الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
19 - 11 - 2020, 06:38 PM
#
126
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1666يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
730
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 121
شد بكفه الايسر على كف ريتان الايمن وهو يركض بسرعه اكبر رغم اقدامه المتجرحه والملتهبه
همس لها : كملي ركض على قدام
تجاوزته وهو انحنى يجمع عدد من الحجاره
وركض وراها لمسافه قليله
ووقف والتفت لهم ورماهم بالاحجار
بطريقه عشوائيه تثير الغضب في نفوسهم وقفوا عن الحركة لمدة ثواني يحاولون يصدونه
ركض وتركهم بمجرد ماانتهى محصوله
سمعها تهمس باسمه التفت لها ومشى لها بسرعه : ليش جلستي !
سحبته جنبها وجلس وهو مستغرب ومرتبك ومتوتر
ريتان : ساعدني نحط ذي قدامنا
" صخرة كبيره " ساعدها يحركونها لليمين شوي
وتخبوا بينها وبين شجرة صنوبر ضخمه
كتموا انفاسهم لثواني والحراس يمرون من عندهم ويتهامسون
ونظراتهم تنتقل فـ المكان بشك
ارتفع صوت واحد من الحراس :
هنا هنا
ركضوا وراه
ورائد التفت لريتان بصدمه
ريتان غمضت بقوه وهي خايفه اكيد بيرجعون !!!
اختفت الفلاشات والانوار الخاصه فيهم
وانقطع صوتهم
همست ببحه: تتوقع بيرجعون !
التفت لها وثبت عيونه بعيونها : ماعندنا وقت
ريتان بأستغراب : وش نسوي ؟ نرجع
للكوخ ! او وش
رائد ابتسم : ماعاد في مجال للهرب
ريتان تجمدت ملامحها
رائد بلع ريقه بتوتر ونبضات قلبه ترتفع
تاره وترجع تنخفض
مسك ايدها وسط ريبتها من تصرفاته
وهمس ببطء لها :
ماعمري رضيت بموت ابوك ولا تمنيت انه القاتل يكون اخوي بس اخوي ماغدر في ابوك بس اخوي غدر فيني حتى انا
ابتسم وميل راسه على جنب : بس مع هذا فيه اشياء كويسه صارت
صح !
وعلى مايقول المثل " النصيب يصيب " وعز الله انك نصيبي وحلالي وقلتها لك قبل وبرجع اقولها" قُرتي " انتي
قُرة العين والقلب
ريتان توسعت عيونها بصدمه
من كلامه وارتجفت ونبضات قلبها ودرجة حرارتها ارتفعت من حست
بشفايفه على خدها ...
في مكان ثاني قريب منهم
عند رامز ....
مبتسم وعيونه عليهم
يتهامسون وفجاءه وقف بصدمه وهو يتمتم : باسها !
رمش ببطء وتجمدت ملامحه من شدة صدمته
رفع عينه للنافذة بدون ان يلفظ اي كلمه
وهو يشعر بعطش شديد وجفاف داخله صد عن الاجهزه والكاميرات واخذ كوب مويه وافرغه في جوفه بأنفاس متسارعه غاضبه مما حدث
مدركاً فضاعته (( اخوه اللي دائم يوضح له قد ايش يضحي عشانه وقد ايش يحبه يخونه وقدامه
مسكة اخيراً بالجرم المشهود شفتك ي رائد وانت معها تضمها وتبوسها ! طيب ممكن الخاطر عافها بس نذر علي لا جننك انت واياها عشان تعرفون تلعبون علي انا
رامز الـ .. ينضحك علي !! تحت امري ناس وممكن يصيرون جيش لو ابي
تضحكون علي ؟ تلعبون من وراي ؟
طيب ي رائد تهنى فيها بس وعد لا اخليك نصف رجال ولا بينا كلمة اخوي وعزوتي واهلي
لا اللي بينا الحين حقوق واصحابها بس )) .
رجع للطاوله وانحنى عليها وهو يثبت
انظاره على الشاشه العاليه الدقة حراره تحرقه من الداخل في كل مره تقع عيناه عليهما
اخذ جواله وفتحه وهو يدور على رقم معين
اتصل وثواني ووصله الصوت : هلا طال عمرك
ابتسم ببطء : المكان جاهز ؟
الطرف الاخر : نعم طال عمرك جاهز
قفل بوجهه ورفع ايده للشاشه ومسح بطرف سبابته صورة رائد
وبحسره مصطنعه : ياحرام كسرت خاطري
ضحك وسكت فجاءه وهو يشوفهم يوقفون شكلهم
بيهربون
هز راسه بنفي : على وين ؟ مافي مكان ي ماما
ضحك وارتفع صوت ضحكته اكثر في كل مره يشوفهم يناظرون وراهم
ويركضون .
ريتان توسعت عيونها بصدمه من كلامه وارتجفت ونبضات قلبها
ودرجة حرارتها ارتفعت من حست
ابتعدت عنه بسرعه وهي تتنفس بربكة
رفعت كفها لشفايفها وهي مصدومه منه
همست له وعيونها دمعت : ليييـ..ـه
رفع عيونه على فوق لثواني ورجع ناظرها : بدون ليه شوفي ممكن انا ما اعرف اتصرف ممكن اقصر او تعاملت معك بشكل سيء بس تبين الصدق ؟ رغم صغر سنك
رغم ضعف حيلتك هزمتيني انتي ،
"يا قُرتي وبالحب هزمتي قلبي ."
ببشاعة اللحظة والشعور رفعت كفها لفمه لتمنع ماتبقى من كلمات ورسائل
ورموز
هي ليست بحاجة لهذا الاعتراف الان هي بنفسها غارقة
هزت راسها بالنفي وتقوست شفايفها
بأسف : مو وقتـ..ـه ماننفـ..ـع لبعض
رائد ابتسم وبحنيه غير مألوفه لها باس اطراف اصابعها
ابعدت كفها عنه بسرعه
وهو تكلم بهمس : انجبرنا ببعض لكن مو مجبوره تحبيني انا قلبي جابرني ترى ! مو احبك
بطيب نيه لا ترى تحت تأثير قلبي وتحت امره
ابتسمت وضحكت وهي تصد عنه
رائد ونظراته مختلفه عن اي وقت اخر : استحيتي !
التفتت له بسرعه : لا تطمن
رائد تنهد وهو يبتسم لها
مد كفه ومسك طرف شعرها الكيرلي
وقربه من شفايفه وهو يبوسه برقـة ويغمض بقوه لثواني كانت سبب في رجفة ريتان
تركه يتناثر على كتوفها وهو يتأمله بصمت ..
فترة الأقامة :
1666 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
48279
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
26.46 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق