الموضوع
:
رواية سوالف مراهقين
عرض مشاركة واحدة
11 - 7 - 2021, 09:07 PM
#
4
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1630يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية سوالف مراهقين
البارات الرابع
...بالمدرسة...
بساحه سمر قاعده ع كرسي تدرس جات لعندهامنار:السلام عليكم...وقعدت يمها
سمرطالعة فيها: عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
منار:شنوقاعده تدرسين؟؟
سمر:نحو
منار:عفيه سمور فهميني الدرس الي قبل هذا...ابلة العربي ماتوصل معلومات بشكل صح
سمر:شمعنئ فاهمه كل الدروس وهدرس مافهمتيه
منار:الدروس الي قبل وايدسهله اماهذا مادري اشلون...صعب شوي
سمر:اوكيه بفهمج ياه...بس لاتقولين حق احد
منار:مااقول حق احد شنو؟؟
سمر:اني انا فهمتج ياه
منار:تطمني ماراح اقول حق احد
سمرتقلب الصفحه:اسمعي فتحي اذونج وعقلج زين وركزي معي
منار طالعة فيها:ليش انا غبيه؟؟
سمر:ماحد قال عنج غبيه...بس الواحد لازم يفتح اذونه وعقله مع الشرح
منار بمزح:ماتبيني اغمض عيوني بعد؟؟
سمر:اذا غمضتي عيونج اشلون بتشوفين
منار:عادي اصير كفيفه اسمع ولكن لاارئ
سمر:ههههه
...بالجامعه...
بممرسامي وطلال قاعدين يسولفون:عندك سجاره؟؟
طلال:ايه عندي...تبي؟؟
سامي:ايه اعطني...راسي بينفجر
طلال:هه...الي يسمعك يقول من زمان تشرب سجائر ...وانت ماصارلك شهرين من لما شربت
سامي:ياحبيبي من ايام ثانويه وانا اشرب سجائر
طلال بستهبال:صج؟؟...والله مادريت الا من سبوعين
سامي:تستهبل انت ووجهك؟؟
طلال:هههه...شرايك؟؟
سامي:اقول عطني سجاره قبل ماارتكب فيك جريمه
طلال:ادري فيك تسويها...هوانت من زمان مجرم
سامي:طليل وبعدين معاك
طلال:هههه...خلاص خلاص بعطيك...وطلع له بكت سجاره من جيبه ومده له:تفضل...اخذه سامي بعصبيه ومشئ للحمامات
طلال:ع هونك...هههه ويغني:اناالاصل الاصل ههههه...((الاخ يقلد رقيه الي بمسلسل امينه حاف هههه))
...ببيت منصور...
بالغرفه ساره قاعده ع سرير تدق ع رنا:اوففف وينها هذي؟؟...ليش ماترد؟؟...دشت عليها ماما امينه:سارونه حبيبتي للحين انتي هني؟؟...ليش مارحتي للمدرسه؟؟
ساره:ادق ع نوشه ماترد ومااقدر ادوام من غيرها
ماماامينه:انزين مري عليها ببيتها
ساره:چان زين ادل بيتها
ماماامينه:رفيقتج من زمان... وما تدلين بيتها ؟؟
ساره:كل ما قلت لها بنروح بيتكم تقلب السالفه...مادري ليش؟؟
ماماامينه:يجوز يكون ظروفهم صعبه
ساره:ماما امينه انتي شقاعده تقولين؟؟...هذي رنا بنت احمد ال...ابوها تجار عود
ماما امينه:احمدال...اول مره اسمع بهالاسم
ساره:وينج انتي عن الدنيا...بهالحظه سمعت صوت واحد ينادي ماما امينه
رنا نطت وبفرحه:هذا بابا ليش ماقلت لي انه بيرجع من سفر...وطلعت تركض
...ببيت الهام...
رناطلعت من غرفتها رحت صوب الصاله شافت الهام قاعده تطالعtv:اكو ريوق بالمطبخ؟؟
الهام:روحي دوري...اذا لقيتي شي اكلي ومالقيتي سوي حق روحج
رنا:لاحبيبتي بطلب من المطعم وايد احسن...اكلج مضر للصحه
الهام:عيل شحقه تسالين؟؟
رنا:مزاجي...جاي ببالي اسال...عندج مانع؟؟...وبعدين حمدي ربج باني بادرت بالحديث معاج ولاانا مايشرفني اكلمج
الهام:خلنا من هذا كله الحين...وقول لي ليش مارحتي للمدرسة؟؟
رنا:كيفي ماابي اروح...عطتها ظهرها ودقت ع صاحب المطعم:الو
...ببيت منصور...
بصاله منصور واقف طلعت ساره تركض من غرفتها:بابا...تبي تسلم عليه وخرعنها
ساره وقفت بمكانها:يبه انت للحين؟؟
منصور يقاطعها:روحي نادي امينه
ساره شوي وتبكي:يبه انت ليش تكرهين ؟؟...انا بنتك وحيدتك مالي احدغيرك...ليش تسوي فيني جذيه؟؟
منصور يصارخ:امينه...امينه...امينه تطلع من غرفة ساره:هلا عمي
منصور:كلمي خدم ينزلون اغراض من سياره وحطوهم بالغرفه الثانيه
ماما امينه:ان شاءالله عمي
منصور:انابخلي سواق يوديني للمطار بسافر لندن عندي اشغال هناك...ديلي بالج ع البيت...ومشئ صوب الباب وساره تمشي وراءه وتبكي:يبه...يبه...يبه اسمعني ...يبه قول لي...انا شنو سويت...ليش تكرهني يبه...ماعطاها وجه وطلع...جات لعندها ماما امينه وحضنتها:ماما امينه ليش ابوي يعاملني جذيه؟؟...انا شنو مسويه فيه؟؟...اهئ اهئ اهئ...كلما شفته وابي اسلم عليه يصدعني...حتئ مايطالع فيني...ليش؟؟...ليش؟؟...وتزيد بالبكاء
ماماامينه تتكلم بخاطرها:الذنب موذنبج ياساره...بس ابوج موراضي يفهم
...بسيارة منصور ...
سواق يسوق ومنصور راكب وراء:كل شي بساره يذكرني فيها...وجها ضحكتها عيونها حتى بكاها وصارخها...عشان جذيه كلماظهرت علي ساره مااقدر اطالع فيها...بقهر:بس ساره هي مذنبه الوحيده ببعدها عني وكل الي اعاني منه طول حياتي بسبتها... ماراح اسامحج ياساره حتى ولوكنتي بنتي...انتي السبب انتي السبب...وطق كرسي باقوى ماعنده
سواق يلف لمنصور:بابا ايس فيه؟؟
منصوربعصبيه:طالع لقدام...وسوق وانت ساكت
سواق:حاضربابا
...ببيت منصور...
بالغرفه ع سرير ساره منسدحه حاطه راسها ع فخذماما امينه وماماامينه تمسح ع شعرها:حبيبتي اشلون صرتي الحين؟؟
ساره:موزينه
ماماامينه:ماعليه يمه ابوج يمكن كان متضيق شوي ومو
ساره ترافع راسها وتقاطعها:ماماامينه اذا كان مضيق بيتضيق يوم يومين...موكل هالفتره تاركني ولا يسال عني ولاكاني بنته...ابوي يكرهني ماما امينه...يكرهني....وترجع راسها ع فخذامينه وتبكي
ماما امينه:لاحبيبتي ابوج يحبج...بس يمكن عنده ظروف...ومااحد يعلم بالحال غيرالله
ساره:حتى ولو انا بنته
ماماامينه:بيجي ذاك يوم الي تجتمعوا فيه مع ...وتغيرالسالفه:يله حبيبتي قومي فتحي كبيوترج...ابي اشوف شنو جديدج؟؟...والى كم متابع وصلتي؟؟...مواانتي تقولين تبين تصيرين فشنسنا
ساره:ههه...قصدج فشينستا
ماماامينه:ايه هذا هو
ساره تقوم:مع انج تعاملتي معاي باسلوب الحيله مال الجاهل بس بطايعج وبفتحي الكبيوتر واخليج تشوفين جديدي
ماما امينه:عفيه عليج سارونه حبيبتي...ترى الدنياءوالله ماتسوى
...بالمجمع...
رنا دشت محل المجواهرات وقعدت تطالع فيهم من زجاج عجبها واحدمنهم وطلبت من البائع يطلعه عشان تشوفه:لوسمحت خلني اشوف هذا
البائع طلع لها العقد:تفضلي
رنا طالعة فيها وعجبها:كم قيمته؟؟
البائع:طوططط
رنا:ها...ههه وايد رخيص...وقعدت تلف يمين يسار:ههه وايد رخيص...بعدهادشت وحده
رنا بخاطرها:هذي فرصتج يارنا...قربت من المره:اشلونج؟؟
المره:زينه
رنا تكلم البائع:لوسمحت ممكن تطلع لي الخاتم الي ع اليمين...لف البائع عشان يطلع لها الخاتم
رنا تحط الشبكه اوالقعد بجنطتهاوقامت تصارخ ع المره:خفي ربج الي ماستحين ع روحج
المره:؟؟؟
رنا:شفيج تطالعين جذيه؟؟...رجعي العقد حق رجال يالبواقه؟؟
المره:انابواقه؟؟
رنا:اكواحدغيرج هني...وتوجه كلام للبائع:دق دق ع الشراطه خلهم يشوفون شغلهم معاها
المره تبكي:والله مابقت شي
رنا:وتنكرين بعد يالقليله الحياء...وتوجه كلام للبائع:شفتها بعيوني وهي تاخذالعقد وتحطه بالجنطه
البائع يكلم المره:لوسمحتي رجعي العقد الي اخذتيه
المره:والله مومعاي..وتفتح جنطتها:شوف طالع تمقل زين...هذي وحده قاعده تتبلى علي
رنا:اناقلت الي شفته...وماابي احط بذمتي...سلام...وطلعت
....ببيت شريفه...
بالحديقه سامي قاعدع كرسي يشرب سجاره بعدماخلصها دش البيت شاف امه بوجه:شكنت تسوي برى؟؟
سامي بتوتر: ها...كنت قاعد اشم شوية هواء
شريفه:وريحت سجاره هذي من وين طالعه؟؟
سامي بكذب: اي اي...كنت قاعد مع واحد يشرب سجاره وو
شريفه تقاطعه بعصبيه:لاتجذب...انا شفتك من دريشه قاعد تشرب سجاره...هذا الي ربيتك عليه؟؟
سامي:يمه ان
شريفه تقاطعه:اسمعني ياسامي اذا تحبين صج ولي مكانه بقلبك اترك عنك سجائر
سامي:تبين صج انا من فتره اشربها ومااقدر اهدها عنها
شريفه:بتقدر تهدها اذا شغلت نفسك بشي مفيد...روح النادي سوي رياضه...ادرس عشان تجيب نسبه زينه وترفع راسي...روووح للمكاتب اخذلك كتب واقراء...يمه شرب سجائرمو زين مضر للصحه وانت تدري بهالشي اكثر مني
سامي:
شريفه:اوعدني يمه انك تترك شرب سجائر
سامي:بحاول
شريفه:لاماراح تحاول بتهدها غصب عنك...واذا ماسمعت كلامي بزعل عليك
سامي:يمه انا موجاهل عشان تقول لي هالكلام
شريفه:واناماتعبت وربيت وشقيت عشان تروح تشرب سجائر وتضرنفسك...انا حافظت عليك وحميتك من كل شي...لاتخلي كل هذا يروح هذر...اناكل الي ابيه مصلحتك...لانك ولدي ومصلحتك تهمني
سامي:خلاص يالغاليه من هاليوم ماراح اشرب سجائر
شريفه:نشوف اذا انت قد كلامك ولالا
سامي يغير السالفه:شنومسوين عشاءالليله؟؟
شريفه:الاكل موجود بالمطبخ
سامي:يعني زعلانه علي؟؟
شريفه:لاموزعلانه...لاتنسئ تصكر انوار بعدك...وصعدت
...ببيت بوطلال...
بالغرفه طلال منسدح ع سرير يطقطق بتليفون دش عليه ابوها:طلال
طلال يقوم:هلا بالغالي
بوطلال بشك:مادشت غرفتي ولا بقت فلوسي؟؟
طلال:دشيت غرفتك ايه عشان اخذ دشدشتي الي اخذتها مني...اما فلوس لا ولا يمكن ولن ...اكواحد يبوق فلوس ابوه؟؟
بوطلال:والله مايندرئ عنك...هالمره بعديها لكن مره ثانيه...بس مره ثانيه اذا الحرامي باق بيشوف شي عمره ماشافه
طلال:الله يعين الحرامي منك...اقول يبه عندك فلوس بعبي بنزين؟؟
بوطلال:عبي بفلوس الي بقتهم مني ترى حللتهم لك
طلال مسوي روحه منصدم:؟؟؟
فترة الأقامة :
1630 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
46515
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.05 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق