الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
14 - 11 - 2020, 06:57 PM
#
105
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 100
في تبوك
عند رتيل ،..
ماقدرت تنام من شدة تفكيرها في ريتان الاخت الكبيره جنه وقطعه من نور تفكيرها كله بمصلحة اخوانها واخواتها هي بمثابة اخت لهم لكن هم بالنسبه لها عيالها قبل يكونوا اخوانها تعرف لو انكشفت من رائد وش بيصير
هي متزوجة وتفهم
يعني مستحيل يرضى رائد ان زوجته تكلم اخوه والمصيبه يتفقون ضده كل هذا جنون يدخل من ضمن الشك
والخيانه والغدر لكن كيف تفهم ريتان !!! تنهدت بحسره ومسكت راسها : يارب سترك إن شاء الله يرجعون بالسلامه بدون اي حركة مجنونه بدون ما افقد اختي يكفيني جرح ابوي والله يكفي والله مابرى الى الحين يوجع ويحرق فيني ..
في مكان ثاني ..
نزل نظاراته وهي يتأمل الناس فالشارع اشر بكفه اليمين وقرب له حارسه
تكلم بخفه : وش صار على فارس ؟
الحارس : موجود في المستودع القديم
ثبت نظراته على لافتة الفندق : متأكد ان الجوال اللي ارسل لك هذا عنوانه !
الحارس : نعم طال عمرك
رامز ابتسم بخبث : طيب
جهز الشباب وبلغهم بعد ربع ساعه بننطلق
الحارس : حاضر طال عمرك
رامز : وفارس لا يهرب
الحارس : شددنا الحراسه
رامز برفعة حاجب : كم عدد الحراس ؟
الحارس : ثمانيه
رامز بنظرات حاده :حطهم دبل هذا مايكفيه ثمانيه
الحارس : ابشر
وقف رامز ولبس نظارته ووضع السيجاره بين شفايفه وهو بيتسم
وعيونه على الفندق : خيره قُربك وبُعدك عليم الله وش النيه وش اللي بيصير لك يارائد
التفت للحارس وهو مبتسم بحقد : تدري لو خاني اقرب شخص لي
مابرحمه حتى لو احبه او اغليه انا مايهمني الا خاطري ووش يبي
الحارس اشر بالايجاب : نعم طال عمرك
رامز خرج من الكوفي بخطوات واثقه بأتجاه الفندق ..
خالد متجمد مكانه وعيونه بعيونها
ونبضات قلبه ماهدت ترتفع بشكل مخيف
انفاسه ارتفعت وارتبك
مسح ع وجهه وهو يهمس بربكة : اسف اسـف والله بس يعني
وقف من شدة التوتر وصد عنها وغمض بقوه
وهو يرتجف بصدمه من اللي سواه ..
ختام بهمس خافت : خلاص خالد ماصار شيء
التفت لها بسرعه : صدق اسف ورب البيت مو من عوايدي ولا هي من تصرفاتي طلعت عفويه وبدون شعور
ختام ابتسمت وميلت راسها : خلاص خالد قوم نمشي بسرعه مابي نضيع الوقت اكثر
رمشت ببطء وهي تهمس : يلا
خالد اخذ اكواب الموكا الساخنه وهمس : يلا
مشوا خارج الكوفي
ختام : تدري وين ابي اروح ! من الحين للمغرب بنقضي وقتنا هناك
خالد استغرب : صديقاتك ؟
ختام : لا
خالد ؛ حديقه او مُتحف !
ختام : ههههههه لا ما احب هالاماكن كثير
خالد ابتسم : اذا ماتحبينها اجل ما اقدر
احدد وش المكان
ختام بحالميه وحركة رومانسيه
درات ع نفسها ووقفت على اطراف اصابع
قدمها اليمين : هوليود ، مدينة صناعة السينما
خالد ضحك بصدمه : هوليود ! .. '
____
(( لوس انجلوس اشبه بدوله لوس انجلوس تسمى LA اختصاراً، هي أكبر مدن ولاية كاليفورنيا وتقع غرب الولايات المتحدة الأمريكية، وهي ثاني أكثر مدن الولايات المتحدة اكتظاظاً بالسكان بعد مدينة نيويورك
وتتكون لوس انجلوس من عدة مناطق منها :
1 - هوليود مدينة صناعة السينما ..
2 - مدينة بيفرلي هيلز ويسكنها اغلب المشاهير والفنانين ..
3 - مدينة سانتا مونيكا ساحلية هادئة وآمنه ويسكنها أثرياء لوس انجلوس ..
___
وهذه الثلاث مناطق هي فقط التي سنذكرها
في روايتنا او لوس انجلوس فالواقع تحتوي
ستة مناطق ..
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41658
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق