الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
11 - 11 - 2020, 10:43 PM
#
69
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 64
ركضت مهروله للاسفل
وقطع زجاج تُرمى عليها
من الاعلى وصرخات ترتفع وتعلو بالمكان بلا شعور بدأت تصرخ ورجلها تنزف من الزجاج لكن بدون ماتنتبه لها او تحس فيها
شعرت فيه يمسك بقبضته رجلها وتسقط على الارض مفجوعه
بما يحدث ويسحبها للاعلى وهي تقاوم الصعود
الحياه تختفي من عينيها ويبهت لونها الحياه المفعمه بالحماس والنشاط
تتشتت وتبهت بلا حول ولا قوه
صرخت بأسمه بقهر وكفوفها تنزف دم من سياج الدرج اللي تمسكه
تنادي عليه وترجيه
انفتح الباب وظهر امامها لتسقط
على الارض وتتحرر قدمها مما يشدها
سكنت حركتها وتجمدت ملامحها
قفل الباب واتجه لمفاتيح الاضاءه وشغلها ليضيء المكان بثواني
ويشهق بصدمه من شافها : ريتاااااان !!!
ريتان وفكها يرجف ببكاء : رائد
اقترب لها بسرعه ورفعها عن الارض
وهو مستغرب امرها والدم المحيط بها
ريتان ببحه وهي تعجز عن الوقوف وتستند على صدره : والله ما ابقى هنا والله والله
رائد وشكوكه تتضح له
وبدأ يصدق كلامها لانه شاف شيء كان على الدرج
والحين فيه سكين وريتان بس !! رفعها عن الارض وطلع فيها الدرج وهي ترجف اكثر وتترجاه يطلعون من المكان
دخل لجناحه ووضعها
مقابل اغراضها : خذي اهم الاشياء بالنسبه لك
وبنطلع
لبست عبايتها بسرعه
وأخذت شنطتها الصغيره
ودخلت جوالها فيها ورجعت له بسرعه
توقف مقابله وبأنفاس متقطعه : يـ ـلاا
تنهد ومسك كفها ونزلوا الدرج بسرعه وخرجوا من البيت ككامل
ورائد منصدم من اللي صار لو تأخر وماحصل
حجز مبكر كان ماتت ! مقتوله والبيت مافيه غيره وغيرها يعني مصيبه جديده عليه
رائد الـ ... يقتل زوجته .
عنوان مناسب للعواذل والكارهين لا اله الا الله .
شغل السياره وريتان تضم كفوفها اللي تنزف لبعض وهي متأثره بما حدث فالداخل كل اللي صار وهم وكذب !!! هو ما ارسل ولا كتب كيف جاء الكلام ؟ يارب سترك
اضيع بدون لطفك يارب والله اضيع
انهارت تبكي ورائد ساكت ماعلق ولا فكر يهديها يحتاج اللي يزرع الهدوء في داخله بهاللحظه
الخوف او القلق يسكنه من فتره واللي صار اليوم صدمه اكثر ..
وقف عند فندق معتاد على زيارته من فتره
لفتره التفت لها وببطء تكلم : بنزل احجز وارجع نروح المستشفى
ريتان بقهر : لا
رائد بنص عين : ورجلك ويدينك اللي تنزف !!!
ريتان بحده : مالك دخل فيني
تنهد وببرود : كويس وفرتي وقت
نزل واشر لها تتبعه
غمضت بقوه لثواني وفتحت ببطء وهي تتنفس بضيق : يارب عونك
فتحت الباب ونزلت بخطوات بطيئه رجولها تحس انها بتنكسر
مجروحه وتنزف وترجف
خوف او ربكه !!
قفلت باب السياره واتجهت للفندق وانفاسها ترتفع لثانيه وتنخفض
لثانيه اخرى .
في تبوك ..
رتيل جالسه ع الـ Tv وكاتمه الصوت والطاوله امامها تحتوي عدد من الشوكلت والشيبسات
جوالها في كفها اليسار وتكلم صديقتها
" سُعاد " : ايه طيب وش فيها !
سعاد بقهر : اقولك اكلمها ماتفهم تخيلي يعني المفروض دامني اختها
الكبيره تحترمني
رتيل ضحكت : ياعمري ي سعاد ترى كذا الصغار لازم تصبرين وش بتسوين لو انها بنتك !
سعاد شهقت : اعوذ بالله
رتيل ضحكت بقوه وارتفع
صوت ضحكتها
سعاد بقهر : تصدقين !
المفروض ما احد يشكي لك
قفلت بوجهها ورتيل مازالت تضحك
رن جوالها وردت وهي تحاول تضبط نفسها : هلا عُمر
عُمر ابتسم : صاحيه وتضحكين لا يكون بدر عندك !
رتيل : لا مداوم بس سعاد كانت تكلمني وضحكت منها ههههههههههه
عُمر ابتسم : ايييه
رتيل رمشت ببطء وبدلع فطري : ايه كلمت فارس !
عُمر : جواله مقفل
رتيل تنهدت : قليل يفتحه ونادر بعد بس ماقلت لي وش تبي فيه !
عُمر بهمس : ولا شيء يلا رتوله اكلمك وقت ثاني
رتيل بأستغراب : طيب
قفلت واخذت الريموت ترفع صوت الـ tv '
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41657
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق