الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
26 - 11 - 2020, 01:30 AM
#
170
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 165
ختام ابتسمت بسخريه : ايه صح
صدت عنه ووقفت بزعل : لا تقرب مني ولا تجي بأتجاه غرفتي فاهم !
خالد ابتسم وقرب لها : افا ! تعالي ارتاح شوي بعدين نطلب الغداء اللي تبين ثم نتكلم وانا بكامل عقلي
ختام التفتت له : ما ابيك بكامل عقلك ابيك بكامل قلبك وشعورك
خالد انحنى له وثبت شفايفه بجبينها
وغمض عيونه
وختام تنهدت : مليت ورب البيت
دفته عنها ودخلت غرفتها وضربت الباب بقوه
وخالد تنهد وتبعها بخطواته : دلوعه
اطلعي ، خلاص بتكلم
ختام : مابي
خالد ابتسم ومد كفه للباب ورسم عليه بخفه قلب وهو يبتسم
بأتساع : المهم صلاة العصر كوني جاهزه مابي نتأخر
ختام : لا روح لوحدك
خالد ثبت جبينه على الباب وهو يهمس : ختام لا تفشليني
انفتح الباب وتعثر خالد وكان على وشك السقوط لكن مسكته ختام وهي تتكتف وتهمس ببطء : هالمره بس
خالد وقف بأعتدال ودق لها تحيه عسكريه : حاضر سيدي
رفعها من الارض بسرعه وشالها ودار فيها بسرعه وهي تصارخ وتضحك : لا نزلني هههههههه ..
في الرياض .. تحديداً وادي حنيفه
الجو معتدل على نهاية فصل الصيف تغدوا في مطعم وطلعوا لمول قريب يلعبون البنات
بعدها اتجهوا لمسجد يصلون العصر واتجهوا بعدها لوادي حنيفه
واغراضهم معهم والبنات مستانسات بنطلع بر ؟
ورائد يضحك عليهم وادي مو بر !
وصلوا ونزلوا الاغراض
وضبطوا لهم مكان كويس المكان شبه مزدحم
جلسوا والبنات ابتعدوا يلعبون وام محمد معهم هي والشغاله
رائد اخذ نفس عميق : الله ي دنيا ماتوقعت بجي هنا بعائله كنت اظن اصلاً اني ماراح اتزوج بجلس وانتبه للشركة وصلى الله وبارك ..
ريتان سكبت له قليل من القهوه واخذها : يعني ندمت ؟ افا ي رائد ماتوقعتك كذا
رائد ضحك : لا عاد مو ندم بس صدمه يعني لو انتي من الرياض كان هانت بس حتى مو من هنا سبحان الله اللي خلاك بطريقي وانا هنا وانتي في تبوك
ريتان بغرور : قول الحمدلله
رائد قرب راسه لها : الحمدلله ! على
ايش ؟
ريتان ناظرته بحده : شقصدك هاه !
ضحك رائد ووجهها احمر
ومعصبه : طيب طيب ، اعلمك كيف تحمد الله وعلى ايش بعد
رائد تربع قدامها ومد كفوفه لها
طنشته بتغلي وهي مبتسمه من تحت
النقاب
رائد مسك ايديها وحطها بوسط كفوفه : الحمدلله عليك الحمدلله اللي سلطك علي وحطك بطريقي ..
ريتان ضحكت : ماتكمل جميلك لو حذفت كلمة سلطك علي
رائد ابتسم وبانت اسنانه : بذمتك انتي تتوقعين اني مرتاح ؟ او عايش
تحت سلطتك ؟
ريتان قربت له وعيونها بعيونه : تحت امري ولي وحلالي وبدون اعتراض
رفعت سبابتها ومررتها على انفه : وتقول على هالخشم بعد
رائد باس اصبعها وهو يهمس : على هالخشم في ذمتي ..
في جده ....
طلعوا من الفندق بعد الصلاه
وختام كاشخه على الاخير كيف ماتكشخ وهي بتقابل ناس من
طرف خالد ووصاها بعد يعني مهمين
تسولف له وتضحك وتشغل اشياء تسمع وهو لاهي عنها
تجمدت ملامحها وهي تشوفه يدخل بحيّ هي تعرفه زين وتكرهه
مسكت ايده بسرعه ووقف وهو يتنفس بقوه : شفيك !!!
ختام ببحه وهي تتكلم : لا تدخل هنا
خالد استغرب : ليش ؟
ختام نزلت كفوفها لبطنها وهي تحس
بألم ربكة او خوف : بيت عمي بهالحي مابي اقابله
خالد سكت وحرك متجه لوسط الحي وهو يتكلم :بينك وبينه شيء !
ختام دمعت عيونها :ماعاد ابغى ارجع له مابي اشوفه او اشوف امي
خالد وقف والتفت لها وهو يتنهد : انا معك
ختام ناظرته وهزت راسها بالايجاب وعيونها كلها دموع : انت الوحيد اللي واثقه فيه
خالد ابتسم لها وابتسمت له وهي تاخذ جرعة طاقة ايجابيه
حرك خالد واتجه لليمين وختام قلبها ينبض
اكثر واكثر وهي تشوفهم يقربون من بيت عمها التفتت لخالد كان يمشي دون مايناظرها
ودخلوا لاسوار البيت وختام ارتجفت
من شافت عمها واقف عند الباب
ووراه زوجته متحجبه بس
وقفوا قدامه وخالد التفت لختام : انزلي
نزل وقفل الباب وختام تحس بشيء غريب يضغط بقلبها
انفتح الباب وظهر خالد مقابلها
مد ايده لها وتشجعت ومسكتها
نزلت وهي تحاول تحافظ على ثباتها وتتمنى امها ماتكون هنا ويبون يصلحون بينهم
سمعت ترحيب عمها فيها وقفت قدامه وسلم عليها دون ماتبادله السلام
ومسك ايده توقف جنبه
سحبت ايدها لكن شد عليها وهو يناظر
خالد : هاه ي خالد ، الحين اقدر اقول توكل على الله ماقصرت
خالد هز راسه بالايجاب والتفت لختام بملامح جامده
وهو يتكلم بثقه وهدوء : ختام إنتي طالق ..
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41685
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق