الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
17 - 11 - 2020, 02:36 AM
#
109
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1637يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 104
في مكة ..
جالسه مقابل الـtv وجنبها زوجها عبدالله وبحضنه ولده يلعب معه
وابوها يسولف مع امها عن اشياء ابعد بكثير عن وقتهم
كتمت الصوت واخذت جوالها التفت لها عبدالله : بُشرى ! شفيك
بُشرى رفعت كفوفها : اشششش لا احد يتكلم بدق على خالد
دقت وحطت مايك وهي تنتظر رده دقائق ووصلها صوته : ارحبي
ابتسمت بشوق : اخيراً ، آخبارك !!
خالد : الحمدلله كيف امي وابوي وعبدالله
والدُب ولدك
بُشرى بقهر : انت الدُب
ام خالد بشوق : هاتيه انا بكلمه
اعطتها بُشرى الجوال وكلمته بلهفه : خلودي
خالد بتنهيده : ياعيونه
اشتقت لك يمه جعلني فداء رجولك
ام خالد دموعها نزلت ومسكت طرف شيلتها تمسحها : ياروح امك
انت بخير ، وينك ! من يطبخ لك ويصحيك لدوامك ؟
خالد التفت جنبه كانت ختام تناظره وعيونها كلها دموع من سمعت
صوت ام خالد اشتاقت لها مره
خالد ابتسم لها واشر بأيده على الجوال
ختام عقدت حواجبها
خالد بثقه : يمه شوفيني مع ختام
طالعين وتبي تكلمك
ختام شهقت وهي تحط كفوفها على وجهها
ضحك خالد من سمع امه : عندك ؟ اعطيني اياها اعز من اكلم
بُشرى بصوت عالي وصل لخالد : الجوال ترى الكل يسمعه انتبه عبودي يسمع صوتها
ختام ضحكت بخجل
وخالد بلا شعور تكلم : آوك اذا صرتي لحالك يمه كلميني
ارتفع صوت ضحكة بُشرى
وعبدالله استحى : انا بطلع خذوا راحتكم
رفع صوته : عن اذنك خالد شكلنا ازعجناك
خالد ابتسم : لا الله يسلمك ي ليت بُشرى
مثلك تتعلم شوي ذرابه بس ماش ماضبطت ي اخوك
ضحك عبدالله وطلع من عندهم
وختام اشرت لخالد يقفل وهي تشوف شخص يقرب لهم ..
خالد عقد حواجبه : شوي واكلمكم
قفل والتفت لها : من ذا ؟
ختام بلعت ريقها بصدمه : عرفته !!!
خالد بفهاوه ابتسم :يشبه سليم السوري خويي اللي كان يشتغل معي فالسوبرماركت
ختام كشرت وهي تعقد حواجبها : تستهبل انت ؟ مو معقوله ماتعرفه
وقفت وهي تبتسم بحماس : هذا الممثل جوني ديب يمه يهبل
تكفى قوم نسلم عليه
مو كل مره نقدر نشوفه
تخيل بس ؟ انك جالس بالشارع ويمر من عندك صُدفه هذا ما يحصل الا مره يلا يلا قوم ي لبى عيونه الزرق
التفتت تناظره وهي تشهق : افففف يجنن ، خلودي شوف
خالد بغيره همس : تعالي معي
مسك ذراعها يسحبها قبل تروح للممثل
وهي تشاهق وتترجاه : طلبتك صوره بس تدري دائم انا وصاحباتي نجي هنا لكن اول مره يجي هو قدامي اوه ما احلاه ي خالد شوف سبحان ربي الخالق المعطي
خالد عض شفته بقهر
وهو يمشي تاركها
ركضت وراه بروعه وخوف : هيييه شفيك ؟
خالد بنص عين التفت لها : وش فيني امشي قلع الله ذا الجوني من وين طلع ؟ هاه ؟!! من وين
من متى واحنا نحب الكفار ونعجب بهم ماتدرين ان كل شخص يُحشر يوم القيامه مع اللي يحب ؟
تبين تنحشرين مع كفار ؟ مايصلون ولا يصومون ولا يخافون الله !!!
ختام بخوف هزت راسها بـ لا : اعوذ بالله ماقصدي
خالد ابتسم : اجل اعرفي دربك واعرفي وش تحبين ووش تكرهين
ختام ابتسمت وببراءه : إن شاء الله يوم القيامه اكون مع الرسول . ومعك
خالد تجمدت ملامحه بربكة من قالت معك !
همس : امين يارب
صد عنها وهو يمسح وجهه : نبي مكان بارد وحلو
ختام ضحكت : معك افضل مرشده سياحيه
بأخليك تعترف بجمال هوليود اليوم ..
فترة الأقامة :
1637 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
47371
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
26.93 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق