الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
17 - 11 - 2020, 02:44 AM
#
114
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1630يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 109
بُشرى بخبث : ايه ماتاخذين راحتك
مثل خويلد
خالد بلع ريقه بتوتر وهو خايف ان بُشرى تقول كلام اكثر وتسمع ختام
اخذ الجوال بسرعه : يمه اكلمك بعدين الحين مشغول فديت راسك
ام خالد بحنيه : طيب سلم على البنيه
خالد : من عيوني ياعيوني
قفل وهو يسمع حلطمة بُشرى لكن طنشها
التفت لـ ختام ؛ يلا !
ختام بنظرات طويله وهي تلعب برجلها
اليسار : ليش ماتقول لي كذا !
خالد انصدم : وش !
ختام ببساطه : عيوني وقلبي ؟
فديتك ؟ احبك !
خالد شهق ورمش بسرعه
وعيونه متعلقه فيها ويحس قلبه بيطير
من مكانه
ختام بنظرات طويله : انت تقول نكون اصدقاء ! بتنصحني ! صح طيب لو انكسرت القاعده وصار فيه اختلاف شوي وصرنا حبايب مايجوز !
اقول لك شيء
خالد رفع كفه بوجهها يقاطعها : اشششش
مابي اسمع شيء يكفي اللي سمعته ختام مابي اخسرك
ختام قربت له وببحه ودموعها تنزل : انا احبك ..
على خلاف ماتسأله النساء في العاده "اتحبني"؟ انا أسألك: هل تشعر بأني أحبك؟ وكيف تعرف اني حين اقولها اعنيها؟ وحين لااقولها ، كيف تعرف اني لااخفيها؟
أنا أحبك.. هل يعني هذا لك شيئاً؟ هل تتذكر هذه الكلمه من مكان ما؟
هل تجعل قلبك يخفق بقوه مثلما
كان بمقدورها سابقاً، كما تفعل بي إلى الآن !
هل تدرك معنى أن احبك في وسط
مزاجي السيء أن لا أرغب بالحديث
والتواجد حول أحدٍ حينها عداك؟. '
ختام قربت له وببحه ودموعها تنزل : انا احبك
خالد غمض بقوه وختام ضربت بجبينها على صدره فوق قلبه
نبضاته المرتفعه كادت ان تقتلع قلبه وتسقطه
كلمة منها كان اثرها ان تُنصف قلبه وتهدره
رجع خطوه على وراء يحاول ينزع تأثيرها عنه بغضب رفعت عينيها المحمره المرتعشه
وصدرها يعتلي بالنبض :
لا تبدأ معي كذا لا تضغط علي اعيش شعور عكس اللي بقلبي انا ما عمري عاملتك مثل اخوي
انت كنت بعيوني غير من اول مره شفتك فيها من اول مره كنت غير
ومازلت بقلبي غير خالد لا تتعب روحي ترى انا فعلاً ماعندي غير هالكلام لاتجرب تستخف فيني ..
يطيل النظر فيها بعينيها الصادقة جداً الحبيبه لقلبه كيف نفهم بعض ؟ كيف !
تكاثرت الدموع في محاجرها : رُد علي
امانه عليك رُد
خالد صد عنها بملامحه
وهو اشبه بـ شخص اخر غير خالد الحيوي النشيط
مات وقتلته بعيونها بنظراتها الحاده
ختام ونار الغيره تحرق قلبها وتشتعل فيه : بخاطرك احد ؟ تحب احد
التفت لها بسرعه وكُله يصرخ
وربك ماملك هالقلب غيرك
قربت له وبهمس طويل مبحوح : قول الصدق
بقلبك احد !
خالد ً: خلاص بس
انا هنا عشانك مابي تتضايقين ويصير المشوار كله على بعضه هم وغم
انتي اصغر من كذا انتي تستاهلين الراحه والضحكة وش لك بالهموم
ختام بعناد تكتفت : اذا انت هم عادي
خالد ضحك : والله البلشه
ختام : رُد علي جاوبني ؟
خالد رفع عيونه على فوق شوي ورجع ناظرها : بكره ارد عليك
فترة الأقامة :
1630 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
46687
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.05 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق