الموضوع
:
رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا نثى الصقر
عرض مشاركة واحدة
18 - 7 - 2021, 05:53 AM
#
12
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1666يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
730
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر
البارت 12
اتفق صقر وشيهانه على فكرتهم بما انه ملل يسبحو بلمسبح الخاص في ويسون مسابقات
راحت شيهانه لغرفتها وجلست تطلع بلملابس بعد مده جلست بملل:اففف وش البس مافي شي وما حسبت حساب المسبح (ضحكة بعبط)اصلا ماكنت ادري اني متزوجه ههههههههه (قامت على السريع) امم خلي اروح اقول له
وصحيح توجة لغرفته وضربت على الباب ثلاث مرات
صقر وهو كان ينزل تيشيرته بستغراب:تفضل
دخلة شيهانه على السريع:صق..ااا (عطته ظهرها على السريع ويدها على وجها:انتت هي تستر
صقر قرب لها :هه احلفي وبعد شوي وشلون بسبح بتيشيرت مثلا
شيهانه بحرج اكثر من المسافه اللي بينها وبينه:لا بس غيير فيي فررق
صقر حط يدينه حول رقبتها وهو متاركي عليها من ورا:ايوا وشوو
شيهانه لاتدورنها بحرج:هيي ابعدد يدكك
صقر:ماببعد (ابتسم بخبث ولصق صدره بظهرها اكثر وهمس)ايوا وش بتسوي
شيهانه باحراج وجها قلب طماطه تكلمة بتلعثم وتوتر:ا ش يووو ابعد عاااد ياا صقرر
صقر وللحظه نسا اللي بينهم وهمس بهيام عند اذنها:عيونه
شيهانه بعصبيه منه ومن اللي يسوي وهي ببالها انه يتمسخر عليها فقط لاغير بعدت عنه ولصقة ظهرها بلباب وهو قدامها :اسمع خلي اقول وش ابغا بلا هرجه زايده
صقر بملل من تصرفاتها وكانه فاق من اللي سواه :احمم الزبده وش تبين
شيهانه وهي تمد شفتها بزعل: ماعندي شي اللبسه ماحسبت حساب البحر
صقر بتفكير:اوك روحي مع وحده من الخدم في محل قريب اشتري وتعالي
شيهانه:اوك بس ابعد
صقر بعد عنها:ههه طيب روحي
شيهانه:اوكك وتستر
طلعت وصقر يضحك على غبائها:ههه مو من جدها اتستر عند زوجتي جديده علي ذي ههههه
_____
عند بطلتنه توجة لقرب مول مع الخادمه
في المول
شيهانه(ياربي ماتفهم ذي اقول لها ابغا ملابس سباحه وتجيب لي ذي اللابس الفاصخه )e:اريد ثياب استر منها ارجوكي
الموظفه ببتسامهe:حسنن ولاكن جميعها قريبآ من هذا الشكل
شيهانه وهي خلاص شوي وتنفجرe:استر شي بسرعه
الموظفهe:احسن سوف اجلب لك استر مالدينه
راحت الموظفه وشيهانه جلست بقرب كرسي:استغفرالله ياربي يعني جايه لبلد اجنبيه وش تتوقعين بيكون لبسهم كلهم بكيني وش اسوي يعني افف يحلات المملكه بس حتى لبس يجنن
الخادمه تناظرها بستغراب من لهجتها
جات الموظقه ومعاها ملابس شورت قصير مو ضيق ولا واسعه مره لونه ابيض مع بلوزه صفره علاق وفيها ربطه اخر شي اللين البطن
الموظفهe: هذا استر مالدينه لان تجدي حتى في المحلات الاخر
شيهانه ناظرت البدله:حتى ذي فاصخه شوف بس فتحة الصدر وش ذا افف مافي غيره يعني فكري شوي كلهم مفاصيخ (e)حسنآ سأخذها
الموظفه ابتسمت براحه وراحت تغلفها وتحطها بلكيس
وصحيح حاسبة وطلعة مع الخادمه للقصر
______
عند بطلنه كان لابس شورت فوق الركبه شوي واسع بدون بلوزه وينطرها بلمسبح ناظر ساعته بستغراب:افف وينها ذي تو قالت الخادمه انها جات ماصارت ش..(وقف بصدمه وهو يسمع صوت صراخها)ااااااااااااااااااااااااااااا مشى على السريع لصوب الصوت ومثل ماتوقع بغرفتها دخل بسرعهه وهو يفكر صار فيها شي :شفيييك
شيهانه ناظرته بصدمه:اااا لا تناظر
صقر استواعب انها كانت تصارخ من اللبس اللي شاريته ابتسم بخبث وسكر الباب بعد ماقال للخدم اللي كانو مجتمعين بستغراب انه مافي شي تراكه على الباب وكتف يدينه ورجل على الباب:ايوا
شيهانه بحرااج وهي تدور شي يسترها:افف اطلعع
صقر لاحياة لمن تنادي كان جالس يتأمل اول مره يشوفها كذا صحيح شافها بلفستان بس مب كذا ابتسم بسخريه على حاله متزوج ولا كاني متزوج رجع يتامل فيها بيض وعيونها واسعه
اما شيهانه فكانت متوتره وهي تناظره شلون يتاملها انحرجت وهي تناظر عيونه وين تناظر صرخت بتوتر:هييي اطللععع وبعديين (وهي تو تستوعب)انتت شلوون تجي وانت لاابس كذا عندييي
صقر ضحك بستفزاز لها:هههه عادي زوج وزوجته
شيهانه رجفة شفايفها من كلمة زوج وزوجته(بلمختصر طار تفكيرها بعيد) ردة بفهاوه:هاا
صقر ضحك بصدمه لما ستوعب تفكيرها:هيي تفكيرك لا يطير وبعدين (لف ظهره وهو ناوي يطلع من الغرفه)يله تعالي للمسبح ولا نسيتي اننه بنسبح
شيهانه بتوتر:اي طيب بس الخدم
صقر:ماعليك بلمطبخ وبعدين كلهم حريم
شيهانه:طيب
طلع وهي ردت تعدل بشكلها ناظرت لبسها كان حلو عليها مو لدرجة فاصخ وبعدين :هو زوجي يعني لي استحي عند البنات اللبس كذا ماقلت شي (تنهدت)خلي اخلص بس طولت
رفعة شعرها كعكه وحطت لها مرطب بما انها بتسبح فما حطت مسكره
طلعت من الغرفه وهي معها روب(منشفه) ناظرت حولها:اي والله مافي احد
كملت طريقه اللين الغرفه اللي فيها مسبح دخلة ولقت صقر جالس وشكله ينتظرها توجهة له:سلام شكلي تأخرت
صقر ناظرها بستخفاف:لا ابد ماتأخرتي
شيهانه باحراج:اقول اخلص بس ترى مااعرف اسبح عدل يعني ممكن اطفي لشويات يعني مو واجد دقيقه واغرق
صقر ضحك بصدمه:اما من جدك ههههه
شيهانه بفشله:اقول اخلص امش
قام صقر من مكانه ونط على طول للمسبح وجلس يسبح
شيهانه ناظرته بصدمه:ماامداك وبعدين اول سو رياضه تخيل جا برجلك شي ولا شي وبتلش انا
صقر وهو يسبح:اقول ماعليك المهم تعالي
شيهانه:لا ماابي اول بشوفك وانت تسبح
صقر:بكيفك
كمل يسبح اما شيهانه فا كانت على حافت المسبح جالسه وتناظره يسبح بعد ماسبح له شوي قرب لصوبها وتسند على الحاف ورفع يده لها:امسكي بطلع
شيهانه مدت يدها:طي..ااااا(اول مالمست يدها يده جرها على السريع اما هي من خوف مسكت برقبته بعد ماكانت بتغرق فرفعها على السريع )
صقر ضحك وهو يناظر شكلها تستوعب اللي صار:ههههههه وش بك
شيهانه بحراج وهي تشوف شلون مره قريبه منه ويده حول خصرها:احمم وجع خوفتني وبعدين ابعد بروح
صقر ابتسم بخبث<<احسكم تفرحو لما تقرؤها ياشريرين:متأكده
شيهانه بستغراب:ايوا هد ابغا اروح
صقر ببرود هدها:اوك براحتك
اما شيهانه جات بتروح بس ماقدرت تطفي بلمويه لانها كانت بنص ومعروف العمق بنص:ااا اكحح
صقر راح لها على السريع ورفعها وهي تمسكت برقبته وهي تمسح وجها من المويه تكلمت بخوف:يمه ككح بغيت اموت ككح كح..
صقر وهو محوط خصرها ومقربها له وللحظه كان عاجبه الموضوع ونسا انه زواج على ورق:ايوا شفتي شلون
شيهانه ناظرته بقهر وهي تعض شفتها :ردني ابغا اروح
صقر ناظر حركتها ولا شعوريين قرب لها وباسها طول فيها اما بطلتنه فكانت منصدمه بعد عنها وبتسم وهو يناظرها اللين الحين مو مستوعبه :هلوو نحن هنا
شيهانه ناظرته وهي مفهيه وبنفس الوقت تحس بحراره وحراج :هاا
ابتسم صقر على جنب:هههه يازينك بس
قرب للحافه ورفعها وخلاها تجلس واما هي فا كانت تناظر يدها وهي منصدمه من اللي سواه واللي كان اول مره بحياتها
اما بطلنه فكمل يسبح
شيهانه وقفت برتباك: انا بروح ابدل ت...تصبح على خير
ابتسم على خجلها:وانتي من اهله
توجة لروبها ولفته علي السريع ولبسة الصندل(يكرم القارئ)وتوجة لغرفتها خذت لها شور وبعدها نشفت شعرها ولبسة بجامه سوت كوفي على السريع وجلست تناظر فلم وبالها مب معه(وش يقصد بلي سواه ولا نسا انه زواجه بس على ورق بس(لمست شفتها باحراج )(ياربي فشلله)قامت تودي كوب الكوفي وهي تفكر انها تنام ولا جا بكرا تسوي كانه ماصار شي
شيهانه خذت نفس:ايوا كذا احسن
____
عند بطلنه كمل سباحه بعدها اخذ شور وراح ينام وهو بفكر بلي سواه هو صح ولا خطاء
بصباح 9:12
وقت الجامعه مثل العاده كانو جالسين يتفطرون
شيهانه وهي تحاول تكسر الحاجز اللي بينهم:احمم الا شسمه صقر
صقر وهو ياكل:همم
شيهانه:وش صار مع راكان يعني مابيقول لحد صح؟
صقر ناظرها:اي ماعليك فهمته الموضوع وكل شي تمام
شيهانه تنفست براحه:ايوا الحمدالله الزبده لاتنسا اليوم بنعرض البرزنتيشن مالنه ونخلص منه
صقر بتفكير:امم حلو اصلا فاهمه مايحتاج اركز في مره
شيهانه وهي تقوم:اوك يله انا بمشي اول
صقر:اوك
عدلة حجابها وتوجة لسيارهe:توجة للجامعه
حركة السياره وهي تفكر بداليا ورنده مشتاقه لهم ماصارت تجلس كثير معهم
السايقeبستغراب:سيدتي ...سيدتي
شيهانه وهي تو تنتبه لهe:هاا..مااذا
السايقe:لقد وصلنه
شيهانه ناظرت الجامعه(يوو مايمديني سرحت الا واصلين ههه) نزلة من السياره وهي متوجها للكوفي (دقيقه..دقيقه سيدتي؟؟ سلامات (قلب وجهها احمر لما تذكرت اللي صار)اففف ياربي لزوم اعلمه يقول انسه اف)دخلة للكوفي ومثل ماتوقعت كانو موجودات توجهة لهم وهي شاقه الابتسامه :بنااات
قامو داليا ورنده يسلمو عليها وهم فرحانات بشوفتها
داليا:وينك يامغبره
شيهانه بأسف:والله شسوي مشاريع ولويه
رنده:اشتقنا لج
شيهانه:وانا اكثر اشتقت لجج
رنده بضحك:شنو يعني تقلدين لهجتنه
شيهانه ببتسامه:يمه فديتك انتي واهل الكويت
داليا:اقول بنات اجلسو فضحتونه
رنده بضحك:عهههه امبيه مانتبهت
جلسو وهم ياخذو اخبار بعض ووش صار معهم بنفس الوقت تو كان واصل صقر وراكان واصدقائهم سواء اجانب او عرب من شتى الدول وجلسو بمكانهم المعهود يسولفو الا صقر اللي كانت عينه على شيهانه ويتذكر اللي صار امس بلمسبح للحظه تمنى ينعاد
راكان بضحكe:ههههه اجل كان حقآ غبي
لف لصقر:ههه امانه صقر شف...(استغرب انه ماعطا وجه حط يده قدام وجها وحركها)هلوو صقرر (استغرب)وش به (ناظر بلجها اللي ناظر فيها ومثل ماتوقع كان يناظر شيهانه اللي ماكانت منتبها لهم تنح هو الثاني فيها وهو يتذكر البنت اللي شافها بييت صقر ماكان متوقع 1ظھ انها هي او انه ذاك الرجل اللي كان وراها هو صقر)
سمر ناظرتهم بستغراب(اللي تحب صقر ):هلوو شو فيي صقر راكان
راكان وصقر بنفس الوقت:هاا
سمر بايتسامه:لا باين مو على بعضكم راكان بتوتر:هه لو ب...
قطع علي صقر وهو سافه سمر:انا رايح
سمر مدة بوزها بقهر:مابيطلع علي حتى
راكان ناظر صقر وين متوجهه
عند صقر مشى بجنب طاوله شيهانه والبنات وبنفس الوقت ناظرته شيهانه حرك بيده بدون لايشوفونه داليا ورنده انه تلحقه وكمل طالع برى الكوفي
عند شيهانه اللي استغربت(وش يبغا)
رنده:هي يابنت نكلمك
شيهانه بستغراب:هاا ههه اي انا بروح عندي محاضره سلام
رنده وداليا بستغراب:اوكك سلام
قامت شيهانه متوجها لخارج الكوفي وتحديدآ عند صقر وهي تفكر وش يبغا فيها وصلت عنده :هاا وشوو
صقر اللي كان معطيها ظهره(يالله وش اسوي ماكنت ابغا شي ناديتها بس عشان ودي اشوفها افف وش قاعد اقول انا)
شيهانه بستغراب اكثر:هلوو نحن هنا
صقر جات بباله فكره وش يقول لها قال لها برتباك:ايوا شسمه هذا كنت بقول انه...
فترة الأقامة :
1666 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
48279
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
26.46 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق