الموضوع
:
رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا نثى الصقر
عرض مشاركة واحدة
18 - 7 - 2021, 05:26 AM
#
8
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1618يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر
البارت 8
نوقف نتعرف على العايله طبعا مراح ادقق على الاهل كلهم على اسماء عيالهم الكبار يعني ام صقر..الخ
باسل:عمره25 مال مقالب وضحك وفال امها
اخته روز:عمرها 18نفسه هبله وحقت مقالب وفاله امها
سالم:26 سنه يحب الهدوء مرا واحيانآ يفلها
اخته:اريج تحب الموضه وهاديه عمرها20
والجوهر:نفسهم بس فالتها عمرها21
احمد:27 شخصيته هاديه ويدقق على كل شي صديق سالم
خالد:25 فال امها وصديق باسل
اخته اسيل:هبله فالتها عمرها20
صقر:تم تعريفه<<يزينه^_^ههه
واخته مايا عمرها 24 متزوجه
رامي:27 صديق صقر شخصيته معقده مره فالها ومره هاديه مره مادري كيف
اخته شهد:تم تعريفها
_______
وصحيح جا وقت الروحه وجلسو يقنعون العيال اللين وافقو بشرط مايشوفون رقعت وجهم بلمول
اركبو
شيهانه مايا وشهد بسيارة صقر
اريج اسيل جواهر وروز بسياره باسل
والباقي كل واحد وسيارته
عند سيارة صقر(استغرب انه شيهانه جايه معهم وسوا نفسه مايعرفها
شهد:مايا
مايا:هلا
شهد:الحين نروح للمول وش نسوي اول شي
مايا:اي صح وش رايك شوشو
شيهاانه كانت مرتبك اصرت تركب مع البنات الثانين وتجي مكانها اريج بس ماش
شهد بستغراب:شيهانه
شيهانه:احمم هلا
مايا:وين سرحتي
شيهانه:لا ولاشي وش كنتو تقولون
شهد:وين نروح اول شي
شيهانه:امم اول خلي نفرفر بلمحلات ونشتري ملابس وكذا اشياء حلوه وبعدين سينما وبعدين مطعم ونرد
مايا:هههه مخططه بعد
شيهانه بمزح:ههه افا عليك
ابتسم صقر اول مره يشوفها كذا مبسوطه
بعد مده وصلو للمول ونزلو كلهم عيال وبنات وعلى حظهم انه المول كان ممنوع يدخلو عيال اللين ماالبنات طلعو بطاقاتهم وعرفو انهم اهل وجلست روز تذل امهم وانهم بدونهم ماكانو بيدخلون وهي ماتدري انه بحركه وحده من صقر بيدخلون اما صقر فكان لابس جينز اسود وبلوزه سوده ببرتقالي وكاب وشعره سايح على وجها طبعا لابس كاب عشان لاحد يعرفه ويبتلش بلبنات
بدو يفترقون البنات صقر جر شيهانه على صوب
شيهانه بصدمه:وشو
صقر:معك فلوس
شيهانه:اي
صقر:تكفيك ولا لا
شيهانه بتفكير:امم اي يمكن
صقر ابتسم على تعليقها اي يمكن كيف صارت ذي:طيب امسكي ذا الكرت الرقم****
شيهانه خذته:اوك شكرا
راحت بسرعه قبل لايشوفها احد
شهد بستغراب:وينك
مايا:ايوا
شيهانه برتباك:احمم لا ولا شي بس كنت اسحب فلوس
البنات:اهاا
وصحيح راحو فلوها البنات وماخلو شي ماشترو وشيهانه مبسوطه لانه اول ماخلصت فلوسها تذكرت الكرت ولما جات بتسحب بغت تموت من الي مكتوب"يوجد بحسابك 2334456ï·¼"ولما دزت مسج لصقر قال انه هذا مصروف لها والبطاقه لها تسوي بلفلوس اللي تبي وجلست تشتري لخواتها وامها ملابس واشياء فخمه وحلوه واللعاب لخواتها
وبعد مده راحو كلهم للقصر والبنات اصرو على شيهانه تنام معهم وتصلت على امها ووافقت بما انه هذا بيت زوجها ومو غريب
وام صقر مبسوطه تناظرها وهي تسولف مع البنات ولابسه بجامه من اللي شرتهم وهم كمان
وكانت بجامتها بلوزه سوده بكلام بنص بلازرق والسروال ابيض بنقاط سوده صغيره وكثيره
قطع علي ام صقر جوالها :الوو
صقر:هلا يمه تعالي فوق بكلمك بموضوع
ام صقر:يله جايه
وصحيح راحت لعنده
ام صقر جلست بجنبه:هلا يا يمه
صقر خذه نفس وبدا يخبرها انه شيهانه هي نفسها اللي تزوجا لدراسته الخ
واما امه كانت مصدومه ماكانت تتوقع ابدا
صقر:ها شقلتي
ام صقر:والله مدري بس البنت عجبتني وامها طيبه اقولك شي خلها اللين يجي الوقت المناسب وبسويلكم حفلة زواج كبير على اساس انك تو متزوجها
صقر ابتسم:والله جد
ابتسم ام صقر:اكيد يله انا بروح انام تصبح على خير
صقر:وانتي من اهله
اما البنات فجلسو يسولفو اللين ما نامو
بصباح ام صقر:غينا يا غينا
غينا:نعم ماما
ام صقر:البنات وين
غينا:كلوو نوم
ام صقر:خلاص روحي
بعد مده والساعه12 قامو البنات وعدلو اشكالهم ولبسو عبيهم :صباح الخير
ام صقر:ههه اي صباح الحين الظهر
روز بستهبال:ظهر الخير
الكل:خههههههه
ام صقر ناظرت شيهانه"والله وطلعتي زوجته ":بنات بتجلسون تتغدون معنا
البنات:لا ....لاتكلفين على عمرك....عافيه عليكم..الخ
ام صقر:ليكون بتمشون الحين
البنات:اي
وصحيح راحو البنات الا شيهانه اللي جات بتروح بس نادتها ام صقر ومايا كانت جالسه جنب امها
شيهانه بستغراب:هلا
ام صقر ببتسامه:ترى صقر قال لي
شيهانه برتباك:وشو
ومايا مستغربه
ام صقر:انك زوجته
شيهانه هي تدري انه بيقول لها فما انصدمت:جد
مايا وقفت وهي فاتحه فمها:ووشووو
ام صقر:ههههه اجلسي افهمك
جلست تفهمها ومايا مستاانسه:الله طلعتي زوجة اخوي
شيهانه:هههه
ام صقر:اسمعي انا ملزمه عليك تتغدي معنا وصقر جاي بيتغدا وبعد شيلي عبايتك مافي غريب
مايا:هههههههه
شيهانه :يوو مايا
مايا:خلاص سوري
راحت شيهانه للمرايه شالت عبايتها وعدلت شكلها كانت لابس برموده سودا واسعه شوي وبلوزه بيضه فيها اشكال حلوه واما شعرها فا ذيل حصان وبفه من قدام وحاطه ايلاينر وروج فكرت تمسحهم بس غيرت رايها
راحت لام صقر ومايا وجلست تسولف معهم اللين جات الشغاله ترتب الغدا على الطاوله وبنفس الوقت دخل صقر وهو يعدل شماغه واول ماشاف شيهانه كان بيطلع بما انه اخته هنا وماتدري بس امه نادته:تعال يمه مافي غريب
مايا:هههه اي بس زوجتك
صقر عض على شفته شكلها كان حلو انتبه انه مايا تعرف "يو ليكون امي علمتها ":دخل السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
قامو جلسو على الطاوله يتغدون
صقر كان كل دقيقه يناظر شيهانه بعدين يبعد عينه
وشيهانه كانت تعطيه نظرات ناريه يعني نعم ومايا ماسكه الضحكه عبالها يحبون بعض
وام صقر فرحانه وبعد ماتغدت قالت انها بتروح للبيت ولبسة عبايتها وعدلة لثامها وخذو الشغالات اغراضها وحطو بسياره وراحت مع السايق مع انه اصرت ام صقر انه صقر يوصلها بس هي عيت
فترة الأقامة :
1618 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41579
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.25 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق