الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
14 - 11 - 2020, 06:44 PM
#
96
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1634يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 91
عند رائد وريتان ..
طلب قهوه له ولريتان وبدأ ينتبه هو بنفسه لحركات البنات اللي قدامهم كمية القرف وقلة الادب عجز يفسرها
تنهد بصبر والتفت لـ ريتان كانت رافعه حاجب وحاطه رجل على رجل
وتناظرهم بأستحقار
مسك ضحكته وهمس : اقدر اعرف الهواش اللي صار وش سببه ؟
ريتان التفتت له بسرعه وبتمتمه : تستاهل
سكتت وعيونها على وحده من البنات وقفت ومشت لدورة المياه " اكرم القارئ "
رائد مد ايده ومسك كف ريتان وهو يناظرها بفضول : المناكير هذي وش الحلو في الموضوع اذا حطيتوها ؟
ريتان سحبت ايدها بتوتر : زينه
رائد بأستغراب : بس ؟
ريتان صدت للشباك وهي قلقانه من تصرفاتهم
رجعت تناظره : وش سبب هالسفره ؟
رائد : نغير جو ما احب اطول في الرياض اشغالي برا اكثر
ريتان هزت راسها وسكتت
رائد غمض عيونه وفتح ببطء وهو يتنفس بعمق
تنهد بملل واخذ فنجان القهوه واخذ رشفه منه
وريتان تتابعه بصمت
رائد بلع ريقه والتفت لها : شوفي الوقت طويل وبالنسبه لي طفشت
وش رائك نحط مشاكلنا على جنب ونتكلم بوضوح وبدون سخريه لمدة كم دقيقه ؟
ريتان مااستنكرت الفكره واعجبتها خصوصاً تبي تعرف اذا اكتشف ان رامز
كلمها او لا
خايفه انها تلعب من جهه ورائد ورامز يلعبون من جهه ثانيه
تكلمت بنطق عميق للحروف : مو مشكلة
افتح موضوع
رائد : رائد الـ .. العمر ظ¢ظ¨
يتيم الاب والام توفوا من فتره طويله مؤهلاتي الدراسيه ماجستير ادارة اعمال اشتغل بشركة ابوي ماعندي اخوان او اخوات الا رامز ..
ريتان رفعت حاجب : قصدك الفكره كذا !
طيب ..
انا ريتان الـ .. العمر ظ،ظ©
مخلصه الثانوي بنت لشخص انغدر وانقتل
عائله بسيطه متواضعه
عندي خمسه اخوات واخ واحد
رائد مرر لسانه على شفته : كيف اطباعك ؟
تصرفاتك وردود افعالك ؟
بالنسبه لي حاد ثلاثه ارباع حياتي عايش لحالي احب الهدوء وبس
ريتان رفعت حاجب : لا نسيت البرود
ضحك رائد واشر بسبابته عليها : دورك
ريتان : احب الهدوء واخذ حقي ولو بعد سنين والاهم من ذا كله ما احب الكذب ولا احب احد
يستغفلني
رائد بنص عين : وش قصدك ؟
ريتان ابتسمت : قصدي واضح
رائد بشك : لا مو واضح
ريتان ببحه وعيونها بعيونه : وش نهاية
حياتنا ؟
رائد تجمدت ملامحه اول مره يرتبط مع شخص بلفظ " حياتنا !! " اي اننا رغم كل هذا التباعد
نتشارك ؟
رغم كل هذا الصد والكبرياء نجتمع في لفظ مليق ، هش ، وضعيف
ابتسم بحنيه تشبه وتميل لحنان الاباء ولطف عباراتهم همس
لها في خفه : أعتذر لأنني في كل مرة أقول لك أنني أتصالح مع الحياة من دونك.. وبتتصالحين معها بدوني
ريتان ارتجف جفنها اعلى عينها اليمنى بلا شعور وبلا سابق انذار بلعت ريقها الجاف بصعوبه لا يوجد لها مثيل
هي اكثر الناس شوقاً لفراقه لكن يهزمها شعور خفي لا تفسير له
في اقصى وجدانها يتركز
ابتسمت بصعوبه : ايه يكون احسن
رائد ضحك وهو يسترسل بحديثه : ياقُرّتي ، ولسوفَ يفتحها الإلهُ فأيقني
ما كان صعبًا بالتوكلِ يسهلُ
ريتان ثبتت عيونها بعيونه
وهي تهمس : انا قُرتك ؟
رائد تجمدت ملامحه ولا رد
يشعر بضخامة ماارتكب
القُرة : ماقُرت به العين
اي مايصادف المرء به سروراً فلا تطمح العين الى ماسواه
هل اصبحت لـ عيني قُــرة ؟
فترة الأقامة :
1634 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
47102
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
26.98 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق