الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
14 - 11 - 2020, 06:50 PM
#
100
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1634يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 95
بعد ساعـات .. من اخر موقف حدث بينهم بلعت ريقها من انتبهت له نايم
وراسه ع كتفها بميلان وملامحه هادئه تخلو من اي تعبير
عقد حواجبه لثواني ورجع لحالته السابقه ساكن بلا حركه
في لحظة صمت فكرت في نفسها الكل ما فكر فيها لا اهل ولا قرايب
ولا اصحاب
عايشه مصايبها لحالها تفكر في انتقام تكسر فيه رائد واخوه وترجع لاهلها
بس تخاف ان امها تردها
اللي فهمته من حياتها المطوله مع امها يهمها كلام الناس رغم حرصها عليهم وحبها لهم وحنية قلبها الا ان كلام الناس خط احمر
كيف اذا رجعت لها مطلقه ؟
تستقبلني ؟ او تطردني !
كلمتها روز قبل يومين وقالت لها سالفة
امها وام سعاد ما عجبها تصرف امها يعني مهما كان هذا نصيب وماله دخل
فالعنوسه او ان الوحده ماتعرف تشتغل عادي كل انسان يصير له كذا
ليش ركزت على سُعاد ! معقوله خوف على عُمر ! مو مهم الحين انا اللي ضروري افكر بنفسي افكر وش بسوي ؟ ووش بعدل !
اولاً ابعد رامز عن طريقي زي ما حرمني من ابوي بحرمه من اخوه
ولو كان الثمن روحي
وبالنسبه لـ رائد بخليه يتمنى وبلسانه بعد انه ماشافني ولا تعرف علي
وزي مايلعبون بـ العب
ابتسمت بنذاله والتفتت لـ رائد ومسحت
شعره بخفه وهي تتمنى لو تقطعه : رائد .. ي حلو
فتح عيونه وناظرها لثواني طويله وعدل جلسته وهو يحرك اصابعه على عيونه
بتعب : هاه ! وصلنا
ريتان تنهدت : لا بس طفشت لحالي قلت ي بنت قومي زوجك وسولفوا شوي
رائد التفت لها بدهشه : هاه !
ريتان قربت له بميانه زايده وجراءه وباست انفه : من قال هاه سمع ،
وش رائيك نروق على قهوه ونسولف ؟ او تبي الصدق ! طفشت كل شوي قهوه خلنا ناخذ عصير وعلى ذوقي بعد
التفتت للمضيفه واشرت لها
ورائد متجمد بصدمه منها
قربت المصيفه وابتسمت بنعومه : اهلاً وش اقدر اخدمك فيه ؟
ريتان بضحكة مصطنعه : نبي عصير بارد تعرفين الرحله طويله وتعبنا
المضيفه بسرعه : خلال ثواني بيكون عندك
صدت وابتعدت عنهم
وريتان تحاول تتجنب تناظر رائد وهي مازالت تحافظ على وجهها بشوش مفعم بالحيويه
رائد رفع حاجب وميل راسه لجهتها : وش الموضوع انسه ريتان ؟ رضيتي بالواقع او تحاولين تلعبين بذيلك
شوفي من الاخير بقولها لك ترى التصنع والكذب حبلها قصير لا تحاولين تكملين كذبـ..
قاطعته وهي تحط سبابتها ع شفايفه : بداية الرحله قلت نكون اصدقاء
ابتسمت وعيونها تلمع بشيء غريب : كون قد كلمتك بس ايام قليله
ماقلنا طول العمر .
رائد قرب لها وبهمس حاد : ألغي الاتفاق خلاص هونت
ريتان ضحكت من قلب على شكله وخوفه " مابعد شفت شيء "
وبهمس ناعم : لا انا اعجبني الوضع ابي اذا رحت اتمشى واستانس
مو اجلس وايدي على خدي ابكي
رائد تندد وصد عنها وهو يسند راسه على المقعد : طيب براحتك
ريتان مسكت ايده وشبكت اصابعها في اصابعه
رائد ناظرها ورفع حاجبه
ريتان ابتسمت : اصدقاء
رائد تأفف وسحب ايده
وريتان تحس انها بتنفجر ضحك شكله مصدوم ومفجوع وكأنه خايف
منها او خايف من شيء هي تجهله ؟
حركاته ماصارت تطوفها من بعد ما اكتشفت ان رامز حيّ .
قربت لهم المضيفه وهي تعطيهم العصير ويرتفع صوت وحده من البنات قدامهم : لو سمحتي ، ابي مثله
ريتان ضحكت وضربت اخر المقعد وهي تتمنى لو البنت مكانها
رائد بسخريه : حركاتك عجزت افسرها شكل كان بينا سحر مرتبط بالرياض بمجرد ماطلعنا منها صرتي تحبيني وتغازين علي
ريتان بتوضيح اشرت براسها بمعنى لا : لا تفهم خطأ ، اولاً ما احبك انا بس امشي على اتفاقنا وبخصوص البنت
ما تستحي ؟ نعنبوا ابليسها لو جلست معك ساعه تفلت العافيه
رائد شهق : الحين انا اللي يجلس معي بيندم ؟ طيب طيب اوريك الندمان اذا وصلنا
ارتفع صوت وحده من البنات وهي تلتفت عليهم وتطلع راسها من بين المقاعد : لبى عينك والتهديد
ريتان فزت بخوف وتجمدت ملامحها وهي تناظرها بصدمه
ورائد توسعت عيونه بدهشه
والتفت لـ ريتان ومسك ضحكته بصعوبه ...
فترة الأقامة :
1634 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
47101
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
26.98 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق