الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
14 - 11 - 2020, 06:51 PM
#
101
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 96
في تبوك ..
خلص عُمر سوالفه مع امه قال لها عن جامعته وعن اجواء الرياض وعن رتيل واخبارها بدون مايتدخل في موضوع الشخص اللي قابله
وحاول يقتله لانه بنفسه يبي ينسى الموضوع يخاف انه يفتحه ويتورط فيه
اتصل بالرجال اللي زار امه وطلبها ان يقابله انتظر رده لكن جواله مغلق : يلا خيره
ام ريتان : وش تتوقع يبي ؟
عُمر : مدري بس مصير العلوم تجيء
وقف وهو يهمس : بطلع اخذ لفه حول الحي احس انه زاد وزني ما امشي كثير فالرياض
روز : الرياض كلها نوادي وحدائق وممشى وبالنهايه جاي تلف هنا ؟
رُبى غمزت لها وضحكوا
ام ريتان بقلق : هيه لا تقرب لبيت ام سُعاد
هاه شوفني قلت
عُمر ضحك : يمممه الله يسامحك مو رايح لهم بس لاجل خاطرك ابشري ومن عيوني
ام ريتان بسخريه : ايه مابقى الا سعادوه اعطيها ولدي
عُمر طلع بسرعه مايبي يسمع كلامها
سُعاد غاليه عليه بس امه اغلى قفل الباب وطلع للحوش ودق جواله طلعه وكان الرجال اللي طلب يشوفه
رد بهدوء : ارحب
.. : السلام عليكم ورحمه الله
عُمر : وعليكم السلام ورحمة الله
... : حصلت لك اتصال من معي الله يحيك
عُمر بسرعه : هلا ايه دقيت عليك معك عُمر بن سلطان جيت للبيت وماكنت موجود وقالوا الاهل انك تبيني امر ي اخوي
.. : ارحب والله اني جيت ابيك في علم
اولاً معك ماجد الدوسري
ومريتكم سمعت ان عندكم مزرعه ي الغالي
وحبيت اسال عنها للبيع وبكم ؟ وليش بتبيعونها ؟ لاني لي خاطر في مزرعه كبيره وحلوه
ومزرعتكم ماشاء الله رحبه
عُمر بلع ريقه : ءء اشوفك ونتفاهم وش رائيك !
ماجد : تم حدد المكان وابشر بي
عُمر : الله يسعدك
ودعه وقفل الخط وهو يرسل له الموقع اللي بيتقابلون فيه انتبه انه واقف قدام بيت سُعاد التهى يكلم بالجوال ومشى بلا شعور ابتسم بفرحه وصد مبتعد
عنه وهو يرسل لها : " رجولي جابتني لك "
انتظر ردها لثواني وفجاءه نورت الشاشه
" تفضل "
ضحك ورد بسرعه : " زاد فضلك "
" مشتاق "
انتبه لرسالته واحمرت وجنتاه بحرج : افففف وش ذا صدق اني مفهي ..
في الطائره ..
ريتان وقفت : تشوف قلة الادب ؟!!!
ارتفع صوت كابتن الطائرة يعلن عن ربط حزام الامان استعداداً
للهبوط جلست ريتان وركب لها رائد حزام الامان وهو يهمس : اشش فكينا من المشاكل ترى الموضوع كله مايستاهل
ريتان ابتسمت : ايه مايستاهل
سكت لثواني يفهم قصدها يعني اللي مايستاهل تقصده هو !!! رفع حاجب من وصلت المعلومه لعقله وقرص ايدها وصرخت : اااي
رائد ضحك : احسن
ريتان مسحت ايدها بتوجع وهي تتحسب
عليه ..
في الرياض
في بيت عم ختام .. ( ابو ألماس ) '
جالس وراء مكتبه ومقابله زوجته واخوها
" مروان " يحاولون يقنعونه بفكرة زواج
ختام & مروان
وهو صامل ان الرأي الاول والاخير لها
مروان بثقه : شوف ي اخوي ترى لو انا مابحط ختام في عيوني ماجيت وخطبتها انا جاد وقد كلامي
ام الماس التفتت لزوجها : ايه اخوي صادق وبعدين البنت ماشاء الله كبرت وكل اللي بسنها يتزوجون شفيها هي !
مروان ابتسم بمكر : ما اشوف ان فيه شيء صعب او مستحيل عليك ي النسيب
ام الماس بخبث : مع ان ختام طلعاتها كثيره
وماتنعد ولا ندري وين تروح وصارت تسافر للخارج وبروحها بعد بس حتى والوضع كذا اخوي متمسك فيها وشاريها
مروان : اكيد لاني خاطري فيها من زمان
وكلكم تدرون
ابو ألماس تنهد : قلت بسأل البنت المره اللي قبل وهي رفضت الموضوع كامل
مروان : ومن متى ناخذ رأي البنت اذا شفنا ان الموضوع من مصلحتها
ام الماس بسخريه : الله يستر لايجيء واحد
يلعب عليها وياخذ اللي عندها ويرميها الفلوس والشركه والبيت الناس مايخافون الله
مروان بأنفعال : عشان كذا انا جيت للمره المليون اطلبها ما قلت عندي كبرياء واخاف ينجرح انا اخاف ياخذها احد ويجرحها
ابو الماس حس بصدق في كلامه وخصوصاً انه واقعي ختام متهوره وصغيره وحساسه وجريئه وممكن تسوي شيء يصدمهم كلهم
رفع راسه وابتسم : ابشر باللي تبيه بس ابي وقت
مروان : خذ راحتك لك سنه لو تبي
ابو الماس : لا شهرين او ثلاثه تكفي
مروان ابتسم بفرحه : بسسس
ابو الماس ضحك : بس ..
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41655
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق