الموضوع
:
رواية جنوبية برت حالي ولا دري وين ديرتها
عرض مشاركة واحدة
22 - 5 - 2021, 11:36 PM
#
44
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1618يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية جنوبية برت حالي ولا أدري وين ديرتها
البارت 40
ندى/ايوه عليش نور اللي من اخر اعلان جبتيها عجبتني وخاطري فيها.
خزامي/لا بالله ماصدقتش اقول روحي بس،
ندى/اوكي لا تعطيني عادي وشوي راح اعلم أمي عن فارس واقول لها ان ابوه صاحب الأعلان وانش متحمسه علشانه هو.
ندى وبلعانه : عادي تعرفين أمي سم قلبها الكلام اللي مثل كذا توقعي انها تحلف عليش ماعاد تمسكي جوال حياتش كلها ولا تخرجي من الباب اتوقع انتي تعرفين أمي عايشه زين.
خزامى بجزع وقهر : خلاص تعالي خذيها الله لا يهنيش فيها
هي تعرف امها زين لو عرفت والله ماعاد تشوف شي اسمه جوال .
ندى وهي تحاول ماتضحك : ايش قلتي تدعين علي أنا إنسانه عندي كرامة مستحيل اخذها وانت تدعين علي ماعاد ابغاها بروح اعلم أمي .
خزامى /ندى بلا لعانه ليه انتي نذله كذا ايش تبين اقول لش .!
ندى وهي مستمتعه وهي تبتز خزامى أول مرة تكون ضعيفة كذا : تروحين تجيبين الساعات وتقولين تفضلي عمتي ندى وتبوسين راسي ويدي .
خزامى / لا ياشيخة اقول ترى زوديها انتي .
ندى /خلاص بروح
وقبل تخرج سمعت صوت أمها تنادي عليهم رجعت لفت لها وقالت : فديت أمي اختصرت على المشوار صارت قريب وهي تضحك على شكل اختها.
خزامى /بأستسلام خلاص انتظري
وراحت عند درج التسريحة وسحبت علبتين واعطتها لندى اللي ترقص حواجبها وتضحك قالت لها تفضلي واخذتها.
قالت ندى وهي حابها تطفشها : ماكأنش نسيتي تحبين راسي
وقبل ماترد خزامى
قالت لها : خلاص مابغى توسخين راسي دوبي متسبحه وحطي في بالش من اليوم ورايح راح يكون سعر اي اعلان عندش بيني وبينش بالنص وخرجت بسرعة قبل ماتسمع ردت فعل خزامى على كلامها من وين نزلت علي يافارس والله مااخلي خزامى في حالها عرفت نقطة ضعفها.
خزامى وهي مقهوره من ندى ليتها ماقالت لها صارت تبتزها خلصت لبس بسرعة وهي تتمنى تشوف فارس رغم انها متأكده ماراح يجي مرتبط بدوام مدرسة والعصر مع المطعم المتنقل اليوم كله ماصور ولا سناب يتغلى فارس.
خرجت وهي تشوف اخواتها وامها راكبين ركبت بصمت وهي تفكر في حالها ليه انا صرت كذا ليه من قبل مااعرف فارس وانا مرتاحة كان كل همي كيف اكون نفسي ومشاريعي بس ذحين فارس اشغلني حيل .
سمعت السواق يسأل عن المكان ردت حي الورود بعد شركة الخالد للأثاث اللي قبل يومين سويت لهم اعلان
السواق عمر ايه خلاص عرفتهم.،
سندت راسها على شباك السيارة وهي تناظر الجبال جبال السودة الشاهقة المكسوه بالخضار والضباب يعانقها من كل مكان .
ظيمنع
ظيمنع
محمد/
واقف قدام سيارته ويتصفح جواله طفشان المفروض انه خلاص في نجران بس ابوه اتصل وقال بما انك باقي عند امك العصر تروح عند الفلل
خزامى بتجي تسوي لها اعلان انا ماعاد بجي فاتتني الرحلة وهذا هو واقف من بعد صلاة العصر وحضرتها ماجت كرهت هذي الخزامى كره العمى افكر واقول وين اهلها ابوها اخوانها اعمامها اخوالها معقولة محد فيهم عنده ذرة غيره عليها المصيبة انها باقي صغيرة وعادي ماخذه راحتها بكل مكان رفع راسه وهو يشوف السيارة اللي جنبه جمس يوكن شفروليه تاهو 2017 ابيض كرستالي نزل النظارة وهو يتمعن فخامة الجمس اللي قدامه يحق لها مشهورة اقل اعلان عندها عشرة الاف ريال .
ابوي علشان اعلان الفلل دفع لها 40الف اقل شي قيمته الجمس ذا 170الف ريال .
رجع يلبس النظارة ويشوف في السواق اللي نزل يفتح لها الباب مرة متغمصة دور المشهورة والمهمة .
شافها تنزل وجزء من ساقها واضح بسبب العباية المفتوحة
حذاء ابيض و تركواز (اديداس اروجينال)
وقفت وهي تحط الشنطة على كتفها وتعدل النظارة العريضة على عيونها عبايتها تحتاج عباية ثانية.
خزامى كانت متعلقه بأخر آمل انها تشوف فارس اليوم او ابوه على الأقل بس تحطمت لما اتصل عليها علي صاحب الأعلان واعتذر يقول فاتته الرحلة بس ولده ينتظرها ارسل لها كل شي يخص الفلل ولما شافت اللي واقف ينتظرها زاد ارتباكها وخوفها تتمنى ترجع خلاص هو اللي تكلم عليها مستحيل تنساه ناظرت فيه واقف لابس بنطلون قطن اسود وبلوزه ابيض كت خافت منه حيل طويل وخضم ماقدرت تحدد نظراته لها وهو لابس النظارة
حاولت تتشجع وهي تتقدم له وهو تشوفه يكلم في الجوال يقول : خلاص ابشر يبه هذا هي وصلت على خشمي مع السلامه ونزل الجوال .
فترة الأقامة :
1618 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41584
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.25 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق