الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
17 - 11 - 2020, 02:34 AM
#
107
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 102
وهو يبتسم ببطء : صعبه عليكم والله
ريتان غمضت بقوه من قُربه وريحة عطره وعجزت ترد الشيء المتاكده منه الحين ان رائد البارد المفهي مو هو اللي واقف قدامها الظاهر انها كانت مخدوعه فيه
لا النظرات ولا والكلام والحده هي نفسها الخاصة بـ رائد
رائد ابتعد عنها وهو يتنهد بقهر ويمسك كفها اليمين : ترى هالشيء
نتائجه المفروض انتي تتحملينها المفروض زي ماتتصرفين من وراي
وتلعبين تجين وتقولين لي كم مره نبهتك ؟ كم مره قلت النار تحرق واطيها ؟ لا تلعبين بالنار ، انا نصحتك وتكلمت
يعني اللي علي سويته
بتركك هنا واخرج والحساب بينك وبينه تصافي وتحاسبي معه
بكيف كيفك
ريتان بغصه وهي تهمس بحشرجه حاده : انت السبب ..
رائد رفع حاجب : انا ؟
انا ما قتلت ابوك انا ما اعرفه حتى انا مو راضي عن اللي سواه رامز انا كنت المجهول بالموضوع
اخوي قتل وانا انبليت في مصايبه جيت وطلعته من السجن
واخوك رجع يطعن فيه ويحاول يقتله وسامحته مقابل شيء واحد مقابلك انتي لاني اعرف اذا اخوي طلع سليم ماراح يفكر الا في شيء واحد
فيك انتـي تدرين ليش ؟
لانك انتي السبب بذا كله انتي اللي ماتفكرين قبل اي خطوه طلعتي من عزاء ابوك للسجن رايحه برجلك تشوفين قاتل ابوك وانعجب فيك وحبك تتخيلين نفسك بتعيشين قصة حُب معه
متخيله انك بتحبين قاتل ابوك اللي ذبحه ويتمكم ؟ ذبحه وقهركم ؟ كان سكران والضحيه ابوكم
قهر صح ؟ انا ضحيت بحياتي لاجل رامز اخوي الوحيد واللي بقى لي من ابوي وامي انا وحيد وهو وحيد مالنا الا بعض
لكن هو عكس تماماً ماعمره فكر فيني ولا في راحتي وسعادتي ومن غبائي مازلت اضحي عشانه لدرجة اني حافظك عندي ليش ؟ لانه يحبك ..
ريتان رمشت بصدمه :
حافظني شقصدك تخليني لـ...ـه !
هزت راسها بـ لا
ورائد رفع كفوفه ومسح على شعره بتوتر وقلق : امشي ندور حل
ريتان ماتحركت وكلامه كله يدور في بالها والاهم ( حافظها لان رامز يحبها ) ؟
مسكها مع ايدها وسحبها للغرفه وهو يسمع الباب يندق بقوه
ريتان بعدت عنه بسرعه وهي تتنفس بصوت عالي : تلعب علي ماعندي مشاعر مو انسانه تلعب فيني انت واخوك رائد انت متأكد من اللي تقوله انت واعي ومدرك له ماخذني من اهلي ليه ؟ ليييييه
رائد عيونه على الباب اللي هداء ويتكلم بسرعه : اششش بعدين افهمك
ريتان ضربت ايده اللي مدها لها : مو رايحه مكان انتظر التفسير منك او اخذ الكلام من اخوك
رائد ضحك بدهشه : بنت
ريتان دمعت عيونها وبكت : تكلم طيـ...ـب
رائد غمض بقوه وفتح : اوعدك بنتكلم بس رامز لو جاء صار كارثه انتي ماتعرفينه حالياً مو بعقله توقعي يسوي اي شيء
ريتان بسخريه : يقتلنا مثلاً !
رائد قرب لها : ريتان
ريتان هزت راسها بـ لا : مو متحركة من هنا
رائد التفتت وراها بنظرات طويله تأمل المكان وابتسم : طلع من عنادك فائده
انحنى وشالها وثواني بس وهي بحضنه
شهقت بروعه وخوف : شفيك ! مجنون نزلني
رائد نزل راسه قريب منها : اششش اسكتي دقيقه بس ..
انفتح الباب اخيراً ودخل رامز وهو يلتفت فالجناح
الفاضي بأستثناء جوال رائد على الطاوله
فالصاله
ابتسم واشر للحارس يقفل الباب دخل وراء رامز وقفل الباب
وهو مستغرب المكان الفاضي
وليش رامز بيهجم على اخوه !!! رامز بنظرات طويله تأمل المكان واتجه للغرفه الرئيسيه وفتح الباب وتجمدت ملامحه
التفت بسرعه للحارس : هربوا ..
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41658
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق