الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
23 - 11 - 2020, 05:08 PM
#
148
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 143
انبح صوتها وهي تناظرها بصدمه كم سنه مرت !
كم ! مو يوم او يومين
سنين انا انحرمت سنين
حيه !! كيف جات ؟ كيف عرفت وبكامل زينتها ؟ يعني ماكانت مريضه ولا مجبوره ع فراقي ؟
انتظرتها تتكلم تبي تتأكد هي فعلاً او مشبه بسبب تعطشها الشديد
لوالدتها بسبب حاجتها المُلحه هذا اليوم
خوفها وقلقها وربكتها
احتاجتها ورب البيت احتاجك ي يمه
ام ختام ابتسمت بحنيه : ايه ماما انا جيت
ختام بنفور ابتعدت عنها وهي تدفها وتتجاوزها وتخرج بسرعه من القاعه وانفاسها سريعه تكاد ان تفيض
بروحها والحضور في دهشه مما حدث
ام ختام بتوتر التفتت للخلف همست لها " تغريد " بنت اختها : صار خير خالتي من سنين ماشافتك طبيعي بتنصدم
ام ختام هزت راسها بالايجاب وخرجت وراء ختام وهي تبي تهديها جات عشانها عشان
فرحتها ماتبي تخرب ليلة عمرها
قابلتها الماس اللي استغربت وجودها :
مين انتي ؟ وليش طلعتي فجاءه عند ختام ؟
ام ختام صمتت لثواني ثم اردفت بهدوء : الماس صح !
الماس تجمدت ملامحها خوف انها ساحره او تدور مشاكل : من انتي !
ام ختام ابتسمت برقه : تشبهين الصوره مو متغيره كثيره
الماس شهقت بروعه : صورتي ! وين شفتيها ؟ تكلمي
ام ختام تركتها وهي تتجه للاصنصير
وام الماس تقرب لبنتها : شفيك ؟ من ذي ؟
الماس بخوف : مدري تقول اني اشبه الصوره
صوري عندها يمه
ام الماس سكتت لثواني ثم همست : تشبه ام ختام تتوقعين هي ؟
احمرت ملامحها بغضب : وش جابها ؟ سراقة الرجاجيل كانت عيونها
ع ابوك بعد وفاة عمك لو تكون هي ذبحتها عند بنتها
لحقت ام ختام بسرعه وهي معصبه
والماس ماتدري وش تسوي تروح وراهم او ترجع تعدل الوضع
اللي داخل القاعه ..
فوق قفلت ختام وهي ترتجف مو مصدقه جيتها المفروض تفرح ؟ لا هي خافت
ومو شوي الا كثير جيتها ماتطمن ابد
اندق الباب وتكلمت بحده : من ؟
همست : انا افتحي
فتحت الباب وتكتفت : نعم ؟ وش جايبك ابي اسالك كم عمري ؟ والا اقول تدرين ان اخوي خالد مات !
ضحكت بسخريه وعيونها بعيون امها
ام ختام بحنيه هزت راسها بالنفي : حبيبي ختام ماتركتك بكيفي
لا وربي ترى الدنيا هي اللي اجبرتني عشان ما ارجع سوريا انجبرت اتركك عشان اجلس معك ببلد واحد اتاكد من صحتك من وقت لثاني ماما ختام ترى انتي بنتي وحبيبتي
صدت ختام وهي تكتم دموعها : ما ابي تكلميني ..
عند الرجال ..
سوالف عامه يشترك فيها الجميع اقترب طفل في الرابعه من عمره
وهو يبتسم لابو الماس وجلس جنبه وهو يبوس كفه بعمق ويميل لحضنه
خالد بأستغراب ناظره والتفت لعُمر : شوف هالصغير من تتوقع يكون !
عُمر : يمكن ولده
خالد بأستنكار : لا ماعنده الا بنت
تكلم احد الموجودين : هذا ولدك ؟
كبر ماشاء الله
ابو الماس ابتسم بثقه : ايه سندي وعضيدي
تجهمت ملامح خالد وهو يحس فيه شيء خطأ
خير !!! ختام تقول ماعنده الا بنت
وزوجته ماتقدر تجيب عيال خلاص معقوله متزوج وحده ثانيه ؟
بس ماقد تكلمت عنها !!! انتبه للاشعارات الكثيره بهاتفه اخرجه
وفتحه بسرعه
كلها من " ختام الهوى"
قراها بشكل سريع وهو ملامحه متجمده " تعال بسرعه "
" انا بطلع "
" بتجي !!! "
" بروح لوحدي خلاص لا تجي "
قرب لابو الماس وهو يهمس له انه صار ظرف عند اهله وضروري
يطلع استغرب وسمح له وبسرعه خرج
وعُمر يناظره بأستغراب ! وين راح ذا ؟
اتجه لقسم النساء ودق عليها
وصله صوتها مكتوم ووراها صراخ : خالد تعال فوق ماخلوني انزل
انجن جنونه وهو يسمع سب وشتم وصراخ عندها
وبدون تفكير دخل وطلع الاصنصير
وانفتح بالدور الثالث
قابلته عامله من اللي فالفندق : نعم !
تكلم بتوتر : ءء عروس وين ؟
ناظرته كيف كاشخ وابتسمت : انت عريس ؟
بالدور الرابع الجناح الثالث
شكرها بسرعه ورجع للاصنصير
وطلع لختام
انفتح الاصنصير وشاف قدامه بنت تبكي وثنتين كل وحده تشد شعر
الثانيه وحده تسب والثانيه تبكي
ارتفع صوته : ي ولد
التفتوا له بسرعه ودخلوا للجناح
وختام طلعت : خالد !!!
ركضت له بسرعه وهي تلبس حجابها بأهمال : خلنا نطلع
خرجت وحده من اللي دخلوا
وهي تتكلم بحده : ختام تعالي هنا
ختام مسكت كف خالد وهي منزله راسها وشدت عليه
قرب منها ورفع راسها له وهو يناظر بعيونها
وتجمدت ملامحه : تبكين !!!
رمش بسرعه والتفت للي واقفه قدامه
تبي تشد ختام وتاخذها
دفها وهو يزفر بغضب : خير ؟ انقلعي داخل احسن لك
تكلمت بنص عين : ترى مامتها انا مو من حقك تمنعني وانتي يلا ادخلي
نتكلم زي الناس والاوادم فشلتينا انتي وزوجة عمك
ختام هزت راسها بالنفي دون ماتناظرها : ماما ماتت ..
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41656
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق