الموضوع
:
رواية جنوبية برت حالي ولا دري وين ديرتها
عرض مشاركة واحدة
21 - 5 - 2021, 06:27 PM
#
25
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1666يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
730
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية جنوبية برت حالي ولا أدري وين ديرتها
البارت 21
فارس دخل هو يشوف أبوه وأمه وجده وجدته واخوانه مجتمعين.،!ولأول مره يكون جدي في كلامه جلس جنب عبدالله وجه كلامه لأبوه : يبه ولا يهون جدي ومن حظر أنا رجال صراحة ابغى اتزوج .
علي بطبعة الهادي يسمع كلام ولده ويشوف الجدية في ملامح فارس اول مره يتكلم كذا وبأتزان له حدود
أسبوع وفارس كل يوم يقول له نفس الكلام : طيب والمطلوب مني يافارس .!
فارس /تخطب لي
علي/ومن هي اللي بترضى فيك وانت حتى ثالث ثانوي ماخلصتها ولا وظيفة ولا شي .!
فارس/مااحتاج وظيفة انت بتكفي وتوفي ماشاء الله تملك اكبر سلسلة xxxx في الجنوب وهنا او اتوظف في شركة . والبيت اتوقع مايحتاج ندور هذا بيتنا ايش كبره
علي/تتوقع لو اتقدم لك عند ناس راح يقبلون فيك.
فارس /اكيد بيوافقون لما تقول لهم كل شي عليك وانت مستعد.
علي/فارس لاتحسب ان الزواج لعبه قوم توكل بلا حركات صغار خلص الثانوي وتوظف وابشر بالزواج.
الجد محمد/كيف تتزوج واخوانك اكبر منك وموظفين ومحد منهم تزوج.
فارس وهو يقوم بعصبية/اتوقع ياجد حنا مو بنات لازم نتزوج بالدور..
رفع عيونه لأخونه وبعدين في ابوه وقبل يخرج : انا بروح واذا كبرت عن حركات الصغار على قولتك راح ارجع لك وخرج .!
جميلة/بخوف أحمد انت وعبدالله الحقوا اخوكم خرج زعلان وانت تقصد علي انت ماتقدر تطيب خاطره بكلمة ايش بينقص منك لو قلت له طيب حتى لو كلام.
الجده هيلة /قوم ياعلي الحق ولدك وين بيروح .!
محمد/جده جعلني فداش ارتاحي شوي وبيرجع ماراح يهاجر وبيرجع يعني ماتعرفون فارس.!
أحمد/ وقلبه ناغزه وهو ياخذ جواله ويخرج لا والله انه جاد في كلامه.
الجده هيلة/لاحول ولاقوة ياخوفي يخرج مثل ماخرج عمه احمد ولا يعود.
جميلة بجزع/لا ياعمه الله لا يقولها وهي تقوم.
عبدالله/يمه وين انتي رايحه احمد خرج وماراح يرجع إلا هو معه .؟!
الجد وهو ساكت ويناظر في زوجته هيلة اللي من جاء وهي ساكته ماكأنه موجود حتى ماتناظر فيه شاف ولده وزوجته وعياله يخرجون رفع عيونه لها وهي تقول : طمني عن فارس يامحمد ودخلت غرفتها بدون ماتناظر فيه.
قام وقفل باب الصالة ولحقها دخل عليها وهي تشيل طرحتها وتمسح عيونها علشان فارس .
رفعت عيونها لما حست بوجود أحد معها في الغرفة وقفت بسرعة وهي تلبس شيلتها على شعرها بربكه من وجوده : محمد اخرج عني خلاص تعشيت الله يستر عليك ولا تحسب اني ساكته على وجودك عندي أني راضية لا والله ماسكت إلا حشمة لك لأنك ولد عمي وحشمة لولدي وعياله لاتزيد علي يكفي فارس اللي ماندري وين غدا.
محمد وهو يناظر فيها بدون مايتكلم رغم تقدمها في السن إلا انها مازلت جميلة جمال رباني بياض بشرتها المختلط بحمره عيونها الواسعة اهدابها المصفوفة الكثيفة قرب منها ومسك يدها وبأمر اجلسي ياهيلة .
جلست معه مجبره لا مخيره علشان تشوف ايش عنده ومهما اظهرت قوتها امامه إلا انها تضعف بسرعة
مسك يدها البيضاء بين يديه السمراء وهو يناظر في حدود الحناء على اصابع يدها المزينة بخواتم ذهب
هيلة نفس الجمال اللي فتن به منذ عرفها واصر على الزواج بها رغم صغر سنها.
: هيلة لي حدود ست شهور وأنا احلم في أحمد الله يرحمه احلم فيه يتكلم معي كلام ولا ادري ايش يقول لابس احرام ابيض وبيده اغراض ولا ادري ايش هي.!
حس في يدينها ترتجف بين يديه اول مره من بعد موت ولدهم يدور حديث بينهم وخاصة عن أحمد مايدري ليش جاء وقال لها .!
هيلة والعبرة تخنقها وتبكي : أحمد زعلان من أمه ولا يجيها حلم كلكم تحلمون فيه إلا انا زعلان باقي مني مارحت معه يوم طلبني زعلان لأني مادافعت عنه منك.
فك يدها وهو يحضنها وهي تنهار تبكي وتضربه بضربات ضعيفة مايحس فيها ليه ذبحت ولدك وذبحتني معه الله لا يسامحك الله يجعل ذنبي أنا وولدي في رقبتك ليوم الدين.!
الجدمحمد وهو شاد عليها بقوة اول مره تكون بالقرب ذا منه من مات ولدها وهي محرمته على نفسها وبصراحة مستغربة منه ماعمره تكلم بشي يحس به طبعه كتوم وبنبرة كلها ندم : هيلة والله أن موت أحمد كسرني كسر مايجبر وندمان كثر مابكيتي وبتبكين لايغرش اني ساكت والله ياحسرته في قلبي انها كل يوم تصبح وتمسي نار في صدري.
هيلة وهي تدفه /قم اخرج عني يامحمد أسألك بالله تحشم شيب راسي وشيبك واخرج ماعاد لي حياه معك حياتي وحياتك راحت مع أحمد.
فكها وهو يقوم يخرج وكل ندم الكون يسكن قلبه الندم ماعاد يفيد بشي.
وصل الحوش وهو يشوف عيال ولده واقفين وفارس ماهو معهم : اخوكم وينه اتصلتوا عليه .
أحمد بخوف على اخوه بس ما وضحه : جواله مقفل ياجد وسيارته واقفه برا .
فترة الأقامة :
1666 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
48279
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
26.46 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق