الموضوع
:
رواية جنوبية برت حالي ولا دري وين ديرتها
عرض مشاركة واحدة
1 - 6 - 2021, 12:14 AM
#
75
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1636يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية جنوبية برت حالي ولا أدري وين ديرتها
البارت 70
شعور تحسه اول مرة في حياتها ماتدري ايش هو كل ماحاولت تاخذ اكسجين دخل لرئتها مختلط بريحة دهن العود الثقيل تحس انها بتختنق من قربه من كل شي،لما سمعت صوته وهو يناديها بصوت رخيم
ويشد على حرف الراء بثقل وهو ينقط اسمها حست نبضات قلبها تتسارع شعور ماتدري ايش هو حست فيه وهو يحضنها بقوة لصدره حست انها تراخت بين يديه حست روحها تسكن .
فتحت عيونها لما حست بلمساته على خدها وهمسه وهو ينطق اسمها بطريقة ذوبت مفاصلها وهي ترجف تحس لو فكها بتطيح
بعدها من صدره شوي وهو يقول : ريم اعرف انش تعبانه واللي صار لش شي كبير ولا بيدي ولا بيدش شي واللي تسوينه ماراح يغير من وضعش شي ماكنت اتمنى ان زواجنا يكون بالطريقة ذي ابدآ لكن هو تم على كل حال ولعلى في الأمر خير ريم انت ذحين زوجتي على سنة الله ورسوله ومستحيل اتخلى عنش مهما كان وقبل كذا انتي وصية الغالي احمد علشان كذا انا تحت امرش في اي شي تطلبينه إلا الطلاق مستحيل اطلق ..
ريم بضياع ولا تدري ايش تبغى بالضبط .؟!
امها تخلت عنها وهي صغيره علشان زوجها اللي رفض وجود ريم ومستحيل ذحين يقبل فيها وماعندها لا عم ولا اخ ولا سند بس تحتاج تشوف امها.،!
ناظرت في عيون زوجها اللي كلها حنان وآمان.
رفعت يديها اللي ترجف لوجهه القريب منها وهي تقول بصوت مبحوح من كثر مابكت وصارخت وبنبرة كلها رجاء اوعدني ماتتخلى عني.
علي وهو يحس بيدها ولمساتها الخفيفه على وجهه حس بفرحه خلته ينسى كل شي حتى خوفه من مواجهة جميلة نساها تحت لمساتها لوجهه وكلامها له ونبرة الرجاء في صوتها..
حضنها وهو يقول اوعدش ياريم اكون زوج وسند وصديق وكل شي والله ماتندمين والله.
ريم رجعت تغمض عيونها واحساس الضياع يرجع لها فكت نفسها منه وهي تقول : ابغى اشوف امي عادي تقدر توديني لها .
علي وهو يحررها منه : ابشري من عيوني اصلا كنت باخذك لها بس ماكنت عارف كيف اقول لش تجهزي وانا انتظرش باس راسها وخرج ..
ظيمنع
ظيمنع
محمد/
وهو ينشف وجهه وهو معصب : ايش قلة الحيا ذي صراخها صم أذني وجع يوجعها ازعجتنا ذي من اولها كذا اجل الله يستر من تاليها.
فارس/
اللي مازال منسدح : بالله صوت مين اللي قبل شوي.
محمد/مين غيرها زوجة ابوي الجديدة.
فارس/بكره ايش عندها حياة الفهد كل يوم وهي تبكي.،
محمد/مدري عنها خلعت قلبي حسبت جدتي فيها شي قلة حيا.
احمد/حرام عليكم ماتدرون عن ظروفها ترى اللي صار لها شي ماهو بسيط.،!
وقبل يكمل سكت وهو يشوف ابوه يدخل وهو ياخذ ثوبه اللي معلق على الباب وشماغه ،؟
قال : انا بروح عندي كم مشوار بخلصه ويمكن اتأخر ماارجع إلا الساعه 2 في الليل.،! بكرة الصباح رحلتنا على الرياض.،! بيجونا خالي علي وعياله وابغاكم تكونون معي ابوي وامي رافضين يرجعون الرياض بيجلسون هنا مع بنات احمد وانت يامحمد واحمد ضبطوا لكم إجازة علشان الملكة .
:
بعدها بساعة
علي/
له ساعه من خرج من أبها وماسك طريق نجران باقي حدود ساعة ونص ويوصل المسافة بين ابها ونجران حدود247ك تذكر اولاده اللي كل اسبوع او اسبوعين مع الطريق ذا اذا ماحصلوا حجز لرياض.،!
ناظر في ريم اللي ساكته من ركبت معه مسنده راسها على شباك السيارة ماقال لها انه تواصل مع اخوالها و زوج امها مرة علشان تسمع هي وتشوف وتقتنع .،!
خفف من السرعة وهو يشوف محطة قريبة لازم يعبي بنزين وينزل يشتري لها اي شي تاكله اشواق قالت له انها من يومين او ثلاثه مااكلت شي ما يدري كيف باقي تقدر تتحرك.،
وقف وهو يفك حزام الأمان .
احتار ايش يجيب لها قرر يسألها ناداها ريم!
ماسمع منها اي رد توقع انها نايمة قرب ومسك يدها ولما حست فيه فزت بقوة .
علي/بسم الله عليش ريم لا تخافين بنزل البقالة ايش تبغين اجيب لش .
ريم وهي تحط يدها على قلبها من الخوف عدلت نفسها وهي تفك يدها من يده
قالت بصوت مبحوح :ما ابغى شي .،
علي نزل وهو مقرر يشتري لها اي شي.،!
ريم وهي تلف تناظر في زوجها لما استوعبت الكلمة بس ماتدري ليش عورها قلبها ،زواج غريب كم تمنت انها تتزوج وتفرح انتظرت الفرحه ذي من زمان .،!
كان حلمها بيت وزوج واطفال .،! جاء زوج بدون موعد وبطريقة ماحبتها ابد تحس كأنها كانت حمل ثقيل ما عاشت ولا لحظه حلوه مثل ماكانت تخطط لها لا فكرت لا استخارت ولا شي .،!
لو فكرت فيها من جانب ثاني علي مناسب لها كازوج مناسب تماماً هي ماتدري كم عمره بس واضح من شكله انه ماهو شايب .،؟
عنده اربع اولاد شباب وبنت وحده مثل ماسمعت من اخواتها.،!
فترة الأقامة :
1636 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
47268
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
26.96 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق