الموضوع
:
رواية جنوبية برت حالي ولا دري وين ديرتها
عرض مشاركة واحدة
22 - 5 - 2021, 11:35 PM
#
42
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1667يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
730
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية جنوبية برت حالي ولا أدري وين ديرتها
البارت 38
عايشه وهي تحس ان حمولها كل يوم تزيد وهي مو قد الحمول ذي اربع بنات في ذمتها وهي تعرف انها ماعاد هي بخير مثل اول رغم انها ماكانت موافقة على الزواج هذا
ناظرت في اشواق: انا ربيتكم على اتخاذ القرار المناسب لكم بس بشرط ان كل وحده فيكم تتحمل نتيجة قرارها انا ماانكر اني تمنيت لش زوج صالح لو ادفع نص عمري الزوج سند وحماية لش ولا قلتي لي ايش هو بينش انتي وهو ولا ابغى اتدخل ولكن دام هذي رغبتش الله يعوضش خير منه.
اشواق/يمه اي سند ماهر لي لا والله ماهو سند انا راضية يمه اعيش طول عمري بلا زوج ولا يكون ماهر زوج لكن كنت مجبرة على الزواج منه والكلام يمه ماعاد يفيد قده رجال اجنبي عني ولا يحق لي اتكلم عنه بيننا عشرة سنتين لازم احترم اللي كان بيننا وقبل ماتقوم مسكت يد أمها وبرجاء : يمه انتبهي لنفسش علشاني انا اللي اتعذب كل ماشفتش
وخرجت صدرها ضاق تحس انها شايلة ثقل جبال تحتاج احد يحضنها يسندها بقوة تحتاج صدر مايخذلها مشكلتها ان الأحساس عندها بوقع مصيبة عالي جدآ ولا عمرها حست بشي إلا يصير لكن ماراح تستسلم للأحساس هذا هي مؤمنة بالله وان كل شي يصير لهم قضاء وقدر حتى لو كان مصيبة عندها يقين ان الله يختار لهم الأجمل دائمآ وانها مسيره في هذا الكون لا مخيره عندها يقين وثقة بالله راح يجي يوم جميل وتتحقق لها احلام وأماني كانت ومازالت تدعي الله انها تتحقق
وصلت عند اخواتها وحاولت مايظهر عليها الضيق رفعت راسها على صوت خزامى وندى متهاوشين على ترتيب السفرة نفس كل مرة نفس السيناريو قالت بطفش : اخلصي انتي وهي بسرعة جيعانة وفيني نوم وارهاق الدنيا كلها.
خزامى/ايش اللي بسرعة ذي حفلة لش بمناسبة الخلع اللي ماندري ايش سببه.!
أشواق انفجعت ماتوقعت ولا واحد بالميه انها حفلة ابد هم متعودين على خزامى وندى وريم حتى ايام الأسبوع يرتبون لهم جلسة وسفرة عليها كل شي قالت بعصبية : خزامى بلا كلام فاضي حفلة بمناسبة خلع انتي من جدش ذحين لا اشوف وحدة فيكم مصورة او كاتبه في السناب او الانستقرام شي .
خزامى بخوف من عصبية اشواق اللي اتضحت من احمرار وجها وهي تخاف من اشواق : طيب عادي انتي خلعتيه ليش مستحية ومتفشلة كذا
أشواق وكل الضغوط اجتمعت عليها وكملت سخافات اخواتها خاصة خزامى: اولآ ليش اتفشل الحمدلله
ثانيآ انا اعتبر انه شي شخصي جدآ مايحق لأحد يطلع عليه خاصة ناس مانعرفهم .
احترموا الخصوصية السناب والانستقرام مو كل شي لازم يظهر فيها وبعدين بالله خلع وانفصال نسوي له حفلة ارتقوا شوي .!
ريم وهي تحس نفسها احسن وتحاول تساعد نفسها وانصدمت اكثر بخلع اشواق لزوجها بدون ماتعطيهم جواب كافي اشواق طبعها إنسانة كتوم وغامضة وتتحمل
قالت موجهه كلامها لأشواق: اجل لو تشوفين الكيكة اللي مجهزتها وايش متكوب عليها اتوقع ذبح.
خزامى وهي تناظر في ريم وترجع تناظر في اشواق اللي الغضب واضح عليها قالت بأستعطااف :والله العظيم مااقصد والله بس حبيت نسوي حفلة بسيطة والكيكة عادي مابحطها.
وهي ترجع تناظر في ريم اللي تضحك هي وندى رغم انها فرحانة وهي تشوفها تضحك اول مرة تضحك كذا معهم بعداللي صار لها.
مسويه نفسش ماشاركتي ولا خططتي معنا.
ريم وهي تمسح عيونها من الضحك: انا متى الظلم شين.
خزامى /يمه منش يالبريئة .
ندى /خلاص ياأشواق ولا يهمش اعتبريها مو حفلة جمعة مثل كل مرة وابشري ماراح نصور اي شي لا تزعلي .
خزامى /وعلشان تغيير مزاج اشواق ناظرت فيها
ترى بكرة عندي أعلان في أبها خمس فلل مع بعض نفس التصميم بس المساحات تختلف .
اللي فيكم تبغى تشتري تقول لي.
أشواق من زمان تبي تشتري فله جاهزه افضل لها ماعاد فيها للمقاولين والشركات ولا تفهم في الأشياء ذي مرة قالت لها : خلاص اوكي انا ابي وحدة وتكون مساحتها كبيرة وانتي وهي موجهه كلامها لريم بتشتري معي.
ريم /عادي حتى انا ابغى وحده بس البنك ناشبين لي .!
أشواق/ كم معش على الحساب حاليآ.
ريم /حدود 700الف وباقي آيجار المحلات ماراح يعطوني إلا على بداية السنة .
اشواق /حلو الباقي انا بكمله لش.
خزامى بحب: لا والله مايكمل المبلغ إلا أنا ان شاء الله صاحب الاعلان مايقصر معنا أبو أميرة قال لي اذا جبتي لي اثنين مع بعض لهم خصم وكيف لو يعرف انها لكم راح يراعينا في السعر .
ندى بحزن: ريم انا ماعندي شي اعطيش بس الترتيب كله علي وهي تضحك.
ريم /فديتكم جعلني مااخلى منكم الله لا يحرمني والله اني احبكم اكثر من نفسي احساس ان عندك ناس تحبك وتهتم لك وتخاف عليك احساس عظيم ..
هي واخواتها يحبون بعض بشكل مايوصف .
فترة الأقامة :
1667 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
48283
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
26.46 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق