الموضوع
:
رواية جنوبية برت حالي ولا دري وين ديرتها
عرض مشاركة واحدة
3 - 6 - 2021, 09:02 AM
#
90
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1630يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية جنوبية برت حالي ولا أدري وين ديرتها
البارا 85
اميرة وهي تبكي : ليه يبه تتزوج ليه تجيب لنا الضيم ليه يبه ماتوقعت بيوم انك راح تجيب لنا وحدة وهي تبكي تجيب لنا وحدة يبه تاخذك منا.؟
علي بوجع من كلام بنته حضنها من جديد : والله اللي زرع حبش انتي واخوانش في صدري محد ياخذني منكم محد غير الموت ..!
فارس اللي ماعجبه اللي يصير هم جابوا امهم هنا يغيرون لها نفسيتها قرب من اميرة وهو يقول : ابشرش انتي اللي راح ياخذش فهد من ابوي ويرتاح وهو يضحك.،؟
اميرة / يبه شوف ولدك قليل الأدب
علي وهو يضحك : خليش منه غيران منش علشاني احبش اكثر منه..؟
فارس وهو يروح يجلس جنب امه: انا يكفيني ان مرتي فديتها بتحبني شهق بقوة وهو يفرك مكان قرصة امه : يمه مالش علي..!
جميلة/تستاهل من جيت من الجنوب ماغير تتفدا في مرتك خبل انت..!
فارس وهو يحضنها غصب : اها اثاري السالفة فيها غيرة فديت اللي يغارون ياناس .،؟
علي يجلس وهو يجلس أميرة جنبه مسك يدها ورفع عيونه لجميلة : إن شاء الله ملكة محمد واحمد وفارس يوم الخميس جهزي نفسش انتي واميرة بنروح قبل الملكه بيومين علشان اساعد ابوي.! وترى كلنا بنرجع أبها ابوي وامي رافضين الرياض عشان كذا راح نستقر كلنا في أبها عندي فله هناك جاهزه ناقصها الأثاث.،!
جميلة/ملكه انا وبنتي ماراح نحضر مثل ماخطبت انت وابوك لوحدكم بدون شوري لعيالي ماراح احضر وعلى كيفك تقرر نرجع أبها كله علشان زوجتك.!
علي/ تحضرين او ماتحضرين شي راجع لش اما اميرة راح تحضر ملكة اخوانها وسالفة النقل لأبها من زمان انها في بالي علشان دوام عيالي تعبوا من الطريق .،!وبعدين ماهو انتي اللي كنتي تبغين نرجع أبها تقولين بنتي بتتزوج وتروح عني بعيد ابغى اكون قريب منها وإلا تغير كلامش ذحين عناد ياجميلة..؟!
احمد وهو يشوف ان مشكلة راح تصير قال : يمه جعلني فداش مسموحه لا تحضرين الملكه لكن النقل والله ان ابوي صادق تعب علينا وحنا نجي كل اسبوعين اوثلاثه من نجران لين الرياض واميرة راح تكون قريب منش .،!
علي بحزم : هذا الكلام اللي عندي وترى زواجي نفس ليلة الملكه حقت عيالي وخرج.،!!
ظيمنع
ظيمنع
أبهــــــــا
ريم/
نفسيتها تحسنت او بمعنى اصبحت براضية ومقتنعة بكل شي صار لها زواجها المفاجئ رغم انه مايخلوا من بعض السلبيات مثل حقها في الأختيار والقبول او الرفض ..
إلا انها تحس انها سعيدة نوعآ ما بهذا الزواج
علي كازواج اذا نظرت له من كل النواحي مايعيبه شي ابد كامل والكامل الله وحده واللي عجبها فيه رجولته وشهامته تعامله معها وتعامله مع امها انبسطت منه بشكل غير طبيعي باقي تذكر طريقة كلامه مع امها واسلوبه المحترم رغم انه متزوج وعنده عيال ورغم خوفها من كونها زوجه ثانية إلا انها تشوف في زواجها منه فرصة لا تعوض ..لو طلبت الطلاق وين تروح سألت امها عن اعمامها قالت ان ابوها كان وحيد امه وابوه مقطوع من شجرة يعني مالها احد بعد الله إلا هو واهم من كل ذا انها بتكون مع اخواتها بنفس المكان متزوجة عم اخواتها وازواجهم عيال زوجها اللي تحس انها غير مرحب بها
سافر من اسبوعين وهي بدأت تجهز نفسها هي واخواتها واللي ماسكه التجهيز خزامى ماخلت شي ماشرته لنا خلال الأسبوعين كان يكلمها يوميآ كانت تحس في صوته لهفه وشوق وهي كانت تستحي ترد عليه ماغير الحمدلله وطيب كل المكالمه
اليوم مااتصل ولا شي ماتدري ليش افتقدت اتصاله مدري حست بغيرة لان خزامى قالت لهم ان عمها وعياله مسوين حفله لزوجته في شاليه أميرة منزلة التجهيزات في حسابها على الانستقرام ولا حاولت حتى تشوف تحس بغيرة وهي باقي بس بتسوي مثل ماقالت لها امها تمسكي بزوجش بقوة ترى ماعاد معش بعد الله إلا هو انا مامعش فيني فايدة.
رفعت عيونها لخزامى اللي تمد لها بالجوال خذي كلمي عمي يقول جوالش مقفل.،!
اخذت الجوال وهي تشوف خزامى اللي راحت رفعت الجوال وهي تشوف ايش مسجلته خزامى الخبله (عمي المزيون )حطت السماعات في اذنها بدون ماتتكلم هو ساكت وهي ساكته ماتسمع إلا اصوات
السيارات عنده ..ماتدري كم مر عليهم وهم على ذا الحال لين تكلم بصوته الرخيم وهو ينطق اسمها ريم وانتفض فيها كل شي .!
ريم بفرحة انه اتصل عليها وماانشغل بحفلة زوجته : (لبيه) بدون شعور منها نطقتها بطريقة كأنها تشكره انه مانساها .،؟
علي بحب اول مرة تعجبني كلمة لبيه في ذمتي : كيفش ياقلبي .،!
ريم لما سمعت كلامه حطت يدها على قلبها كثير عليها اللي تسمعه : الحمدلله وسكتت.
علي تنهد وهو يوقف سيارته على جانب الطريق : وانا ماراح تسألين عن احوالي .،!
ريم سكتت فعلا ليش ماسألته عن اخباره : كيفك..! غصب خرجت الكلمة منها .،!
فترة الأقامة :
1630 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
46644
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.05 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق