الموضوع
:
رواية سوالف مراهقين
عرض مشاركة واحدة
13 - 7 - 2021, 03:58 AM
#
20
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1666يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
730
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية سوالف مراهقين
البارات الثامن عشر والاخير
...بالمشتشفئ...
بممر سامي وبوطلال واقفين ومتوترين وحالتها حاله طلع دكتور من الغرفه الي فيها طلال:المريض عطاكم عمره
سامي بصدمه:شنو؟؟...طلال مات؟؟...ماتحمل صدمة الخبر وطاح ع الارض
بوطلال يبكي:انا لله وان اليه راجعون ...انا لله وان اليه راجعون...اهى اهئ اهئ...ويمسح دموعه بالغتره...بهالحطه شاف سامي طايح ع الارض:يادكتور...يادكتور...وقعد عنده يصحيه:سامي...سامي...يادكتور وينك؟؟
...ببيت شريفه...
بالغرفه منار قاعده ع سرير تتكلم بتليفون:مادري اشلون علاقتنا تطورت بهالسرعه
المرسل:يعني مانتي متوقعه تتطور لهدرجه؟؟
منار:تبي صراحه لا
المرسل:انزين ليش؟؟
منار:بس جذيه
المرسل:اقول حبيبتي
منار:امرياعيوني انت...بهالحطه سمعت صوت صارخ امها:حبيبي امي قاعده تصارخ تحت بشوف شفيها...صكرت الخط وطلعت من الغرفه...بصاله شريفه قاعده ع كنبه تبكي ركضت منار لعندها:يمه شفيج؟؟...ليش قاعده تبكين؟؟
شريفه:اخوج...اهئ اهئ اهئ
منارتقعد:سامي شفيه؟؟
شريفه:طايح بالمشتشفى...وتقوم:ولي يسلمج روحي جيبي عباتي ودقي ع خالج يلحقني بالمشتشفئ
منار:ان شاءالله...ان شاءالله...وصعدت ع درج
...ببيت الشباب...
بالحوش هاني وعزام قاعدين يشيشون:موكانهم الجماعه تاخروا
عزام:لايكون انمسكو
هاني:والله مادري...تاخيرهم هذا مايطمن...بهالحطه دش عليهم واحد من الشباب يركض:يازعيم...يازعيم
هاني:شعندك؟؟
شاب:سياره صدمت طلال ومات
هاني:شنو؟؟...انت متاكد من الي تقوله ياولد
شاب:ايه والله ياطويل العمر شفته بعيني
عزام:وتخلصنامن واحدمن غيرتعب...باقي لنا الثاني...بهالحطه سمعوا اصوات سيارات الشراطه:سلموا نفسكم المكان محاصر
هاني:احنا الي رحنا فيها
....ببيت صالح...
بصاله تماطر واخوها عبدالله وصالح قاعدين ع كنبه:اشلونك بوسحر
صالح:حمدلله زين...وزين انج مانسيتي اسمي ولا صورتي
عبدالله:خلنامن هذا كله الحين واحنا جاينك بخصوص موضوع سمر
صالح:شفيها سمر؟؟
تماطر:صالح انا مستعده اعطيك الي تبي بس رجع بنتي لحضاني
صالح:توج تتذكرينها؟؟...وينها عنها طول هالسنين؟؟
تماطر:انت السبب بحارمني منها...ولوكانت ابيها تتربئ بين احضاني
صالح:شنو هالكلام الي تقولينه انتي؟؟
تماطر:موانت كنت تبهذلني لما كنت ع ذمتك؟؟...موانت حاولت تطيحها من بطني لانك شكيت فيني؟؟...موانت الي خذيتها من ايديني وهي جاهل؟؟...موانت الي حارمني من شوفتها وهددتني بانك تذبحها لوجيت لبيتك...موانت سبب بكل هذا؟؟...وتبكي:حرام عليك الي سويته والي قاعد تسويه
سمر تطلع من الغرفه ودموع بعينها:كنت ادري باني عايشه بكذبة ابوي...ولامافي ام تتخلى عن بنته...توجه كلام لابوها:عيشتنا بذل وضيم بعمرنا ماشفنا يوم حلو بحياتنا...مسكينه اختي سحر تحملت كل شي وانحرمت حتى من ابسط حقوقها بسببك يبه...انت سبب بضياعنا ودمارنا
تماطر:سمريمه انا بعمري ماتخليت عنج وكنت اسال عنكم جارتكم ام خليل...وكنت اعطيكم مصروف كل شهر عشان تقضون فيه حوائجكم
سمر:الفلوس الي تجينا كل شهر كانوا منج؟؟
تماطر:ايه يمه مني
سمر:ظلمتج يمه وابوي عماني عن الحقيقه...سامحيني وحضنتها
تماطر:انتي الي سامحيني يمه
سحرتبكي:سمر بتخليني وتروحين؟؟
سمرتبعدعن حضن امها:لاسحر انتي بتكوني معي ونعيش كلنا تحت سقف واحد و
صالح يقاطعها:انتي اذا بتروحين بيت امج كيفج اما بنتي سحر لا...انا ابوها وبتتم معي دام انا عايش
عبدالله:واذا طلبت ايديها منك...بتوافق؟؟
صالح:ها؟؟...اكيد اكيد...انتوناس ونعم فيكم...بس اهم شي مهر يكون مبلغ حلو...هههه
...بعدعدة ايام...
...ببيت شريفه...
بالغرفه سامي قاعد ع سرير مثل جثه هامده((لايتحرك ولا ياكل ولا يتكلم بس عيونها تدمع)) وشريفه قاعده مقابله تعطيه اكل:لاحول لاقوه الا بالله...وليدي خلاص راح رررراح...حتى الاكل ماقام ياكل...اهئ اهئ اهئ..يمه والي يسلمك لا تسوي بروحك جذيه...ترى قاعد تعذبين معاك...مايهون علي اشوفك بهالحال...اهئ اهئ اهئ...ياالله انك تشفي وليدي سامي...ياالله انك تشفيه
...ببيت تماطر...
بصاله تماطر قاعده ع كنبه دشت عليها سمر تركض:يمه بارك لي...بارك لي...وتحضنها
تماطر:مبروك يمه...بس ع شنو؟؟
سمرتبعدعن حضن امها:جبت نسبه 99بالمائه...لاوبعدالاولى ع الدفعه
تماطر بفرحه:تستاهلين حبيبتي...بالليل بنروح السوق وتختارين لج هديه الي تبينها
سمر:مشكوره يمه...واخيرا تحقق حلمي بسافر ادرس طب برئ
تماطر:وانابعدبسافرمعاج...مابهدج تسافرين بروحج...بس عقب زواج عبدالله وسحر
سمر:ان شاءالله...بروح ابشر سحر...وصعدت لدرج
تماطر:الله يخليكم لبعض
...ببيت الهام...
بصاله الهام قاعده ع كنبه طلعت رنا من غرفتها وجات لعندها:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الهام:وعليكم السلام...يازين الحجاب عليج
رنا:الله سبحانه وتعالى امرنا به والله مايعطي للابني ادم الا زين وفيه خيرله...يمه انا بشارك بجمعيات الاخيره وبعد بفتح حلقه خاصه بالقران الكريم واحاديث الشريفه
الهام:جزاج الله خيريمه...هذا في اجر وثواب عطيم عند رب العالمين
...بشركه منصور...
بمكتب منصورقاعدع كرسي مكتبه بنته ساره قاعده بالكرسي مقابل له:يبه شرايك اساعدك بشغل الشركه؟؟
منصور:وانتي شعرفج باشغال الشركه
ساره:دادي اتعلم...هوموكل شي يجي من غيرتعليم
منصور:انزين بعلمج بس عقب ما نرجع من لندن
ساره:واوا بنسافر لندن؟؟
منصور:ايه...واي مكان تبينا نروح له بنروح له اهم تستانسين
ساره:ثانكس دا دي...واناخلاص بترك عالم الشهره الي مامنه الا عوار الراس...وبقعد اقابل حلالنا معاك
منصور:كفوعليج يابنتي هذا الحشم فيج يابنت ابوها
...ببيت شريفه...
بالغرفه منار قاعده تتكلم بتليفون:شكنت بتقول امس؟؟
المرسل:اخاف اقول وماترضين
منار:كل شي عشانك اسويه...يله قول
المرسل:ممكن اشوفج؟؟
منار:اشلون يعني تشوفني؟؟
المرسل:اشوفج يعني اشوفج هههه...شفيج؟؟
منار:الي اقصده تشوفني يعني ادز لك صورتي ولا نتقابل وجه لوجه
المرسل:اذا ماعندج مانع نتقابل وجه لوجه
منار:خلاص حبيبي اوكيه...بعدين بحددلك الوقت والمكان عليك
المرسل:مااحنا رايحين مكان بنقعد بسياره
منار:يكون احسن...هههه
...ببيت بوطلال...
بوطلال دش غرفه ولده طلال شاف قمصيه مقطوطه بالارض اخذها وقام يشمها ويبكي:اهى اهئ اهئ...وينك يبه طلال؟؟...ليش رحت وخليتني؟؟...اهئ اهئ اهئ...سامحني يبه ماكنت زين معاك كله اهاوشك واصارخ عليك...اهئ اهئ اهئ...اه ياطلال اه...اهئ اهئ اهئ
...بسيارة المرسل...
المرسل قاعد بمكان السائق وملثم وجه بالغتره ومنار قاعده يمه:موانت قلت تبي تشوفني كاني قدامك...المرسل عطها كف قوي لدرجه حمر خدهاومنصدمه ماقدرت تقول لاكلمه
المرسل بعد الغتره عن وجها:صج انج ماتستحين ع وجهج...تخونين الثقه امج فيج؟؟...انا الغلطان الي شريت لوحده مثلج تليفون
منار دموع تجمعت بعينها وبصدمه:خالي سعد؟؟...انت كنت
سعديقاطعها:ايه انا كنت ارسالج طول الوقت...قلت ابي اشوف لوكنت قد الثقه ولالا بس للاسف خاب ظني فيج...وياحسافة تربيت اختي فيج
منارتبكي:خالي ولي يسلمك لا تقول حق امي...اناخلاص عرفت غلطتي...انتي علمتني درس مابنساه بحياتي...ولي يسلمك خالي
سعد:خلاص مانا قائل لها...بس وعديني انج ماتسوين هالشي مره ثانيه مع احدثاني وتكوني ع قد
الثقه
منار:وعدك ياخالي والله اوعدك
سعد:كفوعليج...هذي منار الي اعرفها...وطلعت منار تليفون من جنطتها وقطته ع الارض بقوه لدرجه انكسر قطعات صغيره
النهاية
ماخلف الكواليس
...ببيت شريفه....
بصاله منار وساره وسمر رنا قاعدين ع كنبه يقرون وطلال ماسك الكاميرا يصور وسامي قاعد يكتب وشريفه قاعده تطالع:شباب خلصنا الحمدلله
طلال:بروح الدوام اجازتي انتهت والله احلى ايام الي قضينها مع بعض
ساره:ايه والله ع كثر ماهي متعبه بس ماحسينا بشي
رنا:عن نفسي تعبت والله ودي انام اسبوع كامل...ماكنت ادري كل هذا بيصير
سمر:بالعكس نوشه والله ايام كانت حلوه والله بفقدكم واحد واحد
ساره:ماتتخيلون شكثر استمتعت بهالفتره كانت احلى ايامي عمري ليتها تعود
منار:كف الي بنهايه كرهني بباقي الايام هههههه...لاقاعد اتغمشر للامان وبدون مجامله وايد استمتعت معاكم...واتمنى جمهور بعد يستمع بالروايه
شريفه:انا كنت لهم ام الحنونه طول هذي الفتره للامانه تعملت معاهم وكانهم عيالي وهم معتبريني امهم...الله يحفظهم ويسعدهم
سامي:طليل تتذكر ههههههههههه
طلال:سامي خلاص عاد ههههههههههههه
فترة الأقامة :
1666 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
48279
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
26.46 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق