الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
14 - 11 - 2020, 06:48 PM
#
99
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1634يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 94
قاطعها وهو يثبت سبابته ع راسها : غير الناس اللي سألتك عنهم لا تسلمين
ولا تسولفين حتى هذا الصح والحلال لكن انتي مدري وش تفكرين فيه ؟
ووش خاطرك فيه اصلاً .
صد عنها ومشى
وختام تجمدت من كلامه ، وش قصده !!! هذا فاهم خطأ تبعته بخطواتها وهي تتكلم : آوك انا ماعندي احد يعلمني وما افهم مدري وش الصح من الخطأ وانت وعدتني توقف معي وتنصحني اذا
سويت شيء مو زين ؟
كذا تقدم النصيحه تترك ايدي وتروح عند اول خطأ مني ؟ كذا تشوف وقفتك معي ؟
هذي النصيحه اللي بتقدمها لي اترك اللي يحتاجني واروح ؟
وقف خالد وختام وقفت وراه التفت لها وملامحه هاديه
ختام اردفت وشفايفها ترجف : خالد انا بعترف لك بشيء انت صدمتني اليوم انت اكثر شخص ماتوقعته يسوي فيني
كذا تخيلتك شخص متفاهم تجيء بأسلوب الحوار والهدوء مو التهديد والزعل ؟
خالد بتبرير : انا قلت بوقف معك بس ما توقعت شيء زي كذا ولو
واحد بالميه
ختام ابتسمت بحسره : تعرف شعوري الحين ؟
تدري وش احس فيه ؟
خالد بلع ريقه وتنهد
ختام اشرت له على قلبها وهي ترجف شفتها ببكى : شعور يقهر ترى لما الشخص يكون قريب منك وعشتو مع بعض ايّام
وتثق فيه وتعزه وتحبه
وفِي النهايه ما يكون يصدقك حتى لو بررت له او بكيت او جبت له ادله
عشان بس يصدقك ما بيفكر فيك وما بتحز بخاطره او يرحم حزنك وغلطه منك ينهي علاقته معك ع طول وكأنه ما يبغاك من الأساس ولقى عليك فرصه وتركك فكر فيها والله شعور يوجع
اذا ماقد صار لك ؟
ترى انا صار لي اليوم انت اوجعتني اليوم وقهرتني
انا مو منافقه ولا امثل دور الطاهره والبريئة انا ربي خلقني كذا بس انتم تحبون اللي زيكم مريض
ومايفكر الا في الاشياء السلبيه بس ماتحسنون الظن في احد
ولا احد
بكت وارتفع صوت بكاها فالشارع
ونظرات الناس صارت
حولهم مستنكرين وضع البنت تبكي وقدامها شخص ؟
اعتدى عليها او اذاها ؟ هذا تفكيرهم كالعاده الناس لهم نظرتهم
وللموقف شكله الثاني
ولو بقى الامر متعلق فالناس كان ما انحلت
مشاكلنا ولا عرفنا نتصرف كان ضعنا وضاعت احلامنا عشان رضاهم ومع هذا ماراح نناله لان رضا الناس
غايه لا تُدرك .
بخطوات مهزوزه تقدم لها وهو يبي يراضيها انجرح من كلامها حسه
طالع من قلب وعرف خطاه وغلطه عليها
تنهد بقهر : ءء اسف بس وربي انه شيء طلع فجاءه
لحظة غضب
ختام تقدمت له وهي منزله راسها ختى قربت له بكثير وهو تتنفس ببطء وريحة عطره
تتركز في ذهنها تنهدت
وخالد واقف بدهشه
ونبضات قلبه تزيد
ونظراته متثبته في نقطه
وحده قدامه عاجز يسوي شيء
أريدك لي وحدي كما لو كنت
جزءًا مني جزءًا لا يمكن العيش
والتنفس دونه وبعيدًا عني لأنهُ سيموت
في اللحظة التي يفكر فيها بذلك ,
أريدك نبضًا لقلبي النبض
الذي يُحيي الحياة بي لمجرّد أنهُ معي
أريدك لي وحدي لأنني لا أقوى
أن يشاركني أحدهم فيك
ولو بنظرة أنا أضعف
من أن أكون قويًا معك .
أقبلتِ عليْ من حيثُ لا آعلم ولا آدريِ ،،
وكنتِ من لا شيء الى كل شيء ِ
فـ ليسَ من خططِ آن تكونِ أنتِ
هي الأخيرهْ ،، ولكنّ شوارعِ صادفتْ آن تكونِ
أنتِ هي الاولهْ
فأنا لست بـ شاعراً أو كاتبْ ،، '
إنما أنا في المحبةِ غارقْ '
فترة الأقامة :
1634 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
47103
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
26.98 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق