الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
19 - 11 - 2020, 06:42 PM
#
128
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 123
في مكه .
بمجرد ما بدأت الشمس بالغروب رتبوا اغراضهم واتجهوا للرياض انتهت عمرتهم على خير وقضوا ايام حلوه وش افضل من حياه مع اهلك ؟
امك وابوك ؟
مررت بُشرى كفها على بطنها وهي تحس بألم لكن حاولت تتدارك الوضع وتصبر
صاروا خارجين من مكة للطائف وابتعدوا عن المدينه وجوها
وبعدها خط سريع يعني مافي مستشفيات ولا هم يحزنون
التفتت لامها وميلت راسها قريب منها : يمه
ام خالد : لبيه
بُشرى كشرت وهي شوي وتبكي : بطني يوجعني تتوقعين ولاده ؟
شهقت ام خالد والتفتت لها بصدمه : ايششش
عبدالله زوج بُشرى رفع انظاره لهم في المرايه وهو مثبت السرعه على ظ،ظ£ظيمنع : فيكم شيء ؟
ابو خالد اشر له : بالك من الدرب
بُشرى سكتت ماردت وهي تشد على ايد ولدها شوي وترجع ترخي من وجع بطنها
ام خالد همست لها : وش تحسين به ماتصبرين للطائف
بُشرى شهقت وارتفع صوت بكاها وام خالد تجمدت مكانها ماتدري وش تسوي
عبدالله بربكة : شفيه بُشرى فيك شيء !!!!
بُشرى ببحه ممزوجة بصراخ : ابي المستشفى
يمه اه اه
عبدالله صد عنها وهو يتتفس بسرعه صعبه يرجع لمكه الطريق زحمه عشان الميقات ماعنده الا الطائف بس لداخل البلد باقي فيه مسافه كبيره
ناظرها لثواني : بتصبرين ؟ نص ساعه
بُشرى : ايه
ام خالد بحده : يوم انتي دريتي انك بتولدين ليش ماعلمتيني ؟ هاه !!! بُشرى : مدري انا مدري
اصلاً توني دخلت التاسع امس
ام خالد تنهدت وهي مرتبكة ومتوتره يعني بتولد قبل وقتها !! الله يستر ..
..
في لوس انجلوس ..
رجعوا للفندق بعد يوم حافل بـ الانجازات
بمجرد دخول خالد لغرفته نام لكن ختام بعكسه كانت تحضر لشيء اهم عندها من النوم
وجوالها ما وقف اتصالات كل شوي تطلب شيء وترتب وتنظم
وكل ما وصل لها شيء من اللي طلبت
دخلته بهدوء وهي خايفه يصحى خالد
انتهت وهي تبتسم بهدوء على المكان اخذت جوالها تشوف الساعه
وشهقت : ثماااانييييه
مر الوقت بسرعه
ركضت لغرفتها تاخذ شور وتبدل ..
بعد نص ساعه انتهت وهي تبتسم لنفسها برضا وخرجت من غرفتها بأتجاه غرفة خالد
تبي تصحيه
لكن انصدمت فيه واقف ومتكتف وعيونه عليها بنظرات غريبه عجزت
تفسرها
انحرجت منه وهي تتمنى لو خلصت بوقت اسرع
همست بهدوء : من متى صاحي !
ابتسم لها وتقدم بخطوات رتيبه بأتجاهها : مو مطول دخلتي غرفتك وانا خرجت من غرفتي
ختام بزعل : يعني من دخلت اكيد المفاجأه ماصار لها طعم
خالد ابتسم لها : ماشفت شيء
ختام بنص عين : لا والله ؟
خالد ضحك : والله صادق يعني ماتعمقت مره
ختام ابتسمـت له ومشت له بهدوء : إن شاء الله تكون صادق
وقفت قدامه ورفعت كفوفها لعيونه
تغطيها : انا بمشي خطوه على وراء
وانت امشي معي وانتبه لا اطيـــح
خالد ضحك وهمس بهدوء : بذمتك رافعه نفسك على اطراف اصابعك ؟
ختام بحده : ايه اضحك علي طويل وش عندك !
ضحك : طيب بسرعة
ختام بنرفزه : بطيح اسكت عني انا امشي على وراء عشان اغطي عيونك
أما خالد فقط ضحك ..
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41605
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق