الموضوع
:
رواية جنوبية برت حالي ولا دري وين ديرتها
عرض مشاركة واحدة
19 - 5 - 2021, 08:29 PM
#
13
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1618يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية جنوبية برت حالي ولا أدري وين ديرتها
البارت 11
تكلمت معه بصوت مبحوح : كيف حالك اخ احمد قالوا انك تبيني وتبي تطلع .
احمد بتقزز منها حاول يصفي حنجرته وبنبره فيها استهزاء : انتي اللي مسويه لي العملية وهو يناظر فيها من فوق لتحت ..
أشواق وهي قد ماتقدر تكون طبيعية في الرد عليه :لو سمحت الدكتورة أشواق وهي ترص على كل حرف
تنطقه ايه نعم انا واعتقد ان الأستاذ عبدالمحسن فهمك السالفه كلها وماعاد له داعي نعيد ونزيد فيها وإذا عندك كلام غير ذا تفاهمك يكون مع المدير مباشرة وذحين قولي كيف حالك تحس بأي اعراض آكلت رحت الحمام خروج الغازات طبيعي .
محمد انلخم منها ومن طريقة كلامها فيها غرور وقوة حتى في نظرات عيونها ماتركت له مجال يرد عليها نطق لا بأختصار وبقرف منها ..
اشواق طنشته وهو تشوف نظراته لها وبمهنيه : بعد شوي راح يجيك أكل اتمنى تأكل علشان نشوف حركة ونشاط الأمعاء وبعدها اقرر اذا تقدر تخرج الليله طيب تحس بأي آلم .
محمد وهو يبغى يعاندها : ايوه احس بآلم قوي مكان العملية .
اشواق وهي تناظر فيه بأستغراب: مستحيل يكون آلم قوي يمكن وخز بسيط يروح مع المسكنات لان العملية ليزر..
محمد وهو ناوي يقهرها : وليش ماتكون عمليتش فيها خطأ.
اشواق /وهي تحس انه استنزف طاقتها وهي مو ناقصه تعب من الساعه 8 الصباح وهي في غرفة العمليات وبعدها مرت على كل الحالات اللي سوت لهم العملية وذا جاء يكمل الناقص.
العملية 100%ناجحه ويمكن الآلم طبيعي بحكم انها ثلاث عمليات بوقت واحد.
محمد وهو مصدوم وبصراخ : بأي حق تسوين ثلاث عمليات لي على كيف أبوك هو .
أشواق حاولت تتحمل اسلوبه الغبي المستفز : آخ محمد انت في مكان محترم ماله داعي الصراخ وقلة الآحترام ولا تجيب سيرة أبوي على لسانك انا دكتورة واعرف ايش اسوي صح كان المقرر عملية بواسير فقط.. بس اثناء العملية حصلت ان عندك ناسور عصعصي وكنت مضطره اشيلها مع بعض علشان ماتضطر تسوي مستقبلآ عملية ناسور وكان فعلا ملتهب وينزل منه صديد.؟
محمد وهو ناوي مشاكل معها قال: حتى ولو ماكان له داعي تسوينها بدون أذن مني الدنيا ماهي على كيف أبوك.
أشواق تعد من واحد الى عشره وهي تحاول تمسك نفسها ماتحذفه بعلبة المويه لان الشخص اللي قدامها مستحيل يكون طبيعي نظرات الأحتقار اللي تشوفها وبهدوء : يعني انتظرك لين تصحى من البنج واستشيرك انت وقعت على العملية قبل تدخل ولازم انا اكمل العملية والجرح مفتوح و لو سمحت أبوي لاتجيب سيرته فاهم.
محمد باستهزاء : ليه زعلانه هذا اذا كان عندك أب مثل الناس .؟
اشواق انصعقت من رده ماعاد قدرت تقول كلمه كل اللي سوته اخذت علبه مويه وبحركه سريعة حذفته بها على خشمه وبتهديد : والله العظيم لتدفع ثمن كلامك ذا والله ماغير اخليك تندم وارفع عليك قضية.
وخرجت وهي تضرب الباب وراها بكل قوتها
محمد يحس بصداع قوي وسائل حار ينزل حط يده على خشمه رفعها كلها دم .
.
.
اشواق /
داخله مكتبها وهي تحس عيونها بتطلع من قوة الصداع ماتدري كيف حذفته بعلبة المويه وكيف خرجت ووصلت مكتب المدير وقالت له كل شي قال لها من حقك ترفعين عليه قضية قذف خاصة انك في مكان عمل كنت ابي اخليه عبره لغيره خلصت تعبئة استمارة البلاغ واخذنا صورة اثباته الشخصي من الأستقبال انصدمت انه من المرابطين على الحد الجنوبي
تنازلت عن البلاغ من طيب خاطر والتنازل كان رد جميل له لأنه بعد الله سبب في حمايتنا
غمضت عيونها بقوة والصداع باقي مستمر هي بطبعها الهادي ولا تعصب وتتحمل بس اليوم ماتدري ايش جاها يمكن ضغط عمل وبنفس الوقت ماندمت على اللي سوته فيه وفخوره بنفسها لأنها اخذت حقها بيدهاولو ما سوت الشي ذا كان اعتبرته عقوق لأبوها اللي من فقدته وجاء طاريه بخير او دعوه انهزم كل الثبات اللي بداخلها حنين وشوق له كيف
لو شخص معتوه ومريض نفسي يقذفه ..
تحتاج تكلم أمها وشريكة النجاح والتوفيق اللي هي فيه وبمجرد ماسمعت هلا بروح أمها راح
الصداع وتحسنت نفسيتها ..بطبعها ماتحب تشتكي ابد طبعها كتومه وصابره لما قررت تدخل مجال الطب قالت لها أمها انا ماعندي مانع بس كوني قد القرار اللي اتخذتيه ومن وقتها وهي تحل
مشاكلها بعيد عن أمها واخواتها ولا يدرون عن اي شي مهنة الطب على انها مهنة إنسانية عظيمة إلا انها اكثر مهنة ينظر لها فئة من المجتمع نظرة سلبية وقفت قدام الرف الخشبي البني وهو تشوف الشهادات الحاصله عليها .!
بكالوريس الطب والجراحة جامعة الملك خالد
الزماله الكندية في الجراحه وجراحة المناظير والقولون والسمنه.
جائزة عسير لتفوق العلمي
فترة الأقامة :
1618 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41409
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.25 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق