الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
14 - 11 - 2020, 12:31 AM
#
95
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1634يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 90
في لوس انجلوس ..
'
خرج للشارع الرئيسي وهو عاجز عن ضبط انفاسه يحس بحراره في عيونه وشيء يضغط قلبه
غمض وهو يتنهد بضيق يارب وش اللحل !
بلع ريقه الجاف بصعوبه وهو يدرك مُصيبته وضخامة الامر الذي وقع
به
نعم ! غرق في عينيها الخضراء وملامحها البريئه
وضحكاتها الشقيه
هي غير مباليه في احد حتى به هي لا تبالي
ساحره او فاتنه كِلا الوصفين تنطبق
عليها
وانا عبدك يارب
اخاف ان أميل و أقع في بحر الهوى انا لا اعرف
الوسطيه ! يارب سترك يارب
فـ والله ان لا شعور يشابهه شعوري
ولا قهر يماثل ما يمُر بي الان وقعت وانتهى الامر بي الى الهاويه .
'
ذبل وجهه وجلس على الرصيف بقلة حيله وهو يفتح اعلى ازرار قميصه
تجمدت ملامحه من حس بكفها
على كتفه وريحة عطرها تتعمق وتوصل
لاخر نقطه بقلبه
صد للجهه اليسار ورفع يده اليسرى ودفع كف يدها بعيد عنه
وهو يجمع شفايفه بسخريه من وضعهم المتأزم / المستعصي
تقدمت بخطوات سريعه لتقف امامه
بدهشه من حركته :شفيك ؟
سكتت والتزمت الصمت من شافت وجهه واتضحت لها علامات الضيق
والغضب
ميلت راسها على جنب بقلق وبتفكير سريع حاولت تتذكر وش اخر
شيء سوته ما طرى في بالها شيء معين
جلست مقابله على ركبتيها وهي تبتسم
بربكة في وسط جوهم الممتلئ بالغضب والحده
همست له بنعومه وهي تمسح بسبابتها
اليمين بين حاجبينه المنعقده : من زعلك !
مسك يدها بقوه وششد عليها وعيونه بعيونها
نظراته الحاده وانفاسه المتسارعه وشفتيه المائله لليسار بسخريه
او قهر او شيء اخر
عجزت ختام عن توقعه
صدمتها حركاته ودمعت عيونها
ووجهها تلون بالحمره وعضت شفتها تحاول تكتم شهقتها
وانفاسه المتضاربه
بدون ماتنطق كلمه او تطلبه يترك ايدها
غمض عيونه وفكها ووقف : لا تلمسيني خلص مشوارك كذا !
او بعد السهره مابدأت طال عمرك ؟
ختام نزلت راسها بدون ماترد او توقف
تجلس مقابله ودموعها غرقت وجهها ارتجفت كتوفها من كتمها لشهقاتها
صد خالد وابتعد عنها
بلا اي ردة فعل وهو يمشي فـ الشارع الرئيسي بخطوات سريعه
متباعده بدون اي هدف .
رفعت ختام كفوفها ومسحت وجهها بلطف وهدوء وحرارته انتقلت لتدفئ كفيها البارده
وقفت وعدلت معطفها واتجهت بخطوات
سريعه تدور على خالد
ماتبيه يبعد عنها او يضيع من قدامها كفايه اللي خسرت الام والاب والاخ
مو مستعده تخسر اي شخص ثاني
والاهم من ذا كله ان هذا الشخص
" خالد " هو غير غير مو زيهم مختلف عن الكل ليس صديق ولا حبيب بل حياه لا يشابهه اي رجل مختلف
عن عمها وعن مروان عن كل شخص ابتسم لها ومافهمت ابتساماته
الا مصلحه وخبث ..
فترة الأقامة :
1634 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
47102
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
26.98 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق