الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
14 - 11 - 2020, 12:25 AM
#
91
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1634يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 86
فـ لوس انجلوس .
اخذت شور وجففت شعرها
ولبست بنطلون اسود
وبوت طويل بُني وقميص رسمي اسود
رفعت شعرها ذيل حصان
وحددت عيونها بكحل اسود معاكس للون
عدساتها الفاتح " زيتي " واخذت جاكيتها الرصاصي وطلعت لغرفة
خالد المجاوره لغرفتها
وقفت بحيره لثواني وتنهدت وهي تتجه
للصالون وترمي جاكيتها وشنطتها فيه وترجع لخالد
دقت الباب ولا رد
انتظرت لثواني امام الباب ثم اخذت نفس : خااالد
خااالد '
فالغرفه
اخذ شور ولبس بجامته
وقفل الاضاءه وتغطى بينام
لفت انتباهه رسائل من عُمر ورسائل بُشرى اخته وصور لمكه
تخبره انهم وصلوا
ابتسم وهو يرسل لها يتطمن على وضعهم
سمع صوت الباب وسكت لثواني يتأكد من سمعه لكن ماسمع شيء
طنشه وهو يحس انه خيال او وهم يتهيأ له
كلم نفسه بسخريه : " مو يعني انها سافرت معك يعني بتجي تجلس عندك ظ¢ظ¤ ساعه "
تجمدت ملامحه من سمعها تناديه
جلس بسرعه وتكلم : هلا
فتحت الباب وابتسمت بأحراج وهي تشوفه بينام : سوري شكلي ازعجتك
خالد بأستغراب من شكلها : لا بس على وين ؟
ختام تقدمت لنصف الغرفه وجمعت كفوفها
ببعض : بطلع اشوف بعض صديقاتي وبتأخر شوي لا تشغل بالك
خالد رفع حاجب وسكت لثواني ثم اردف : بكيفك
ختام ابتسمت له : تصبح على خير
خالد : وانتِ من اهله
طلعت وقفلت الباب ..
تنهد ورمى نفسه ع السرير : افففف
وشو له ازعل ؟ ليه اتضايق ؟ انا
شدخلني فيها بس جيت انفذ اوامرها
حركات اللي تغار ما.... سكت وهو ينتبه
لنفسه : اغار !!!! بلع ريقه بصعوبه : ياااه وين
وين راح تفكيرك ي خالد ! تبيها وتغار عليها ؟
لا لا بس انا اللي قلته بنفسي اعترفت مابي احد يشوفها ؟
حس بحراره في راسه
من الضغط ومن شيء ثاني عجز يفسره
فز جالس ووقف بسرعه
وهو يركض برا الغرفه
فتح الباب وشافها واقفه
تلبس جاكيتهاا وتطقطق بجوالها
رفعت راسها له وابتسمت برقه : هلا
خالد رفع كفه له : لا تطلعين بلبس واطلع معك
ختام : آوك
رجع للغرفه بسرعه وهو يفتح الشنطه ويرمي الملابس بعشوائيه
قبل دقائق لولا الحياء كان ضربته فهاوه من جمال ختام وزينها
لكن الحين دوره ضروري
يدور لبس حلو
حس نفسه سطحي
بس بنفس الوقت بيمشي معها بكامل كشخته لاجل كل ماقارنت احد من هالشقر فيه يبقى بعيونها الاحلى
اخذ قميص عنابي وبنطلون اسود رسمي ماسك عليه لبس بسرعه وعدل الحزام وبدأ يمشط شعره ..
عند ختام
بمجرد دخولها لغرفته كانت غيمه من الحيره تحيط بها معقوله مارضى اخرج لوحدي !
خاف علي ؟ او وش يفكر فيه
عضضت طرف شفتها بأستغراب من خالد وحركاته
جلست لثواني ووقفت وهي تتجه له : خخخالد
خالد بنبره هادئه : خلصت
فتحت الباب ببطء وشافته يعدل قميصه ويرش من عطره
عقد حواجبه والتفت للباب
ابتسمت بخفه ودخلت
اتجهت للسرير وجلست : خلصت ! ترى تأخرت علي
خالد تنهد : خلصت
اخذ ساعته ولبسها في معصمه الايسر
وقفت ختام بسرعه : لا لا انا بسويها
ماتركت له مجال يرد وهي تمسك كفه
اليسار وتمرر اصابعها على الساعه
وتبدأ بتركيبها
غمض من وصلته ريحة عطرها
صغيره جنبه رغم انها لابسه بوت مرتفع الا انها توصل لنصف صدره
بس
ابتسم ببطء وحاول
يخفي ابتسامته
رفعت راسها له : يلا
اخذ جاكيته الاسود ومشى معها خارجين من الجناح والفندق كامل .
فترة الأقامة :
1634 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
47101
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
26.98 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق