الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
19 - 11 - 2020, 12:08 AM
#
122
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 117
ريتان مازالت مكانها وتحس بحرقه في قلبها
همست ببحه وهي تمسك دموعها : انت وش تقصد ؟ تبي تجنني ؟ انت بتنام طيب وانا ؟
على الاقل دامك مابتوفر مسكن زي الناس والاوادم وفر باب لدورة المياه
تقوست شفايفها بقهر منه
وجلست على الارض وهي تتنفس بسرعه
ورائد مطنشها منسدح على السرير بدون مايتغطى وشبه مغمض عيونه
وصوت المطر من اسباب نومه السريع
همس ببطء : لو صار شيء صحيني وترى ما بأكلك السرير كبير ويكفي عشره مو بس اثنين
غمض عيونه بعد جملته وسرعان ما نام
تارك ريتان في تناقضات من كلامه وتدعي عليه وعلى رامز واهل رامز
فتشت شنطتها على السريع وشهقت من تذكرت ان الجوال باقي في السياره وقفت ببطء وقربت للسرير
همست : هيييه نمت !
مارد
تنهدت وبصوت اعلى شوي : قوم جوالي نسيته
ماتحرك ولا صحى
بعدت شوي وجلست على طرف السرير
يارب وش الحل !!! وقفت وقربت للباب بتطلع تجيبه وترجع لكن تراجعت على اخر لحظه وخافت لو صار شيء ؟
وهذا نايم لو يصير انفجار عند راسه
ماقام افففف
نزلت حجابها وتناثرت خصلات شعرها
الكيرلي بلون الشوكولا
ابتسمت وهي تشد وحده من خصلاتها وتحس فيها توصل لاخر خصرها
همست بفرحه : الله ! اخيراً طال الملفلف
هذا ؟ لا بالله قام حظي
حركت راسها يمين ويسار وشعرها يتناثر حولها
ضحكت ووقفت تنزل معطفها وتعلقه وهي تتنفس براحه
صح الجو بارد لكن حلو ومن حسن الحظ انها من النوع اللي يميل للاجواء
البارده اكثر
قررت تسلم امرها لله وتنام شوي
وتحاول ماتتعمق بالنوم عشان لو صحى
رائد مايلقاها جنبه
مشت بحذر للسرير ورفعت طرف المفرش اللي نايم رائد فوقه
ضبطت وضعها تأكدت انه
ماراح يصحى دخلت دورة المياه
" اكرم القارئ " توضأت وفرشت اسنانها
خرجت صلت وبهدوء جلست على السرير وثواني وكانت تعدل المفرش عليها وراسها على الوساده
ابتسمت وصدت معطيته ظهرها وبينهم مسافه كبيره وتغطت ونامــت بتعب .
في لوس انجلوس ..،
خالد جلس على الارض مقابلها على نصف ركبه ومسك ايدها اليمين وهمس : تقبلين بخالد
اللي ناجح بمقبول ولا احد وظفه وعايش مع اهله وماعنده الا غُرفه صغيره ماتجيء كبر غرفة تبديل ملابسك
زوج لك !!!!
ختام رفعت كفوفها لوجهها وغطته بدهشه فرح وصدمه ماتوقعت يطلب ايدها للزواج
المفروض حُب اولاً ثم زواج " بتفكيرها "
ضحكت وهي تحس انها انحرجت منه ولاول مره
تلونت ملامحها بالحمره ولاحظ
خالد اللي استحى هو الثاني
ووقف وهو مكشر : شكلك ماتبيني
ختام بسرعه ولهفه ؛ لا ابيك
خالد ضحك بقوه من تعابيرها وطريقة ردها
وختام تناظره ببراءه ومسكت ايده : موافقه بس انت بترضى فيني ما اعرف اسوي شيء ترى هذا انا علمتك ما اطبخ ولا ارتب ولا انظف ولا شيء حتى مناكيري مو انا اللي احطها بس انا
رفعت عيونها له وبهمس : انا احبك
ابتسم : وانا اموت بـك
ختام ابتسمت دون ان تمنع نفسها من اظهار صف اسنانها العلويه ؛:
كذا اقدر اقول الحياه ضحكت لي
مسكت ايده ومشت معه
دون ماتناظره ليكملا المسير على الرصيف الذي يعج بالخطى
تنهدت من قلب وهي تحلف : والله اليوم بحلله معك والله والله والله
ضحك خالد من كلامها وهو خايف من ثقتها واندفاعها : ليش وش تبين مكان معين ببالك ؟
ختام بشهقه : مكان !!!!! الا اماكن
رمشت ببطء وعيونها عليه
ضحك من نظراتها وعض شفته : لا تناظريني كذا
ختام بأستغراب : ليش ؟
خالد بنص عين وحده مصطنعه : عيب
سكتت وهي تصد عنه ماتبي يزعل وينقلب الموضوع كامل عليها
وخالد ماسك ضحكته من ربكتها المفاجأه
ختام بتفكير : وين تحب نروح ملاهي ويلدريفرز ؟ او فلاجز السته ؟؟
خالد : وش الفرق بينها ؟
ختام : ولدريفرز العاب مائيه و فلاجز السته العاب خطيره يعني صراخ وازعاج
خالد بنص عين : يعني مسويه بتخوفيني منها ؟ يلا بنروح لها
ختام بحماس: اتحداك ماتبكي
خالد التفتت لها بسرعه : ابكي ؟؟!
اتحداك انتي ماتبكين ..
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41606
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق