الموضوع
:
رواية جنوبية برت حالي ولا دري وين ديرتها
عرض مشاركة واحدة
21 - 5 - 2021, 06:31 PM
#
30
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1666يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
730
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية جنوبية برت حالي ولا أدري وين ديرتها
البارت 26
علي/فارس خذ أميرة معك مايصير تكون مع البنت لوحدكم وخفف من نظراتك لها خاف الله شوي وتاكلها بعيونك.
فارس : ابشر يبه على ذا الخشم ماراح اناظر فيها مره
وهو يضحك يبه كيف مااناظر فيه ماتحس انها صعبه، وهي بنفسها جايه لوحدها ومسويه كم اعلان لواحد غيري وقفت على فارس الضعيف؟وأميرة ماراح تروح معي عناد فيها لانها رفضت تكلمها
علي ماقدر يخلي البنت تجلس مع فارس لوحدها مايدري ليش حس انه مسؤول عنها قال : كلنا بنروح اجل يله ياأميرة .!
وصلوا مع بعض بعد ماارسلت أميرة ا اللوكيشن لخزامى ووصلت هي بعدهم نزلت وهي تشوف فارس واقف مع أبوه ومعهم واحد ثاني وصلت لهم وهي تدور وين أميرة
شافت فارس يقول لها : تفضلي ذي عربة متنقلة وجبات سريعة مشروع صغير على قدي
خزامى تناظر في فارس اللي قريب منها وسامة وجمال تبارك الرحمن بياض بشرته خشمه الطويل عيونه الواسعه كأنه حاط كحل بعيونه طول وتناسق جسم لابس بلوزة تركواز على بنطلون جنز وشعره الطويل الوضح اطرافه من تحت الكاب الأسود ماركة نايك
كان يشرح لها المشروع وهي تتأمل فيه في ذمتي انه اجمل من الأتراك كلهم انتبهت له وهو يقول مااتفقنا على سعر الأعلان
حاولت تشتت نظراتها عنه قالت الأعلان ببلاش
أبوه اللي كان قريب : لا يابنتي ذا تعبك اطلبي السعر اللي تبغين وابشري .
رفعت عيونها له وهو لابس نظارات لما قال يابنتي حست بشعور غريب اول مره في حياتها تسمع الكلمة ذي ومن رجل : تسلم ياعم بس انا اسوي اعلانات ودعم المشاريع الصغيرة ببلاش خاصة مشروع الأخ فارس مره عجبتني فكرة المشروع إنسان طموح وفي العمر ذا ولا قال ماراح اشتغل واوقف في الشارع انا كثير معجبة بطموح اخوي فارس وإذا حنا مادعمنا مثل المشاريع الصغيرة ذي من يدعمها
فارس تشقق من الفرح اول مره في حياته ناس تمدحه ناظر ابوه وضحك: اسمع المدح كيف
خزامى سمعته وضحكت بشويش على كلامه قالت له : لو سمحت اخ فارس كم عمر المشروع واعطني المنيو علشان اصورة
فارس وهو خاق معها وبقلبه الله يجلعني منيو ياشيخة
اخذت المنيو من يده وهي تقول له : ادخل لو سمحت العربة علشان اسألك وانا اصور
تحركت بعد ماشافته يدخل العربه وهي وقفت مقابل له فتحت السناب وهي تصور وتشرح فكرة المشروع وكل شي عنه.
اهل الرياض جيت لكم الليلة بأعلان جميل هو عبارة عن مشروع صغير لشاب سعودي طموح المشروع عبارة عن مطعم صغير متنقل اسمه عربة الفارس
تعالوا معي خلونا نشوف ايش داخل العربه الجميلة .
•ذي ألة صنع البرقر ؟!
•وهنا آلة صنع الوافل؟!
•وهنا آلة القهوة بكل انواعها،
وهنا شاورما الفارس ؟
وعصائر طبيعة !
ومشروبات غازية!'
يعني العربة ذي او السيارة مطعم متكامل شد انتباهي النظافة داخل العربه ماشاء الله ،السنابه الجاي هي للمنيو كامل وفيه ارقام التواصل وحساباته تقدرون تضيفونه وتتواصلون مع فارس وعنده استعداد يتواجد في المهرجانات والحفلات الصغيرة اهل الرياض ادعموا ولدكم فارس يستاهل الدعم خاصة انه باقي طالب وقدر يوفق بين الدراسة والشغل
خلصت وفارس يحس انه اسعد إنسان كلامها اعطاه طاقة إيجابية كبيرة.!
خزامى وهي موجهه كلامها لعلي الواقف معهم طوال الوقت ويكلم واحد واقف معه شكله ولده .!
قالت : عم علي انا خلصت وينها أميرة مااشوفها معكم
رد ولده الواقف معه وهو يناظر فيني بأحتقار وبنبره كلها قرف : بنات الشيخ والحمايل مايوقفون في الشوارع.!
يالله حسيت كلمته ذي ذبحتني كأنها غشواه على عيوني اشوف ابوه يكلمه وفارس بس مو قادرة اسمع شي من كلامهم له الشي اللي اذكره اني ناظرت في ابوه نظرات كأني اشكي له بدون مااتكلم وبعدها في فارس كانوا يتكلمون معي ولا ادري ايش قالوا لي وبعدها ركبت السيارة بدون ماارد عليهم مو اول مرة اسمع كلام مثل كذا بس ليش كلامه أثر فيني كذا ..
ظ
ظ
محمد
يناظر في ساعته تأخر على جدته وبخطوات سريعة دخل المستشفى الخاص جدته من يومين تعبت وتعبوا كلهم معها كان في الجنوب عند أمه واتصل يطمئن عليها وقال له ابوه انها تعبانة حاول يكلمها ماقدر ماغير يسمع صوتها تستفرغ وهو على الخط احس روحي بتطلع وانا اسمع صوتها وهي تتوجع جدته اللي تحبه وتحب اخوانه اكثر حتى من ابوهم يمكن
وهو بالذات تحبه مثل روحها تعاملة كأنه ولدها من كبر وعرف الدنيا وهو في حضنها .
رفضت تروح المستشفى تقول مااحبه وماراح أموت قبل يومي وإن مت ماعاد انا بأغلى من أحمد اللي مات وهو بعز شبابه وانا عارف انها رافضه المستشفى علشان مايكشف عليها دكتور.
فترة الأقامة :
1666 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
48278
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
26.46 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق