الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
11 - 11 - 2020, 10:44 PM
#
70
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 65
يوم جديد ..
احداث جديده وجميله
فالمستشفى ..
خرج خالد من عند ليث بعد ماسلم عليه وتطمن على وضعه وتأكد انه بيخرج يوم الاحد حالته مستقره وممتازه لكن
يوم الجمعة مافيه خروج
ضروري ينتظر للاحد .
ركب السياره وشغل متجه
لبيت ختام ياخذها ويطلعون للمطار
في بيت ختام
لبست عبايتها وعدلت شيلتها ووقفت بالحديقه تنتظر وصول خالد وهي مشتاقه له من يومين ماشافته يتغلى !! او شاف نفسه علي ؟؟
يستاهل شيخ العرب يليق
عليه كل شيء .
انفتحت بوابه القصر ودخلت سياره لكن مو سيارة خالد تجمدت
ملامحها من عرفتها
همست بدهشه : مروان !!!
وقف مقابلها وفتح الشباك : تنتظرين فارس احلامك !
رمشت بصدمه وش يقصد !!
مروان ابتسم : هذا انا جيت على وين رايحه ي انسه !
ختام بلعت ريقها وبقوه : مالك دخل
مروان ابتسم : كيف مالي دخل افا هذا وانا مروان حبيبك ، زوجك مستقبلاً
ختام بضحكة ؛ اصلاً مايجوز
مروان عقد حواجبه : ليش مايجوز
ختام ببراءه : اختك متزوجة عمي فصارت عمتي يعني انت كمان عمي حرام اتزوجك يلا روح عن وجهي
مروان ضحك : ههههههه راجعي الشيخ وشوفي الحكم بأذن الله مالك الا اناا
قفل الشباك وحرك السياره
ختام دمعت عيونها وهي تشوف يلف من حول النافوره ويخرج من القصر
وسيارة خالد تقابله
يدخل للقصر .
خالد بنظرات مستغربه
التفت للسياره الفارهه بداخلها شاب عشريني او ببدايه الثلاثين
جميل الشكل نوعاً ما
يخرج من القصر يعني كان عند ختام وش يبي فيها !! معقوله يقرب
لها ؟؟
دخل للحوش وانتبه لختام واقفه
تضايق وعصب بلا شعور
وقف مقابلها وفتح الباب ونزل : جاهزه ؟
ختام ماردت وهي تفتح الباب خلفه وتركب وهي تتنهد بضيقه
قفل خالد الباب
وركب والشغالات يحطون اغراض ختام انتهوا وحرك خالد وعيونه عليها
تكلم بهمس : محتاجه شيء قبل نروح المطار
ختام مسكت المقعد وغرست وجهها
فيه وبكت
خالد وقف على جنب وهو يحس باطراف اصابعها قريبه من كتفه
التفت لها وشد كتفها بلطف : تبكين ! ماهيب بينا ي اخوك تعوذي من ابليس وخذي نفس
ابتعدت ختام واستندت على المقعد خلفها ومسكت كفه قبل يبعدها
عضت شفتها وهي تشهق
نزلت راسها وقربت كف خالد ومسحت فيها دموعها
وخالد متجمد من حركاتها وش تسوي ! مجنونه لا والله رحت فيها
سحب ايده بقوه : وش تسوين ؟
ختام ببحه : خالد انا
خالد تنهد وقاطعها
: ختام افهميني اللي
يصير خطأ
ختام خافت يغير رايه ولا يسافر معها تكلمت بأحترام وهي تتوعده
تطلع اللي بقلبها هناك : اعتذر انفعلت والمفروض ما اسوي كذا
خالد ابتسم : زين
يلا مستعده !
ختام ابتسمت بخبث : يلا
صد عنها وشغل السياره
واتجه للمطار باقي نصف ساعه عن موعد رحلتهم ...
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41658
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق