الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
19 - 11 - 2020, 12:09 AM
#
123
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 118
ميلت راسها على جنب وضحكت : لا لا ماعليك
_
Six flags
هي مدينة العاب ترفيهه في لوس انجلوس
تحتوي على العاب خطيره ولاينصح
بها للمرضى واصخاب القلوب الضعيفه . '
__
بعد نص ساعه وقفت سياره الاجره مقابل لها ونزل خالد
ومد ايده لختام مسكتها ونزلت وهي تبتسم له : شكراً ايها السيد المحترم
خالد ضحك ؛ لا تسوين علاقه محترمه عشان ارحمك واعفوا عنك من ذا الالعاب ترى وراك وراك
ضحكت واشرت له : يلا اتحداك يلا
دخل وهي وراه بعد مادفعوا رسوم الدخول ظ،ظيمنع دولار .
خالد وهو يتأمل المكان : بس كذا !
مدينة العاب وسط غابه وحدائق
ختام بأنفعال : ترى من حسن الحظ اننا جينا اليوم ، جيت مره مع عمو وكانت تحت الصيانه
خالد رمش ببطء : طيب بنركب هذي كلها !
ختام ناظرت بالمكان : ايه
خالد بلع ريقه بربكة : اهااا ، طيب مشينا
اتجهوا لاول لعبه تعتمد على السرعه والارتفاع لمسافات شاهقه ومن ثم النزول السريع وسط اشجار الغابه
بمجرد ركوبهم وتركيب وسائل الامن والسلامه
همست ختام : هيه ترى ما احب الاشياء اللي كذا
خالد عقد حواجبه وميل راسه لها : وش ما اسمع !
ختام التفتت له وجمعت شفايفها ببكى : خلنا ننـ..ـز
سكتت وانقطع كلامها من بدأت المحركات تشتغل وصراخ اللي حولها
ارتفع بسرعه مسكت راسها وهي تصرخ وتبكي
وخالد متجمد بصدمه ..
تدارك نفسه وانتزع كفها من راسها ووضعها في كفه
ليشد عليها بقوه
كانت تشعر بأنفجارات اوردتها ورعشة عروقها
المشتته
شد عليها وهو يهمس ليطمأنها بعكس خوفه وربكته
ليخفف عليها وطأة الموقف ويشعرها بالراحه
مرت دقائق تتحرك اللعبه والحياه والكون بأكلمة في صمت مهيب منهما
كـ لحظات صمت ابديه تُكتب لتقف
لهما كالذكرى لمولد حُب او عشق جديد او متجدد !
توقفت اللعبه بعد خمسة عشرا دقيقه
من الحركة والصعود والنزول
في غياهيب يعيشها الاثنان
واحلام ترسم المستقبل وطياته
ابتعدت وهي تبكي ..
همس لها بصوت مخنوق : ماتوقعت بتبكين !
حلفتك بالله لو اعرف انه بيصير كذا تتوقعين بخليك تركبين لا وربي ان اوقف بوجهك وامنعك
نزع عنها ادوات الامان ونزل هو واياها
وهي تشهق بخفه وساكته ماتكلمت
خالد وقف والتفت لها : ارتحتي ؟ مكان مو حلو بصراحه يلا نطلع
ردت وهي تشابك اصابعها ببعض : ماتوقعت كذا
خالد ابتسم بحنيه : بس تبين الصدق اعجبتني
ختام توسعت عيونها
وخالد انحرج لوهله وصد وهو يضحك بقوه
ختام بقهر مشت وراه ورفعت رجلها ورفسته على ساقه
صرخ بالم وركضت تاركته وهي تضحك : احسن تستاهل اللي جاك
ركض وراها وهو يتكلم بسخريه : على الاقل
مابكيت الحمدلله
ختام وقفت والتفت له بحده وضحك : شفيك ؟!! زعلتي
ختام جمعت شفايفها بقهر : الخطأ مني اللي ركبت او اكون ركبتك وخليتها تلف فيك وتطيح
خالد وقف قدامها : افااا : اللحين تبين اطيح ؟ ومن يبقى ينرفزك ويعصب فيك !
ختام بهمس وعيونها بعيونه تتحدث بكثره لا يفهمها الا خالد
همست ببحه : بسم الله عليك ...
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41606
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق