الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
14 - 11 - 2020, 12:28 AM
#
93
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1634يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 88
خِتام ابتسمت لـ موده ولولوه وجلست معهم
لولوه بضحكة : من ذا اللي معك ؟
خِتام ابتسمت : امممم مدري وش اقول لك
لولوه بنظرات طويله غامضه : من وين تعرفتي عليه ؟
موده بسخريه : من وين يعني ؟ واضح ولد نعمه اكيد من عيال الناس
اللي يزورون عمها
خِتام هزت راسها بـ لا : خالد مو من هالنوع انا تعرفت عليه عشان قلبه
مو عشان واجهه اجتماعيه
لولوه وقفت : واضح
ختام ناظرتها بحده
لولوه صدت مبتعده عنهم : بجيب عصير
موده ابتسمت لختام بمحاوله لتعديل الجو : آخبارك طمنيني عنك ؟
عند خالد
انتبه لثلاثه شباب يدخلون للشارع الفرعي اللي يودي لـ المكان
الخاص بـ ختام وصديقاتها
عقد حواجبه وهو يناظرهم بأستغراب ..
استقبلتهم لولوه ومشت معهم لختام وموده : شوفوا من جاي !
ختام رفعت راسها وتجمدت ملامحها : سيف !
سيف رمش ببطء وابتسم بلا وعي : وانا اقول ليش ؟ امريكا كلها منوره
جلسوا كلهم على الطاوله متقابلين
وختام تسولف معهم بحماس وتعبر لهم شكثر اشتاقت لهم وما انتبهت لـ خالد
الواقف مصدوم منها ومتأكد انها مو له ولا هو لها
اذا طريقة سلامها على ذا الغريب كذا ؟
يعني مشاعرها تجاهه زيه زي هالشباب اللي تستقبلهم ..
..
في الرياض ..
قبل ساعه .. عند عُمر حجز رحله على تبوك
وطلع موعدها بعد نصف ساعه
يحس بشوق عظيم لاهله
وبنفس الوقت خوف من اللي صار له من البنت والولد
والاهم سعاد وش بيتعدل في موضوعهم ..
في تبوك ..
( في بيت ام سعاد ) .. '
رتبت سجادتها بعد ماصلت الاستخاره
وابتسمت براحه وفتحت
جوالها وارسلت له نقطه وانتظرت رده
دقائق وارسل لها : حسيتي اني جايكم !
عضت شفتها بتوتر ولا ارسلت شيء
دقائق وارسل لها : هاه ؟ فكرتي
ارسلت له واصابعها تكتب بصعوبه ( موافقه ) ..
فالرياض ..
جالس في المطار باقي عن رحلته عشر دقائق بس
جلس يراسل سـُعاد وهو مصدوم
كيف تنازلت تكلمه !
بمجرد ما ارسلت كلمه من ستة احرف
وقف والدهشه تتلاعب في ملامحه
وافقت كيف ؟ ابتسم ببطء وضحك
وهو يرمي شماغه على الارض
ويسجد شكر لله
والناس حوله يناظرونه بأستغراب ويبتسمون من فرحته وضحكة
«كل حدث سيّء في حياتك فيه
لُطف خفيّ! لا تدركه غالبا
إلا إن تمعّنت، قد لا يعجبك أو
لا تتفق معه لكنه: يبقى خيرًا لك
لأنه قُدّر لحكمه
تعطل السياره وتأخره عن الذهاب للمطار ومن ثُم
رسالة سُعاد لو كان في الطائره
ولم يرد قد تكون غيرت رائيها
غمض عيونه وهو ياخذ نفس عميق
متاع الدنيا مستغني عن يالله
اني اريد متاع لقياها
الحلم الذي كان انتِ
اخذتي من روحي الجزء الاكبر
يا روح عُمر
مايموت الورد والموعد انتي '
فترة الأقامة :
1634 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
47101
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
26.98 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق