عرض مشاركة واحدة
قديم 1 - 6 - 2021, 12:17 AM   #83


الصورة الرمزية حنين الأشواق
حنين الأشواق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 185
 تاريخ التسجيل :  18 - 7 - 2020
 أخر زيارة : اليوم (07:23 AM)
 المشاركات : 84,186 [ + ]
 التقييم :  28391
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
لوني المفضل : Green

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: رواية جنوبية برت حالي ولا أدري وين ديرتها




البارت 78

وكأنها تذكرت شي بس والله يمكن انها جميلة صدق انا شفت عيالها وجع يوجعهم عليهم جمال يذبح خاصة فروسي وهي تضحك
وهي تشوف اخواتها يشهقون مستنكرين كلامها..!
خزامى مازالت تضحك: والله هذا الصدق وبعدين عادي خلاص بيصير زوجي ليش النظرات ذي .،!
سمعت جوالها يدق وهي ماصدقت انه انقذها المتصل اخذت جوالها من الشاحن وهي تشوف المتصل فتحت الخط وهي ترحب هلا هلا وغلا بشيخ ال زايد وشيخ الجنوب كلها وهي تناظر في ريم اللي لفت تناظر لها ايه بالله انها طيبة ماعليها خرجت تبكي رجعت لنا وهي تنقز نقز تقول غزال اعترف ايش سويت لها ..؟
ضحكت وهي تشوف ريم وهي تحط يدها على راسها .،!
فديت الضحكة ياناس جعل محد يضحك غيرك والله طيبة.. طيب ابشر ..!
بعدت السماعة عن اذنها وهي تقول ريم عمي يقول تبغين شي .،!
ريم حركت راسها بمعنى لا وهي حاطة يدها على راسها من خزامى .،!
خزامى بخبث: عم تقول ماتبغااك إلا انت ..!
ضحكت وهي تقول اااه فديت اللي يقطر رومنسية خلاص طيب اطلع برا وتجيك هي ابشر .؟
ريم وقفت مصدومة: انتي صادقة ذحين .!
خزامى /والله صادقة اخلصي بسرعة عمي لا يذبحه البرد وهي تضحك..!
ريم بقلة حيلةوهي تناظر في ندى واشواق : ايش اسوي انا بالله فيها الخبلة ذي ماراح اخرج له روحي انتي له وهي تجلس على السرير .،!
خزامى وهي تتحرك لين وصلت عندها وتسحب يدها لين وقفت قومي بلا خبال خايفة ليش انت كنت معه من الصباح لحد ذحين والله العالم ايش صار وهي تضحك.؟
ندى واشواق /اخرجي شوي شوفي ايش يبغى ..!
ريم بزعل / المشكلة مو اني اخرج له المشكلة ان ذي وهي تقرص خزامى كذبت عليه قالت اني انا ابغااه واذا خرجت ايش اقول له .،!
خزامى وهي تسحب يدها : اح وهي تفرك يدها مكان القرصة وتشوفها كيف صار لونها احمر شوهتي يدي باقي وراي عرس .،!
سمعت جوالها يدق قالت سمعتي عمي نفخه البرد الضعيف ينتظرش بسرعة.؟
ريم وهي تدور لطرحتها طيب ياخزامى وقفت قدام المرايه وهي تلف الطرحه تشوف وجها كيف ذبلان قالت بالله كيف اخرج له ووجهي كذا .،؟
خزامى /اقول اخرجي وبس شافش في اسوء حالتش وانت تبكين وسعابيل يعني عمي ماعاد صارت تفرق معه وهي تضحك هي واخواتها..؟
اشواق حمدت الله الف مرة على وجود اخواتها في حياتها واللي ريحها اكثر انها بتكون هي واخواتها مع بعض حتى السكن .،!
ريم بأستسلام شافت عطرها على التسريحة بخت منه في يدها وبعدين حطتها على خدودها وخرجت ..!
تحس انها متوهقة كله بسبب خزامى هيا ايش تقول له اذا سألها ايش تبغين ..!
خرجت من باب الصالة وهي تشوفه واقف قدامها متلثم بشماغه وعيونه في الجوال اللي بيده .،؟
تتأمله وبداخلها اشياء كثيرة غير مستقره .،! مخاوفها من الحياة الجديدة معه .،! وهو متزوج وعنده عيال .،! هي ايش موقعها عنده .،!
لما حس فيها رفع عيونه لها وهي تلمح بسمته لها وهو يدخل جواله في جيبه ويقترب منها لين وقف قدامها مباشرة مسك يدها وبأهتمام كيفش ذحين احسن اكلتي شي .؟
سؤاله ذا ونبرته في نطق اسمها كلها ممزوجةيخليها ضعيفة ماتبغى تتعلق فيه كثير تخاف يجي يوم ويتخلى عنها هي صارت تخاف من الحقائق المؤجلة..!

علي/
وهو يشوف نظرات عيونها اللي كلها مليانة ضياع شد على يدهاوحس بأرتجافها : ريم سمعتي ايش قلت لش.،!
ريم وهي تحاول تشتت نظراتها عنه صارت تناظر في كل شي حوله علشان ماتبغى تتعود على نظرات الحنان اللي تشع من عيونه قالت: الحمدلله احسن ..!
علي فك يدها وهو يحضن وجها ورفع راسها له وهو يناظر فيها بنظرة شاملة كأنه يتأكد من شي: انا مااشوف انش بخير متى اخر مرة شفتي وجهش .،! ريم انا احاول اساعدش بس انت ساعديني نظرات الضياع والخوف اللي اشوفها بعيونش ماعاد ابغى اشوفها .،!
ريم غمضت عيونها وهي تضغط على شفايفها بقوة طبعها لما تتوتر حاولت تاخذ اكبر قدر من الأكسجين لانها تحس قربه متعب اشياء صارت تحس فيها اول مرة تجربها تحس فيها لما يكون بقربها .،؟
ضغطت على شفايفها بقوة نفس طبعها لما تتوتر سمعته يقول بصوت هامس يلفح وجها خلاص ارحمي ذا الشفايف وارحميني..؟
فتحت عيونها بسرعة لما سمعت كلامه.،!
شافته قريب منها قريب حيل ويشاركها انفاسها مسح الدم اللي على شفايها..؟
علي حاول قد مايقدر انه مايتهور يحس باقي اشياء كثيرة تحتاجها ريم منه هو وعده ولازم يكون عند وعده لها ..!



 

رد مع اقتباس