الموضوع
:
رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا نثى الصقر
عرض مشاركة واحدة
18 - 7 - 2021, 05:34 AM
#
9
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1660يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
730
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر
البارت 9
ردت بطلتنه للبيت وجلست تسولف مع امها وخواتها بعدها حطت راسها ونامت وكانت تقول ببالها "بكرا رابع يوم لي بعد مارديت وبليوم الخامس بسافر انا وهو للجامعه مره ثانيه افف الله يعين"
الساعه 12
فرح:شيهانه يلله قومي
شيهانه وهي نايمه:هممم بنام
فرح:يابنت قومي سوي غدا انا بكنس البيت
ابتسمت شيهانه وهي اللين الحين نايمه:كنستي ولا ماكنستي مافي فايده هههه
فرح:اففف طيب قومي اخلصي
شيهانه قامت تتمغط:طييب قمت
فرح:لا مراح اروح الا لما اشوفك واقفه عبالك هبله بس اروح تردين تنامين
شيهانه بعصبيه قامت متوجها للحمام:ااففف ميخلون الواحد يرتاح
فرح اضحكت وراحت تكمل شغلها
اما بطلتنه فلبيت وراحت للمطبخ تسوي الغدا
وبعد ماخلصت نادت فرح وشوق يساعدونها بتعديل السفره وجلست تتغدا هي وامها وخواتها وتسولف لهم عن لندن والجامعه وبس خلصو جلست ترتب وتغسل الصحون تجهت لغرفتها ورمت حالها على سريرها:اففف تعببتتت (فزت من سريرها)ايي صحح نسيت (راحت تركض لجوالها ودخلت قروب مايا والبنات)
شيهانه:بناات ترى انا بكرا طيارتي وش رايكم قبل لا اروح نطلع لنه طلعه
روز:لااااا لييشش مايصير تونه متعرفين عليك
اريج:(فيس دمعه)مو منجدك
شهد:بشتاقلك شوشو
جوهره:امانه ليش عاد
اسيل:لا عاد لاتصيرين سخيفه
مايا:بناات خلاص عاد البنت تبينه نطلع معها تستانس قبل ماتروح
ابتسمت شيهانه على رد مايا
وردو البنات:اوكي
شيهانه:خلاص نلتقي بعد ساعتين وبنروح للملاهي(حديقه)ونفل امها وش رايكم
اريج:اي اي اي
روز:بس لحد يكلمني انااا قاعد اللبس ههههه
اسيل:مسرع لبستي ههه يله حلوه الفكره بروح اللبس
جوهره:وانا بعد
شهد:عليك افكار يا شوشو باي
مايا:وانا كمان وبما انه حديقه فاكيد كله شباب مناك فبقول للعيال يجو معنا
شيهانه:اوكي
عند مايا قامت من على الجوال وراحت متوجها لغرفة صقر تقول له يخبر العيال بما انه اليوم ماعندهم شغل
____
عند صقر
كان جالس بسرير ويفكر بسفره اللي بتكون بكرا ويفكر بشيهانه"افف والله كان شكلها يجنن بلون الاحمر ...افف شفيك ياولد ليكون تحبها لا ...قطع علي صوت الباب"صقر بنزعاج:منوووو
مايا:هذي اناا
صقر :ادخلي الباب مفتوح
دخلت مايا وهي مطلعه نص راسها وببتسامتها المعهوده:هااي
صقر:الزبده(الزبده=اخلصي قولي اللي جايه له بلا لف ودوران)
مايا نفخت بقهر وجات لعنده:انت وش بك كذا امم طيب اسمع شوشو (ناظرته كان رافع حاجبه يعني منو شوشو)اقصد شيهانه بكرا سفرتها مثلك المهم فبنطلع طلعه اخيره للملاهي فا تعال انت والعيال تعرف الملاهي
مايا ناظرته بصدمه:لييش البنات قاعد يتجهزون
صقر حط راسه على المخاد وتلحف:اطلعي وسكري الباب بنام
مايا بقهر ضربت رجلها بلارض وطلعت:افف شسوي ش..اااا لقيتها(راحت تركض لغرفتها وخذت جوالها على السريع وتصلت بشوشو)
شيهانه:هلا مايا قاعد اللبس
مايا:صقر يقول لا مراح نروح
شيانه رفعة حاجبها بستغراب :دقيقه دقيقه سلامات وش به كذا نحيس
مايا:فاا كلمي بلييز يمكن يوافق
شيهانه بسخريه(الا يمكن يسكره بوجهي):احم بحاوله سي يو
مايا بحزن:اوك سي يو فايتنغ"قاتلي"
شيهانه:هههه
خذت نفس بعد ماسكرت وتصلت عليه ...طوووط...طوووط...طوووط<<متعوب عليها
صقر بهمس دايخ:الوو منو
شيهانه ارتبكت :احمم انا شيهانه
صقر بستغراب:هلا بغيتي شي
شيهانه(افف ياهبله وين عصبيتك وانك بتفجري الدنيا عليييه):احم اي ليش مابتودينه حراام عليك
صقر:هه دازتك مايا علي
شيهانه:اي فا بليز صقر صقور صقير يله
صقر بستغراب:هههه وش ذاا
شيهانه بستهبال:مادري قلت ادلعك يمكن توافق
صقر:اللحين صقير وصقور دلع هههه الناس تقول عمري حياتي مو صقر صقير صقور
شيهانه بفشله:يوو خلاص عاد تكفى تهز الرجال
صقر:افف 15 دقيقه بسس اذا مالقيتكم كلكم عندي انا والشباب بنمشي ونخليكم
شيهانه بصراخ:ااااااااااا شكرررررر سيي يووو يسسس ههههه
صقر بعد الجوال عن اذنه ابتسم على هبالها :ههههه قلت لكم هبله
قام يبدل ويعدل شكله وتصل على العيال واتفقو كل واحد يجيب اخته ويلتقون مناك
صقر:مايا
مايا جات وهي لابسه عباتها:نعم
رفع حاجبه بصدمه:ماشاءالله كنتي مستعده بعد
مايا:ههههه لاا اصلي
صقر:اي اقص يدي اخلصي بنمر شيهانه بعد
مايا:اوكك ايي صححح
صقر:وشوو
مايا:ماقلت لزوجي
صقر:اقعدي انا قلت له طيب وانتي متى بتروحين لبيتك
مايا:يويلي حاسدني على ثلاث ايام قعدتهم هنا
صقر:ههههه مدري عنك امشي بس يله
وصحيح توجهو لبيت شيهانه وركبت ومايا تطقطق عليها وركبي قدام ياعروس هههه
____
بلملاهي الكل كان موجود
اريج جوهر واخوهم سالم
وباسل واخته روز
احمد وخالد اخوان اسيل
رامي اخو شهد
رامي:وينك طولتو
صقر:اهم شي وصلنه
احمد:واااك بنص الجبها هههههه
الكل:هههههه
رامي:احمم جب انت وهو
خالد:خلي ندخل بس
وصحيح دخلو وطبعا انواع الالعاب واكثرها تخوف وكان بما انه وقت عطله فكان مليان ناس والوقت ليل يعني مو بصباح والاكيد خذو البطاقه اللي يلعبو فيها وحطو فلوس كثيره بطاقه للعيال وبطاقه للبنات
روز:ابي اركب اول شي المنخل"الي مثل الصحن يدور بسرعه"
البنات:ايييي
باسل:هههههه متحمسين
روز:يله امشو
وصحيح توجهو للمنخل وكان على حظهم دور البنات مشو على السريع وخذ البطاقه وجلس يعد فيهم وبدو يركبون الا
شيهانه برتباك:هه ههه لا انا بنطركم
شهد ببتسامه شريره سحبتها ودخلتها بلمنخل وجلست هي والبنات وروز طبعا واقفه والعيال تحت يناظرون
باسل:شكله البنت خايفه
احمد:اي باين هههه طالع طالع بس اختك مسوي زاحفه واقفه
باسل:يالحبيب ماشفت شي هي زاحفه اصلا مو مسويه زاحفه
احمد بضحك:هههههه قويييه قويييه
رامي: هز راسه باسف:تو تو تو لا احساس ولا ضمير
وصحيح بدا وكانو حاطين على اغنيه وبدا مع الاغنيه صراخ البنات
اسيل:اااااااااا لااااا بننننزززلل
شهد كانت تضحك بس استغربت شيهانه ليش مو خايفه تو كانت ماتبي تركب
شيهانه(ياربي مااقدر امسك حماسي) قامت بحماس جنب روز والمنخل يدور بطريقه جنونيه ووقف فجاء ويدور العكس
روز وشيهانه كان واقفين مع كم بنت وشيهانه متحمسه هي ورز ويسوون حركات تضحك عندهم تحمس وعند غيرهم تضحك
صقر(الله يفشل عدوها)
باسل:هههههههههههه لاا خلاص خخخخخ ماعرفها
رامي ماسك ضحكته: هههههه لا فلم فللللممم ههههههههههههههههههههههه
جا دور العيال والبنات طبعا نزلو وكل وحده دايخه اكثر من الثانيه
شيهانه:ههههه
شهد:تخافين اجل ها
شيهانه:هههههه وش عرفني اول مره اركبها
روز بصدمه:كذابه
شيهانه برتباك"جبت العيد هم مايعرفون اني فقيره"
صقر بسرعه:اكيد قصدها كانت تخاف منها واول مره تركبها والحين يله اشوف بعدو ابي اصعد
مايا ابتسمت لانه صقر اخوها انقذ الموقف
بعدو البنات وجلسو على الكراسي ينتظرون العيال يلعبون وصحيح شغلو اللعبه والبنات منصدمين وصراخ وتصفيق للعيال كانو يسوون حركات غريبه عجيبه يعني المنخل يطير يصعدون على الحديده وينقزون "
شيهانه منصدمه:طااح طاحح
مايا:ههههه شفيك مابيطيحون دايم كذا مدري كيف
اريج:ههههه اي
اسيل متحمسه وهي تشوفهم كيف يلعبوون:الله ابغاا اسوي مثلهمم
جوهره:والله انك بتطيحين على وجهك وتغسلين يدينك بعدها هههههه
البنات فطسو ضحك:هههههههههههههههه
روز:ههههههههه قوييه قوىيه
اسيل سفهت روز:عادي اصلا ماارد على الخبله
جوهره بصدمه:انا خبله
اسيل رفعة حاجب واحد وناطرتها نظرات تقهر:وهبله ومرجوجه
جوهربقهر:والله انه ماغيرك الخبله والهبله والمرجوجه
شهد ضحكة بصدمه:ههههههه بسس شفيك
بنفس الوقت خلصو العيال
باسل جاي ركض:سلامات وشفي
خالد ناظرهم وهو رافع حاجبه:صوتكم عالي
صقر بحده:قصرو صوتكم
البنات بهمس:اسفين
اسيل بهمس لجوهره:حماره
جوهره خزنها بصدمه وعصبيه همست:جب
البنات سمعوهم"مايتوبون"ضحكو بهمس:ههههههههههههههه
احمد:يله وين تبون تروحون بعد
اسيل:اول نبي واحد نفيش وذره وامم بطاطس حلزونيه اومم بيبسي وبعدين نجلس ناكل وبعدها نكمل لعب
خالد:حلو لاني جوعان
وصحيح خذو اكلهم وجلسو بطاولات يخلصو اكلهم ويكملو لعب
شيهانه:الحمدالله(همست لمايا)ابي اروح للحمام وين
مايا همست لها:دقيقه بدز مسج لصقر وانتو قومي على اساس تعرفي مكانه وكملي مشي وصقر بيلحقك ويعلمك وينه
شيهانه بهمس:هههه طيب
روز بنظره شيطانيه:وش تحشون عنه
مايا :هههه ياشين اللقافه وانتي شكو
اسيل ببتسامه شيطانيه وهي تردها لها :بوووممم بمنتصف الجبها قويه قويه هههههههه
روز سفهتها بقهر:عادي اصلا
قامت شيهانه :انا بروح للحمام
خذت نفس وتوجهة للجها اللي قالت لها مايا ولما بعدت وقفت عند شجره ووقفت تنتظر صقر
شيهانه بملل:افف وينه هذا بعد
صقر من وراها:انا
شيهانه بعدت عن الشجر بفزع:بسم الله خرشتني
ابتسم صقر:احسن ... يله امشي وراي اوديك للحمام
شيهانه بغرور جات قدامه:قصدك انت الي تمشي وراي
صقر ببرود:يله امشي ووريني وين الحمام
شيهانه بقوة قصف للجبها رجعة ورا وهي متنرفزه:افف اخلصص وينه
صقر ضحك على غبائها:ههههههههه
شيهانه بقهرر:ضحكت بلا سنون
صقر وهو يمشي بجنبها رفع حاجبه:افا يرضيك كذا زوجك ماعنده سنون هههههههههه
شيهانه حطت يدها على اذنها وهي تمشي قبله:مااسمع مااسمع لللللا
مشى صقر على السريع بجنبها:هههه اصبري اوديك للحمام ههههههههه
____
اما البنات والعيال فكملو لعب ورسلو مسج لشيهانه وصقر انهم بيكملو لعب واذا خلصو يلحقونهم(طبعا على اساس انه صقر بروحه رايح وشيهانه بلمثل)
خالد:اقول مايا اتصلي على اخوك وعلى صديقتكم بعد وسأليهم وينهم لانهم طولو
روز:اي من جد ولا واحد جا منهم
مايا(لايشكون):احمم طيب
راحت على صوب وتصلت على صقر طوووط....طووووط...طووووط...طوووط بعدت الجوال بستغراب:تو ليش مايرد ياالله
ردت وهي تفكر وش تقول لهم
خالد:ها وينهم
مايا بتوتر:احم صقر مايرد وشيهانه تقول بتدخل لعبه وتجيكم
اسيل بقهر:الخاينه خانتنه
جوهره :رايحه تلعب وساحبه علينا
مايا بضحكه تسليكيه:هه هه هه
فترة الأقامة :
1660 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
48166
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
26.57 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق