الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
23 - 11 - 2020, 05:10 PM
#
149
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 144
ام ختام شهقت : ختام !!! تعالي اقولك اللي صار افهمك اسبابي
ختام بكت وهي تتمسك في خالد اكثر : امانه طلعني ماابيها ما ابيها
سحبها معه بسرعه ودخلوا للاصنصير وهو يسمع ام ختام تتوعدها انها تكلم عمها
شد ختام لحضنه بقوه وهو يبوس راسها : خلاص اهدي اتحداها تقرب منك
انفتح الاصنصير وظهرت بُشرى امامه وشهقت : يمه احسبك رجال
خالد بنص عين : نعم ؟ ووش انا يعني ؟
بُشرى التفتت لختام : ليش طلعتي باقي بدايه الحفله
ختام صدت عنها بعيونها ماتبي تشوفها تبكي
وخالد بمزح : وش تبي فيكم بتطلع معي وانتي ارجعي مع زوجك ولاتنسون امي لا افقع عيونكم
بُشرى : لا لا كذا من البدايه ؟ تسرقين
ولدنا
ضحكت ختام وخالد طلع معها من الاصنصير
وهو يودع بُشرى .
في تبوك ..
ام ريتان نزلت جوالها وهي تتنهد بقلق كم مر على بنتها ماترد ولا تكلمها ؟
يعني حتى لو قلبها مخلوق من الحجر كان لان وكلمتني اكيد فيه شيء ولا ريتان بنتي مابترضى
علي بالخوف والوجع وانا انتظرها
انتبهت للباب ينفتح وروز تدخل طرف راسها : يمه صاحيه ؟
ام ريتان ابتسمت : ايه تعالي
روز ضحكت ودخلت : بس ابي نسولف شوي اذا فاضيه
ام ريتان بنص عين : وش سالفتك اليوم ؟
روز بنظرات طويله : عُمر قال لي شيء قبل يسافر للرياض وقال امانه وصلي العلم لأمي
ام ريتان عدلت جلستها وقلبها ينبض بخوف : وش ! صار شيء !!!
روز : لا لا تطمني بس يبيني اكلمك بموضوع صغير
ام ريتان تنفست براحه : وشو ؟
روز قربت لامها وجلست جنبها : يبي يتزوج ويبي رضاك
ام ريتان تنهدت وصدت : رويزه اطلعي وقفلي الباب اجل انا تبون انهان قدام
نوره ! ترى صح تصالحنا بس مع هذا ما ابغى ازوج ولدي بنتها لو كانت
اخر وحده بالعالم ..
روز بصدمه : شدعوه يمه ! ترى مسكينه وعسل وربي يعني بتشيلك شيل
وواضح عُمر يحبها حرام نوقف بوجههم
ام ريتان سكتت
روز بحسره : اجل تبينه ضايع مع وحده مانعرفها؟ مثل ريتان؟ سُعاد عندنا ونعرفها ويتيمه مالها احد وعُمر فيه الخير تخيل احد ثاني ياخذها ويجور عليها وابوها متوفي مالها احد وماعندها اخوان انا ربي اعطاني عُمر سند لي بعد ابوي بس سُعاد ؟
وترى مو اكبر منه بكثير بس سنتين ماتفرق
وقفت وهي تنحني على امها وتبوس راسها : فديتك لاتفكرين الا فالشيء اللي يبيه عُمر ترى ماعندنا الا عُمر واحد
في هولندا ..
بمجرد خروج ريتان عنه اخذ نفس عميق نفس هالقناع كان على وجهها
كانت تتنفس من هنا
من نفس الانبوبه ونفس الاكسجين
شوفتها ردت له الروح
كان بلحظة بيضعف وممكن يموت وهو مانفذ خطته عشان اخوه عشان صلة الدم اللي بينهم
حنّ واشفق على رامز ورامز ما اشفق
عليه
ابتسم وعقد حواجبه وهو يغمض وخيالها يطري لباله صح انه ماشافها بوضوح يحس
بضباب على عيونه بفعل الغاز السام لكن المهم انه شافها شكلها فيه شيء غريب ! شيء عجز
يعرفه ؟
تجمدت ملامحه وفتح بسرعه وهو يهمس ببطء : شعرها !!!!
بمجرد نطقه لحرف الراء
اصطدمت لسانه بالجهاز المثبت
اعلى فمه من الداخل
وارتفعت صافرات الانذار في مكان آخر نتيجة مافعل ...
عند ريتان ..
بعد نص ساعه ..
تنهدت وعدلت بدلتها البيضاء الرسميه " المختاره من قِبل رامز "
وخرجت بسرعه : راشد راشد
راشد اتجه لها : نعم ! ناقصك شيء
ريتان بهمس مخنوق وتمثيل متقن : انا اذا طلعت مع رامز الحين مستحيل اتجرأ ارفع عيني بعين رائد مره ثانيه عشان كذا طلبتك راشد بشوفه دقيقه بس
حتى لا تركب لي اكسجين بدخل اشوفه ثواني واطلع
راشد تأفف وهو يسمع اصوات الاغاني ترتفع
دليل على بدء الحفله
والنيران تتوهج خلف المستودع وتعكس
الشبابيك نورها
اشر بيده بتحذير : بسرعه وبدون اكسجين
مافيني حيل اشيله
ريتان : ايه
اشر لها راشد تتبعه وطلعوا بسرعه لمستودع الحراسه اللي فيه رائد وريتان تبتسم بفرح
وهي تضم مشبك شعر في باطن كفها
وتحاول تخفيه عن انظار راشد اللي مستعجل ويحاول ينتهي هو وريتان قبل يشوفهم رامز
او بتكون نهايته ، دخلوا للمستودع ووقفوا
عند الباب
راشد التفت لريتان : بسرعه ثواني او بتودعين روحك من السم اللي داخل
ريتان هزت راسها بالايجاب
واخذت نفس عميق وراشد فتح الباب ودخلت ..
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41656
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق