الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
26 - 11 - 2020, 03:11 PM
#
178
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1630يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 173
بيت ام سُعاد
انتهوا من الترتيبات وكل شيء جاهز ..
وسُعاد ربكتها زادت الف مره كل شيء هادي حفله صغيره ومتواضعه بين اهلهم من اعمام واخوال
وبين اهل عُمر فقط بناءً على رغبة سُعاد .
اذن المغرب وصلوا ووقفوا ينتظرون اهل عُمر
ارتفعت اصوات الترحيب والطلق الناري والبنات بالبخور ينتظرون دخول
اهل المعرس
'
ام ريتان نزلت عبايتها ورتبتها والتفتت لبناتها واخواتها اللي حضروا معها : يلا ندخل
دخلوا
وام سُعاد ترحب فيهم والبخور والزغاريط
والبنات مستانسات '
فوق عند سُعاد ..
واقفه على الشباك وتشوف الرجال واستقبالهم
وقلبها ينبـــــــض بقوه من شافت عُمر
لا لا مو كذا عاد !! شفيني ؟
اخذت نفس عميق وابتعدت عن الشباك جلست على سريرها وفتحت جوالها وسكنت حركتها لثواني وهي
تشوف رساله منه
قبل ربع ساعه فتحتها بســـــــرعه " حّي منهو بقربي بيتهنى "
ابتسمت وهي تهمس : لا ي شيخ ؟ واثق من نفسه '
عند الرجال ..
دخلوا للمجلس ومرت عليهم القهوه والبخور
وعُمر متوتر ورائد هادي بمكانه بدون اي اهتمام
لولا ريتان ماكان حضر اصلاً
وخال سُعاد بداء يتكلم مع عُمر وعن طلبه
تنهد رائد بملل وفتح جواله
ارسل لريتان : " نص ساعه واطلعي "
ردت عليه : " باقي ماشفت العروس بسم الله "
مسك ضحكته وقفل جواله وهو متأكد،انها مابتطلع وبيجلس هنا
غصباً عنه يلا لاجل عين تكرم مدينه ونحضر ونتعشى ..
دخل خال سُعاد ومعه الشيخ وعُمر للمجلس الداخلي واكملوا كتابة العقد
تكلم الشيخ بلطف : ابي اسمع راي البنت
خال سُعاد : ابشر ، دقيقه اناديها
خرج من عندهم وعُمر مبتسم للشيخ ومتوتر ثواني ودخل خال سِعاد : تسمعك ي طويل العمر
الشيخ ابتسم ووقف وقرب للباب : السلام عليكم ورحمه الله
سعاد بربكة : وعليكم السلام ورحمة الله
الشيخ : يا ابنتي هل تقبلين بعُمر زوجاً لك على سنـة الله وسنـة رسول
سعاد : اقـ..ـبل
الشيخ بتأكيد : بدون اي ضغط او اجبار !
سـعاد : اي
ابتسم الشيخ وهو يبتعد ويعطي خال سُعاد الكتاب عشان توقع
وبارك لـ عُمر ودعا لهم .
عند سُعاد استندت على الجدار ورفعت كفها
تتلمس قلبها ورجفتها ماهدت.انتبهت لخالها يفتح الباب
قرب لها واعطاها الكتاب
مسكت القلم وهي ترجف
وخالها همس : وقعي هنا
وقعت ونزلت القلم بسرعه
وخالها ضمها وباس راسها : الف مبروك الله يوفقكم ويرزقكم الذريه الصالحه
سعاد استحت وخالها طلع للمجلس وهو يتكلم : وين الشيخ !
عُمر ابتسم : طلع عند الباب
خال سعاد تبع الشيخ وهو يتكلم بصوت
واضح : بعطيه الكتاب وانادي سُعاد لك لا تروح
سُعاد شهقت وركضت للمطبخ وهي تهف على وجهها تحس بحراره
واحراج
سمعت خالها يناديها اخذت العصير ورتبته واخذت نفس عميق عشان تخفف من احراجها وهي خايفه تضحك او تبتسم من شدة
الاحراج والربكة
دقت الباب ودخلت للمجلس وهي منزله
نظراتها بحياء وهمست : السلام
عُمر ابتسم وهو يتأملها بنظرات طويله
ومو مصدق انها صارت له وقدامه !!
تقدمت ونزلت العصير
وبخطوات هاديه جلست جنب خالها
وكأنها تتخبى عن عيون عُمر
خال سُعاد وقف وهو يناظر جواله : عندي مكالمه دقيقه وراجع
طلع وهو متعمد يتركهم براحتهم ..
فترة الأقامة :
1630 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
46688
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.05 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق