الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
22 - 11 - 2020, 09:43 PM
#
141
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 136
عند ريتان ..
فتحت عيونها ببطء شافت الحراس واقفين قريب منها وراشد متكتف وعيونه عليها
فزت جالسه وهي تحاول تضبط نفسها وتفهم سبب دخولهم عليها
قطع تفكيرها صوت راشد : كويس صحيتي
ريتان وقفت وبعددت عنهم بخطوات مترنحه للزاويه وهي تتنفس بسرعه
راشد اشر لها : اششش اهدي
ريتان عقدت حواجبها : وش دخلكم عنــ..ـدي
راشد : طويل العمر امرنا نغير غرفتك يلا امشي
ريتان بشك ناظرته : وين بتوديني ؟
راشد بحده : بتمشين والا كيف ؟
ريتان بتجاهل لكلامه : رائد جاء !
راشد ضحك : جاء وتصالح هو واخوه وما اكل تراب في السالفه الا انتي يلا امشي
تجمدت ريتان مكانها بدهشه وهي تناظره
قرب لها وسحبها بقوه
شهقت وهي تحاول تفك نفسها منه لكن قوته ضعف قوتها خمس مرات
ركضت بجاوره تجاريه بخطواته وتحس كتفها بينخلع من شده لها
فتح باب ودفها داخل : خليك هنا والتزمي الصمت مانبي ازعاج
ريتان بحده ناظرته
طنشها وقفل الباب بوجهها
تنهدت بضيق وصدت عن الباب
رفعت حاجب وهي تتأمل المكان
مرتب مره وانيق الحائط من حولها ابيض بديكور
خفيف اسود سرير دائري اسود بمفرش ابيض ينتصف
الغرفه ومقابله اريكه جلد اسود والخداديات
رصاصي لامع وابيض تسريحه سوداء تمتلئ بالعطور والكريمات
تنهدت وهي تشد كفوفها على بطنها تهدي وجعها قربت للباب القريب منها
وهي تخمن انه دورة مياه " اكرم القارئ"
بمجرد دخولها لفح وجهها بخار ودفئ عكس الخارج
توسعت عيونها وهي تشوف البانيو مليان وتطوف فوقه ازهار الافندر
المهدئة للاعصاب
بحثت عن برنص " روب حمام" وبمجرد
ماشافته قفلت الباب تأخذ شور وهي تحس بتعب ...
بعد مرور ساعه .. واقفه تنشف شعرها القصير
وتحاول تظهر الثبات لموقفها نزلت المنشفه ع التسريحة وهي تفتح
ادراجها تفتشها
حصلت شوكلت داكنه فتحت واحد بسرعه وهي تقضمه تبي تشبع جوعها انتهت ورمت الكيسه وهي تتجه للباب بمجرد ما مسكت مقبض الباب انفتح وظهر رامز امامها رفع حاجب وابتسم : عشتي جوك !
ريتان صدت عنه وهي ترجع للداخل
دخل وراها وهو يتأملها بصمت اردف بعد دقيقه من الصمت : ليش ماغيرتي ملابسك ؟
ريتان نزلت نظراتها لبنطالها الممزقه
اطرافه غسلت ملابسها ودخلتها بالمجفف يكفيها تكون نظيفه : مابي منك شيء
رامز تنهد : ترى الوضع ماينفع كذا لازم تصير علاقتنا احسن عشان تقدرين تعيشين براحه وسلام
ريتان بتجاهل لكلامه : رائد وينه
رامز جلس على الاريكة : في ضيافتي
ريتان بشك : فيه شيء
رامز بنص عين : اجاوبك يعني ؟ مابتاخذين مني لاحق ولا باطل الا اذا
نفذتي اوامري وبصمت ورضا نفس
ريتان : طيب بس بشرط
رامز وقف وهو مستغرب رضاها : وشو ؟
ريتان ببرود : ابي اشوف رائد بعدها لك اللي تبي
رامز ضرب كفوفه ببعض بقوه : اقولك رائد لا
ريتان صدت عنه : اجل كلامك مايمشي علي ولا اشوفك تنتظر مني اي شيء
رامز ابتعد وخرج بسرعه وقفل الباب بقوه
ريتان تنهدت وهي ترفع كفها لقلبها : يمممه ، الحمدلله طلع الحمدلله '
_
بمجرد خروج رامز من عند ريتان
اتجه لـ رائد ناظره من وراء الزجاج وهو مكتف ويتنفس بصعوبه
وعيونه تورمت
ابتسسم بتشفي ورفع ايده وهو يأشر بالرقم ظ£
ويضحك : لو عشت ثلاث ايام اتحداك ما احد يعيش بدون اكسجين
راشد يتأمل رائد بصمت والتفت لـ رامز من رفع كفه
عقد حواجبه وهو مستغرب كيف بنت تسوي كذا فـي اخوان !!!!!
ابتسم بسخريه وهو اكثر شخص يعرف رامز عقله مغسول من المخدرات والخمور لكن وش اللي رجع رائد !!!
ليش رجع وبدون مساعده !! فتشوه ماكان معه لا جوال ولا سماعات ولا شيء وش يخطط عليه ؟
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41655
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق