسلت وجهها وتوضأت وخرجت تصلي تأخرت صلاتها كالعاده من جات
للبيت ذا وصلواتها متأخره
استغفرت الله خوف من عقابه وكبرت تصلي .. بكل بساطة :
الصلاة هي شريان الحياة لا شيء آخر جرب أن تصلي في وقتها... الصلاة تُنظّم الحياة وتضبط الأوقات وتجعلُ الشخص
المُحافظ عليها دائمَ الحُضور وتُبعدهُ عن الكسل والفراغ.
قال تعالى:
ï´؟وَاستَعينوا بِالصَّبرِ وَالصَّلاةِï´¾.
-لماذا تقدمت كلمة الصبر عن الصلاة؟؟
* لأن الصلاة تحتاج إلى الصبر!!
"اللهم وفقنا للمواظبة
على أوقات الصلاة نحن وذرياتنا يارب العالمين"
___
انتهت من صلاتها ورتبت السجاده ونزلت جلال الصلاه ووقفت ترتب شعرها
ترتدي بجامه ناعمه باللون السكري
وشعرها منسدل لتحت كتوفها ومازال بشكله الكيرلي
وضعت قليل من المسكره والروج الاساسيه " بنظرها " وليس لاجل
رائد .
خرجت من الجناح للطابق السفلي سمعت همسه وراها وعقدت
حواجبها والتفت له : نعم !! وش كنت تبي ؟؟
ابتسامه خاليه من الحياه ترتسم على وجهه يرتدي ملابس مختلفه
بالستايل عن طريقة رائد
عقدت حواجبها والخوف يتسلل لقلبها
كفه الايمن يضم فيه سكين حاده حجمها كبير وضخم
بلعت ريقها بصعوبه وهي تحس الوقت والعمر والحيااه توقف
عند هذي اللحظه ..
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41656
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق