الموضوع
:
رواية سوالف مراهقين
عرض مشاركة واحدة
13 - 7 - 2021, 03:57 AM
#
18
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1618يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية سوالف مراهقين
البارات السابع عشر
...نرجع شوي للعام 2004قبل 18سنه...
...بالمشتشفئ...
بمكتب دكتور قاعدع كرسي مكتبه وعنده نوره ومنصور:للاسف المدام عندها ضعف برحم
نوره بصدمه:يعني مااقدر احمل؟؟
دكتور:تقدرين تحملين بس بيكون خطر عليج واحتمل كبير بعد ولاده تموتين
منصور:مافي علاج او عمليه او اي حل ممكن؟؟
دكتور:للاسف لا
...بعدكم شهر من نفس العام...
بصاله ماما امينه ونوره قاعدين ع كنبه:انا حامل
ماماامينه:شنو؟؟
نوره:قاعداقولج انا حامل...وماابي منصور يعرف بشي
ماما امينه:نوره ليش سويتي جذيه؟؟...هالشي فيه خطرعليج
نوره:اموت اهون لي من ان اشوف منصور مع وحده ثانيه غيري
ماما امينه:منصور يحبج يانوره ومستحيل يهدج
نوره:بس مرده بيمل...رجال مهما كان يحب زوجته بس الضان مهم عنده عشان يشيله ويشيل اسمه وانا احب منصور ومستحيل احرمه من شي يحبه
ماما امينه:بس اكيد منصور يلاحط لما يكبر بطنج
نوره:انا بسوي روحي زعلانه منه وبقعد ببيت ابوي لين اولاد
...نفس العام يوم ولادة نوره...
...بالمشتشفئ...
بممر ماما امينه ومنصور قاعدين:ليش ماقلت لي انها حامل؟؟
ماما امينه:صدقني ياعمي مادري عن شي...من يوم ماطلعت من البيت ماشفتها
منصور:يعني خلاص راحت نوره رررراحت
ماما امينه:عمي منصور اهدى مايصيبنا الا ماكتبه الله لنا...بهالحطه طلع دكتور غرفه الي فيها نوره:ها دكتور طمنا...اشلون صحتها؟؟
دكتور:الجنين بخير و
منصور يقاطعه:انا ماعلي من الجنين...انا اسالك عن زوجتي نوره...اشلونها؟؟
دكتوره:والله حالتها حرجه وبيتم نقلها للعنايه مركزه
...بعداسبوع من نفس العام...
...بالمشتشفئ...
دشت ماما امينه غرفه الي فيها نوره((نوره كانت عباره عن جثه هامده والويرات عليها من كل صوب)):هذي فرصتج يا امينه تصير زوجة منصور ال،ًًً،،،،،،...وتصيرين وحده غنيه وتودعين ايام الفقر وشقاء...ومشت لين وصلت لسرير نوره فتحت نوره عيونها وابتسمت لها لكن امينه نست ان نوره لها فضل عليها بعد الله وصدقت تفكيرها طلعت الاكسجين من فم نوره ولماسمعت رنين الجهاز ركضت صوب الباب وانحاشت بعدها بثواني نوره فراقت الحياة
...نرجع للعامنا الحالي...
...ببيت منصور...
بصاله منصور وساره واقفين وماما امينه قاعده ع الارض تبكي:بس الي خططت له ماصار...ذبحت اكثر انسانه قريبه مني...عمرها ماعتبرتني خدامه كانت دائما تقول لي انتي اختي الي ماجبتج امي...وتصيح:انا ماستاهلها...مااهستاهلها
منصور يقوم وبعصبيه:بعدكل الي سوته لج تقومين تجزيها بذبح يالمجرمه...طلعي برئ انتي مالج مكان بينا...طلعي برئ ...وياخساره ثقتي فيج...انتي ماحرمتيني من نوره وبس حتى بنتي ساره انحرمت منها لان كنت اعتقدهي سبب موت امها
ساره تصيح:الله يحرمج من شوفت عيالج مثل ما حرمتيني من شوفت امي...طلع برى ماابي اشوف رجعت وجهج...يله برى...ومشت لعندها تسحبها من ايديها:برئ
ماما امينه:ساره يمه انا مالي حدغيركم...وين اروح بهالليل
منصور:ولج عين بعد تتكلمين...ومشئ منصور لعندها وقعدها ودفعها بقوه ع الارض:يله برئ...قامت ومشت وكل شوي تلف لهم لين وصلت للباب وفتحته وطلعت:ساره يبه سامحيني...ظلمتج معي
ساره:لايبه لاتقول جذيه انت ابوي وتاج راسي...وانابعمري مازعلت منك
منصور فتحت لها ايدينه:تعالي...يابنتي المج واخذج لحضاني
ساره:يبه...رمت نفسها بحضنه تصيح
...ببيت الهام...
بالغرفه رنا تصفط السجاده بعدما صلاة دشت عليها الهام:تقبل الله منج يمه
رنا:منا ومنج صالح الاعمال
الهام تقعد:ياحلاة الواحد يكون قريب من رب العالمين
رنا:ايه يمه وتحسين براحه واطمانينه
الهام:الله يثبج يمه...وتطلع كيس فيه سويك سياره وتليفون:هذا سويك سيارتج روحي اي مكان تبينه بس ترجعين مبجر...وهذا تليفونج كلمي فيه رفيقاتج بوقت الي تبين
رنا تقعديمها:انا سياره ماعاد ابيها خلاص لانها من فلوس الحرام وهم بعدشغلتني بروح والجايه وحلاة البنت تكون قاعده ببيتها وتساعدامها...واماتليفون ماوراءه الا خراب مصايب...يمه انا خلاص قررت افتح صفحه مع نفسي حتى هدوم الي عندي بقطهم بزباله واشتري هدوم اكثر حشمه وناويه اتحجب
الهام تبوسها ع راسها:بارك الله فيج يمه...هذا هو طريق الصح
....ببيت شريفه...
بالغرفه منار تطقطق بتليفون:((صباحك عمري))
المرسل:((صباح النور حياتي))
منار:((اشلونك اليوم))
المرسل:((فاين))
منار:((دووم))
المرسل:((امين...حبيبتي ممكن اطلب منج شي من غير ماتزعلين))
منار:((امرني حبيبي))
المرسل:((ممكن اسمع صوتج))
منار:((اوكيه...الحين بدز لك صوتي))
المرسل:((لاحبيبتي جذيه ماينفع...قصدي تعطيني رقم تليفونج عشان ادق عليج اكلمج))
منار:((من عيوني ياقلبي انت...******...هذا هو))
المرسل:((تسلمين حياتي ع ثقه...اقدر ادق عليج الحين))
منار:((ايه عادي اصلاانا قاعده بروحي بالغرفه))
المرسل:((الحين بتصل))...بعددقيقه سمعت رنين تليفونها:دق دق ههههه...والله دق....هههه ياربي شنواقول له...اخذت تليفون:حم حم...وردت عليه بصوت ناعم:هلاحياتي
...بسيارة سامي...
سامي يسوق وطلال راكب يمه:انت وينك؟؟... صار لي ساعه ادق عليك ماترد
طلال:وين بعد اكيدنائم
سامي:انت تدري ان عندنا مهمه...شحقه تطول بنوم
طلال:ياحبيبي النوم عباده
سامي:انت لوصج تعرف عباده جان صليت
طلال:انا اصلي الحمدلله...بس بعض الله يستر عليهم
سامي:ههههه...يستر عليهم بشنو؟؟
طلال:والله كل واحد ذنبه ع جنبه
سامي:اقول لاتنسى بعد انك حرامي
طلال:دام انا حرامي عيل انت شنو؟؟
سامي:مساعد الحرامي....هاهاهاها
طلال:نكثك مثل وجهك ماتضحك
سامي:عيل نكثك انت الي تنبلع
طلال:ياحبيبي خفت دم موهوبه مو اي شخص يقط قطه او نكثه صار دمه خفيف ويضحك
سامي:هالله هالله ع معلومات...انت طلال؟؟؟... ماعرفتك
طلال:اقول سوق وانت ساكت
سامي:دريول ابوك انا؟؟
طلال:انت قاعد تسوق فيني مو تسوق بابوي...لهني اعتقد وصلت لك الفكره...بهالحطه زاد سامي سرعه سياره
طلال بخوف:سامي سامي...حلو خف السرعه...بنسوي حادث...يا...سامي يخف السرعه ويضحك:هههههه...عشان مره ثانيه تحترم الفاظك
طلال يحط ايده ع فمه:خلاص ثوبه...تذكر سامي ذاك اليوم بالبحر لما انحش من طلال:هههههههه
.......هههههههههه
طلال فهمت مقصوده من ضحكته:ههههههههه
...ببيت منصور...
بصاله منصور قاعد ع كنبه يقراء الجريده نزلت ساره من ع درج حبته ع راسه وقعدت يمه:قود موري دادي
منصور يحط الجريد ع طاوله:صباح النور...هلا بحبيبة ابوها وريحة الغاليه امها
ساره:دادي بطلب منك طلب بس لاتعصب وتتضيق
منصور:لج عيوني...اطلبي الي تبين
ساره بتردد:يبه منتج منفذ قناة اسما طلب مني اغني مقدمة مسلسله
منصور:انتي وين مكانج باظبط فاشنسته مغني...شنو؟؟
ساره:انا بالاصلا فاشنسته بس اغني ساعات لما اصور حق الانستقرام وشكله عجبهم صوتي
منصور:دامج مستانسه من الي تسوينه الله يوفقج
ساره بفرحه:يعني ماعندك مانع؟؟
منصور:لاماعندي وبكون فخور فيج
ساره تبوس ابوها ع خده:الله يخليك لي دادي...بروح اجهزي نفسي...وركضت صوي الدرج
....بشارع...
سامي وطلال منخشين وراء طوفه يراقبون شخص يحمل بيده جنطه:اسمع انا بخطف منه الجنطه وانحاش وانت تاخذ الدراجه ونتلقي وراء المول...واركب معاك بجذيه تكون نجحت المهمه
سامي:زين....راح طلال ويمشي شوي شوي وراء الرجال...رن تليفون الرجال يبي يرد عليها بحركه سريعه خطف طلال منه الجنطه وانحاش وفي سط الشارع مانتبهت لجهه اليمين كانت في سريع مسرعه وصدمته
سامي كان يراقب الوضع ومن غير شعور صارخ:طلااااااااا...وركض لعنده
فترة الأقامة :
1618 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41553
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.25 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق