عرض مشاركة واحدة
قديم 18 - 7 - 2021, 01:43 PM   #19


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1666يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر




البارت 19



(ملاحظه اللي نسا شكل الفستان يرجع للبارت ويشوف شرحه وكمان يشوف شرح شكلها بيوم العشا)
نزلة تحت وهي تسب في صقر وانه مايستحي على وجها قابلة بطريقها ام صقر وهي مبتسمه:بسم الله ماشاءالله الله يحفظك يابنتي اقرئي على نفسك
شيهانه بخجل:تسلمين
مايا وهي تو جايه:وااااووو شوشوو مو مصدقه تجننييي
شيهانه اللي ماعت من الحيا(صحيح دايم بنات الجامعه يمدحون جمالها بس هل مره غير):تسلمين
مايا ببتسامه:ماشاءالله لون الفستان بارز مع لون عيونك الله لو كلها اخضر مو باصفر
شيهانه بضحك:ههههه حلو ذي مو بكيفي ترى
مايا وهي تجلس بصاله مع ام صقر وشيهانه:الا بسألك
شيهانه:اسألي ياعيوني
مايا ببتسامه:لا خليها لصقر
شيهانه بضحكه تسليكيه :هههههه
مايا:اي ماشاءالله شكلك يقول انه فيك عرق اجنبي ولا انا غلطانه
شيهانه:والله ماادري حتى امي مستغربه من شكلي(وبضحك)هههه تخيلي مرره شكيت اني مو بنتهم وكذا الا امي جات عندي وخذتني عند المرايه وفتحت شعرها وقال شوفي مثل شعرك
مايا:هههههه اما عادي انا بعد مره عبالي اني مو بنت امي وسويت فلم وعاد ماشاءالله امك نفس شعرك بس مو مثل عيونك
شيهانه:لا بس انا عيوني كذا وامي شعرها اغمق بشوي انا فاتح
مايا:ومافكرتي تدوري على منو طالعين
شيهانه:امم الا بس عايلة امي مو كثير عندها اخت بس بعيده عنه ومانشوفها مره يعني بس يمكن طالعين على جدها ولا جد جدها
مايا:اها ماشاءالله عاد هاالله هالله بنسل نبي بكرا عيال صقر شقر خضر
شيهانه بحراج (ماشاءالله الاخت طالعه على اخوها مغسول وجهم من الحيا):هههههه
ام صقر ببتسامه:احرجتيها
مايا بضحك:يوو عادي يمه كلنه بنات
شيهانه(خلي اقوم اللبس عباتي قبل يجي صقر):انا بروح لتواليت (حمام)بلبس عباتي
مايا:اوك
وصحيح راحت لتواليت وعدلة عباتها ولثمتها ونزلة الغطا على عيونها لانها حاطه ميك اب
وتصلت على اهلها وقالو لها انهم جاهزين طلعت لصاله وكان موجود صقر وبس شافوها قامو متوجهين لسياره كانت ام صقر ومايا مع السواق وبيروحون لبيت الجد اما صقر وشيهانه بيروحون لبيت اهلها اول
_______
نروح لمايا وام صقر
بعد مده وبما انه بيت الجد قريب مره
وصلو ونزلو متوجهين لصاله الرئيسيه
وكان الكل موجود ماعدا الرجال فقط الجد
نزلة عباتها وسلمت على البنات
اريج،جواهر،روز،اسيل،شهد صديقة شيهانه
اما العيال فابلمجلس
خالد،رامي،سالم،احمد،باسل،فهد زوج مايا ،والاعمام
وطبعا البنات كل وحده كاشخه علاخر فساتين قصير وناعمه باشكالها والوانها
سلمت مايا وام صقر علجد
الجد بفرحه:جات شيهانه
مايا بيتسامه:لا جدي راحت مع صقر يمرون اهلها ويجون
الجد بخيبت امل:يجون بسلامه
روز وهي تهمس باذن اريج:شكله خاق معها
اريج وهي ماسكه ضحكتها:ههه عيب عليك هذا جدك
روز وهي تهمس لها :ادري ماقلت شي يابنت بس واضح شوي ويطير لها
اريج اللي ماقدرت تستحمل ضحك:ههههههههه استغفرالله ياربيي
ام سالم(ام سالم واريج وجواهر):بنتت
اريج بحيا(حياويه):احمم اسفه
روز بهمس:شوفي شوفي يناظر الساعه هههه ينتظرها تجي والله وعرفتي لجدي ياشيهانه
اريج بعدت عنها وراحت لاسيل وهي تحاول ماتضحك(ياربي هههههه الله يقطع بليسك ياروز)
اسيل بستغراب:وش بك
اريج:وش بني يعني كله من روز تضحك وتنكت وانا اللي اكلها
اسيل:هههه احسن قلت لك لاتجلسي جنبها بلعشا اعرفها تطلع منها بسهوله
اريج:شوفي شوفي استلمت جواهر عاد اختي بروحها ماكنتوش مره هاديه مره هبله
اسيل:هههههه
اريج وهي تناظرها:يالله انا وش جابني عندك انتي بعد هبله وين مايا وشهد
اسيل بضحك:اي روحي روحي يا الناعمه
(اريج عمرها20)
قامت اريج تدور شهد طلعت لصاله الداخليه وهي تنزل بفستانها السماوي الماسك على جسمها الريان وماسك بلرقبه فشاد على الصدر:شهدد
شهد من فوق:هلا اسمعك بروح اجيب جوالي انطريني
اريج وهي تجلس عل كنب وتعدل شعرها الويع¤ي اللين تحت الصدر بشوي:افف طيبب
رفعت راسها بتناظر الدرج ووقفت برتباك وهي تشوف احمد(27 شخصيته هاديه ويدقق على كل شي صديق سالم اخو اريج واخته هي اسيل) تخبت ورا الكنب همست:ياربي شلون بطلع انا الحين
حست في يجلس على الكنب اللي هي وراها
مسحت دمعتها بخوف(يمممه)
اما احمد فكان جالس ينتظر الشغاله تجيب الشاهي والقهوه اتصل جواله وكان سالم:الوو
اريج ارجفت بخوف اول ماسمعت صوته
احمد وهو عاقد حواجبه:دقيقه ساالمم
اريج بخوف وهي تمسح دموعها عشان مايخرب الميك اب(اخوي؟؟)
احمد:انت متأكد انه الشغاله مخلصتهم......ياشيخ دخلت عندها الا هي توها تسويهم.....ههههههه اي لانك حيوان.......اجل تكذب علي وانا اللي ابتلش.........اهبل نفس اللي عندي(اخته اسيل)......يله اجل مالي حيله بنتظرها اللين ماتخلصهم.....يالله سلام
اريج بخوف(هذا شكله مطول شلون بطلعع الحين)
مشت بخوف بشويش وهي تفكر تركض قبل مايشوفها
وقفت على اخر الكنب اللي كان قدام الباب سمت بالله وعدت

واحد

..

اثنين

..

ثلاث

..

مسكت كعبها وركضت باسرع ماعندها وطلعت كملت تركض اللين باب الصاله وقفت بتعب وهي تلهث ويدها على ركبتها وشعرها قدامها همست بتعب:ياربي شافني والله شافنيي
___
عند احمد اللي انصدم بظهر البنت اللي ركضت وشعرها يطير وراها وهي ماسكه فستانها وكعبها
فاق من صدمته على صوت الشغاله اللي معها الشاهي والقهوه خذاهم وتوجه للمجلس وهو يفكر فيهاا بصدمه(يعني كانت موجوده من اول،؟!)
سالم وهو ياخذ الشاهي والقهوه منه بضحك:ههههه هيي حمود وش بك سرحان
احمد ناظره وهو رافع حاجبه:حمود ؟؟ اصغر عيالك انا وبعدين انت شكو امش وانت ساكت
خالد بضحك على سالم:بووووممممم بمنتصفف الجبههااا
راميي:عيال اشوف جبها طايحه واشوف دخانن بعدد
فهد بستهبال:وينها ههههههه شكلها مفجوره
سالم بضحك:هاههها اصلا عاديي
_______
عند البنات
الجد:ها يام صقر ماجو
ام صقر اللي كانت تسولف مع الحريم:الا ياعمي قريبين توني متصله عليه يقول قريبين
اريج مسكت ضحكتها وهي تشوف روز تغمز لها سكتت فجأ وهي تتذكر اللي صار(يالله فششلهه)
قطع عليها تفكيرها ام صقر اللي قامت وقالت انهم وصلو وقامو الحريم يتعدلون طلعت ام صقر وكانت شيهانه تو شايله عباتها ومعها امها وخواتها ثنتين وكانت كل وحده لابسه لبس حلو وناعم وامها جلابيه فخمه وذهب عشان ماتقلل من قدر امها
قامت ام صقر تسلم عليها ويسألن عن الحال والاحوال رشت شيهانه عطر لنفسها ومشت بامها لداخل قامو الحريم يسلمون وهم يسمون بالله عليها وعلى جمالها وكانت باديه بسلام من اليمين اللين اليسار وساعدت امها تجلس عل كنب وقالت لشغاله تدخل الكرسي لداخل سلمت على بنات اللين وصلت للجد سلمت علي وباست راسه وهي لافه شال خفيف عليها بما انه لبسها كاشفها مره:شلونك
الجد ببتسامه وهو يجلسها جنبه:الحمدالله وانتي
شيهانه ببتسامه:يسرك الحال
بدت تسولف مع حريم اعمام صقر وكانت بكل كلمه تقولها تكون مدروسه ماودها تغلط بشي
والبنات يضحكون على نظرات الجد
جات ام صقر وقالت للجد انه صقر بيدخل
الجد:حيا الله (قال بصوت عالي)يابنات تغطو صقر بيدخل
بدو يركضون البنات وحده ورا الثانيه بحماس عشان يشوفو صقر وشيهانه مع بعض لاول مره وتكون شيهانه كاشفه
الجد بصدمه:وش بلاهم ذول
ام صقر بضحك:هههههه انهبلو
شيهانه بحراج (افف الحين بيبدا شغل النغزات عاد بروحي كاشخه والله لو مو بلغرفه عطيتها نحشه ولا كان صار شي ماودي اتخيله)
قطع سرحانها اصوات البنات اللي جلسو بعد ماتغطو ويهمسون رفعت راسها
وكان صقر تو داخل:السلام عليكم
الكل رد بهدوء من البنات وام شيهانه وفرح والجد وحريم عمانه اللي دايم عليهم شيلتهم ومايلبسو عبات عند عيالهم بس جلابيه:وعليكم السلام
مشى بهيبه للجد وسلم علي وجلس بجنب جده وشيهانه يعني بينهم<<^_^
جلس يسولف مع جدهم ويسأل عن اخباره وهو بداخله فرحان انها ماكانت طالعه لجده بدون شال على اكتافها وصدرها المكشوف
الجد ببتسامه :الا اقول صقرر
صقر :هلا ياجدي
الجد وهو يناظر بشيهانه:والله اني ماني مصدقك
صقر بسغراب :ب وش
الجد وهو يبتسم لشيهانه:عندك هزين كله وتحلف لي ماصار شي

ثانيه

ثانيتين

ثلاث

انحبست انفاس الكل اللي ماسك الضحكه
واللي منصدم من الجد
واللي منحرج مره
واللي هي شيهانه
ضحك صقر بخبث:شفت كيف
شيهانه دعست بخفه على رجله بقهر
عض صقر على شفته بألم
ابتسم بخبث(اجل كذا نضامك):الا اقول جدي
الجد:هلا
صقر وهو مبتسم بخبث:وش رايك بما انه اليوم عشا وكذا اخلي شيهانه هي اللي تسوي عشا الرجال والحريم الشغالات
توسعت عيون شيهانه بصدمه وقهرر
والبنات بستغراب من طلبه
والحريم بزعل انه البنت كاشخه والعشا لها وتقوم هي تسوي
وام شيهانه شافت حركة شيهانه لصقر فعرفت السبب وبتسمت بهدوء
ام صقر:صقر يمه م..قطع عليها
شيهانه وهي رافعه حاجبها بتحدي لصقر ووثوق:لا يمه عادي هو مشتهي من طبخي (ناظرت بثقه)وبيصير اللي يبي
صقر استغرب من وثوقها(وشلون بتسوي ذبيحه ذي لو قلنه عشا عادي ماشي بس ذبيحت رجال مايعرف لها الا الحريم الكبار )
الجد بفرح:اي والله ودي اذوق من طبخك
شيهانه قامت بثقه(اجل تحسب ماعرف هه اصلا انا احلا وحده تسوي ذبايح وخاصه ذبايح رجال)اشرت على خشمها لجدها:تامر على ذا الخشم(ناظرت شهد)شهد تعالي معي
قامت شهد بسرعه ووراها البنات
اول ماطلعو من الصاله
شهد قالت بفرح:شوشو حياتي انتي انا بعد ابي من طبخك
روز بصدمه وهي اللي كانت خايفه عليها:اما يعني تعرفين
شهد بفخر بشيهانه:اصلا احلا طبخ طبخها
جواهر:انا انا انا بعددد
بدو البنات بقولو مثلها:وانا .... جوعانه انا بعدد..الخخظ¥
شيهانه:احمم اوكك اولا بليز ساعدوني
اريج:ب وش
شيهانه:بانكم تلهون الحريم ومايجون للمطبخ
مايا بستغراب:وراه
شيهانه:لاني بغبر لبسي وكذا فا احس فشله
اريج بتفهم:اوك
مشت شيهانه لشنطتها وطلعت فستان خفيف اللين الركبه ناعم ازرق مخطط بابيض توجة للحمام ولبسته لانه اللي عليها يتعب شالت الاكسسوارات وعدلة شعرها ذيل حصان مع كبه وصار شكلها حلو مع الويع¤ي الخفيف و بس ماشالت الحلق عدلة الميك اب وطلعت لبست بدال الكعب فلات
اسيل صفرت بحماس :الله عليك ياشيخه
شيهانه بستعباط وهي تسوي انها مغروره:احمم هاههااا
روز:اعوذ بالله ههههه
شيهانه:جب اقول هههههه شهوده يله وديني للمطبخ
مايا وهي تجر البنات:بتوفيق
شيهانه وهي ترفع ابهامها:شكرااا
مشت مع شهد للمطبخ وبدت تأمر الشغالات اللي تجيب البصل واللي تجيب الطماط واللي تجيب مكونات السلطه ..الخخ
وصحيح بدت تسوي بذبيحه وبس خلصت الرز واللحم بساعتين ونص مع البشمل وخلتهم ع نار شوي راحت ع سريع سوت نوعين من السلطه
الاوله فتوش
وثانيا تبوله سوريه
وبس خلصتهم طلعت
البشمل ووزعتهم بطريقه حلو بصحون ونفس الشي مع السلطات بدت تشغل شغاله شغاله تودي الشغل اول السفره بعده المويه والبيبسي وبعدها مرقت اللحم واما اخر شي كان صحون الرز واللحم اللي كانت حاشيته ببطاط مقطع وصغير مع صحون السلطه والبشمل
جلست بتعب:اووو قلبي خلااص رجليني راحتت ياربيي ابي مساج هههههههه
قامت بتطلع وقبلها قالت لهم يغرفون للبنات والحريم مع عشا الشغالات اللي مسوينه لانه فشله تسوي وماتعطيهم
طلعت متوجها للحمام دخلت وردت لبست لبسها وعدلة شكلها بعد ماغسلت جسمها شوي من ريحت المطبخ خلت شعرها على حاله وعدلة الميك اب وبس طلعت رشت من عطرها ودخلت للحريم بكل ثقه وكملت تسولف معهم ومع البنات اللين طاح العشا
_______
بلمجلس
انصدم صقر انها سوته ماتوقعها تعرف واللي صدمه اكثر انها سوت اطباق جانبيه بعد
تجمعو الرجال وسمو بالله وبدو ياكلون
باسل وهو يتلذذ الاكل:الله الله الله عليييهممم الحين تعطوني رقم المطعم شكلي بسحب على غدا وعشا اميي
سالم وهو ياكل من قطع دجاج صغيره محمره كانت بصحن الرز :ياعيالل مستحيل الاكلل خاصه ذي الدجاجه شكلي بطلب منهم انا بعد
اكل صقر بقهر وهو يسمع تعليقات العيال ومدحهم وبنفس الوقت باعجاب لدرجة وده دايم ياكل منه بس غثو العيال ومدحهم لطبخها وخاصه كلمت خالد:شكلي بتزوج المطعم
صقر شرق :اكحح اكحكك
الجد وهو يسمي علي ويعطي مويه:بسم الله عليك وش بك(ناظر خالد بنظره)ماشاءالله على حرمتك طبخها حلوو
العيال صنمو لثواني وبدو ياكلون برتباك وعجاب بطبخها
________
خلص العشا وكلن رد لبيته وصقر ما راح بيت ام شيهانه بلراحو للقصر وجلست ام شيهانه وبناتها بجناح خاص لضيوف كبير مكون من غرفتين وحده ماستر(حمام مع الغرفه)وثاني عاديه بس وصاله ومطبخ تحضيري وحمام خارجي وقال لهم صقر انهم بيسكنو هنا وانه شيهانه بتروح لبيتهم بكرا بتجيب باقي اغراضهم
نروح لغرفة شيهانه وصقر
شيهانه كانت داخله شالت العبايه وحطتها عل كنب بتعب
صرخت برعب وهي تحس بيدين صقر حول خصرها :اااااا
همس وانفاسه تلهف رقبتها:بسم الله عليك
شيهانه برتباك:خوفتني و وبعدين ابعددد
صقر همس باذنها:تو تو توو تحلمين ابعد قلت لك مافي مفر مني
شيهانه:بخووف ص صقرر امانه ابعددد
صقر ضغط على خصرها اكثر وقربها له اللين صار ظهرها لاصق بصدره :مافيي
شيهانه برتباك وخجل من قربه:ط طييب اسمع انا برووح ابدل بعدين كيفك
ابتسم صقر بخبث:كيفي.؟؟
شيهانه برتباك:ا ااي
تركها صقر وهي بعدت عنه برتباك دخلت غرفة النوم بسرعه وخذت وساده ولحاف وحذفتهم برا الغرفه وصرخت:ياقليل الادب نام عل كنب
بعدت بسرعه وقفلت الباب وخلت المفتاح علي مشت وهي تضحك من صوته وهو يهددها اذا مافتحته تشوف وجها الثاني
صرخت:عادي ورني وجهك الثاني واوريك انا الثالث هههههههه
دخلت الحمام وبدلة وشالت الميك اب حطت مرطب وطفت النور ونامت
اما صقر فنام عل كنب بقهر انها كذبت علي
______
بصبااح
على الساعه 11
كانت شيهانه ببيتهم تطلع اغراضهم
جلست بتعب وهي تشرب مويه:اهه بس تعبت من 8 الصباح وانا اشيل بذا الاغراض
دخل صقر وهو يضحك على كلامها:هههههه لو انك ماقفلتي الباب امس كان قلت لك خلي الشغالات هم اللي يشيلون بس تستاهلين
شيهانه ناظرته بقهر:اصلا عاديي
صقر وهو يجلس جنبها ويناظر بلاغراض الكثيره:ايي وااضح
شيهانه قامت وهي تجر بلشناط بتعب:افف قوم ساعدني
صقر ناظرها كيف مره واضح تعبت كسرت خاطره:طيبب
شيهانه ناظرته بفرح بس كشرت وهي تسمعه يكمل:بس بشرط
شيهانه بقهرر:وششش
صقر:تسوي لي عشا كبسه
شيهانه بتسمت براحه فكرته يبغا شي ثاني:موافقه بس نسيت
صقر:وش
شيهانه بخيبت امل:رجلك
صقر بضحك:هههه ماعليك ترى بس عصا وحده على رجلي اليسار وصارت احسن ماعليك
شيهانه بشك:متأكد
صقر وهو رافع حاجبه:اي ليش(وبضحك وخبث)خايفه علي
شيهانه بغرور:احمم منو اللي يخاف وبعدين يله انا بروح اخذ شور وانت شيلهم
قام صقر وشال بلشناط لسياره اما هي راحت تاخذ شور ببيتهم ولاخر مره لانها بتأجره صحيح بيسكنون عندهم بس مابتخلي كل مصاريف اهلها عليهم
بعد ماخلصت شور نشفت شعرها ولبست شورت جينز وردي قصير وبلوزه بيضه برسمت بسه(قطوه)ورديه بشكل ناعم ورفعة شعرها ولبسة عباتها وتلثمت وطلعت من البيت بعد ماقفلت عدل اللين ياخذونه المأجرين
_________
فرح :يممه
ام شيهانه اللي جالسه على كنب وتشوف بلtv:هلا يمه
فرح وهي تركض لامها:تخيلي في بلحمام بانيوو كبييييييرر مره ترى بروح اتسبح في
ام شيهانه ابتسمت بحزن على حال بناتها وشكر لربها اللي رزق شيهانه بعد التعب اللي عاشته:روحي يايمه
شوق جات عند امها وهي تأشر ب انا بعد
ام شيهانه :انتي بعدد روحييي(اشرت بيدها انها تروح)
راحت شوق بوناسه وهي تنتظر اختها فرح تخلص عشان تروح بعدها
دخلت شيهانه عندهم ببتسامه:انا جيت
ام شيهانه:هلا ياعمري
جلست شيهانه بستغراب بعد ماقالت للخدم يحطونهم ويطلعون :الا يمه وين البنات
ام شيهانه ببتسامه: راحو يتسبحون من شافو البانيو
شيهانه بضحك:عادي عادي نفسي اول مره بس مابينت لاحد
ام شيهانه:الا اقول شيهانه
شيهانه بهدوء:هلا
ام شيهانه:من بكرا بنبدا نروح نشتري جهازك وبعد فستانك مافصلنا وعرسك بعد شهر مايمدي
شيهانه ببتسامه:الله عرسي هههه
ام شيهانه:عيب الحيا وانا امك
شيهانه وهي تقوم بفرح وهي تشيل عباتها وكانت لابسه نفس اللبس وخذت الشيله وربطتها على خصرها وراحت عل السريع وشغلت اغنية(مزه مصريه) وجلست تهز وتضحك عند امها اللي تصرخ فيها تجلس وانها ماتستحي على وجها طالعه لامها بذا اللبس
شيهانه بضحك:عاديي يمهه عادييي ههههههههه
_______
نسرع
صقر ماقدر يرد للبيت بوقت العشا وقال لها تسوي المره الجايه
في المول
شيهانه بحراج من مايا:لا لاااا وشس ذااا
مايا بضحك:يابنت ماعليك حلو حلو
شيهانه بصدمه:ذا حلو ذا يفضح اكثر من مايستر
مايا وهي تناظرها بخبث:وذا المطلوب
شيهانه بخجلل:انتي وخوك انا غاسله يدي منكم
مايا بضحكك وحماس وهي تقرب لي عندها:ليشش لييش وش مسوي اخوي
شيهانه بحراج:ابعدي ابعدي انا بطلع ولا حاسبتي تلقيني برا
مايا بخبث:يعني افهم من كلامك انه الملابس عاجبتك
شيهانه بحرااج:لااا شكوو يووو ماعرفك ماعرفك
طلعت بحراج وصدمت بشخص بلغلط رفعت راسها بتعتذر بس
ناظرته بصدمهه:انتتت



 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس