الموضوع
:
رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا نثى الصقر
عرض مشاركة واحدة
18 - 7 - 2021, 01:45 PM
#
20
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1666يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
730
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر
البارت 20
ناظرته بصدمه:انتت
ناظرها بصدمه وفرح:ششيهانننه
شيهانه ناظرة عزيز بصدمه:وش جابك هناا
عزيز:جيت مع امي
(عزيز:عمره22 سنه تو متوظف بشركه شكله مقبول ويحب شيهانه من كانو بزران بس ولا مره قال لها)
شيهانه بفرح:خالتيي(وهي تلتفت)وينهاا
عزيز بضحك:ههههه وش بكك متحمسه راحت الحمام شوي وتجي المهم اخبارك انتي وخالتي
شيهانه ببتسامه:بخير الحمدالله (وبحماس)المهمم وش راايك كذا لما اسلم على خالتي اجيبها لامي وكذا عاد امي بتستانس اذا شافت اختها
عزيز وهو يناظرها بحب:اي عادي بس مشغولين مايمدي وش رايك تجون لبيتنه بكرا حنى انتقلنه لهنا
شيهانه بفرح:الله وناسه ، اجل عزوز عطني رقمك عشان اقدر اخذ منك موقع بيتكم وكذا
عزيز ببتسامه"والله وكبرتي ياشيهانتي":هذا89.،،،،
شيهانه بعد ماسجلت الرقم:عاد عندي خبرر حلوو وبيفاجئكم كنت بحاول اطلع رقمكم عشان اقوله لكم
عزيز :وش
شيهانه:زواجي بعد شهر ونصص هو مو شهر ونص يعني تقريبا باقي سبوعين ويخلص الشهر يعني شهر تقريبآ
كانه مويه بارده جات علي ناظرها بصدمه:ز زواجكك
شيهانه:اي ههه قلت لك بتتفاجئون هو بلاساس ملكت انا بس(بغصه)تعرف ابوي وكذا ههه بس الحمدالله مرتاحه معه
عزيز وهو يبتسم بلغصب لها وهو يحس بغصه:طيبب و(بلع ريقه)مبروك
شيهانه ببتسامه:يبارك فيك
عزيز:اجل يالله اخليك
شيهانه :اوك سلاام وسلم لي على خالتي
عزيز وهو يحس بحراره بكل جسمه مشى عنها بعد ماقال:يوصل
دخلت شيهانه للمحل تعجل بمايا وهي فرحانه انها شافت صديق طفولتها وولد خالتها عزوز وكمان انها بتشوف خالتها
_______
بعد ماردت شيهانه للبيت دخلت جناح امها وخواتها ورتبت الاغراض اللي اشترتهم وجلست تسولف معهم عن خالتها وانهم بيزورونهم بكراا وفرحة ببتسامة امها اللي شاقتها من الشوق لاختها وولد اختها
وبعد ماخلصت سواليف معهم استأذنت وصعدت لجناحها لبست بجامه مثل الجلابيه قصير اللين الركبه وضيقه لونها احمر مخطط بابيض على فوق وبكاب خفيف وطالعه حلو مع جسمها الريان
دخلت للمطبخ تسوي الكبسه اللي يبيها صقر قبل مايجي من الشركه وتسولف على نفسها:بعد يتشرط الحبيب (وهي تقلده)ابي كبسه(ردت لصوتها طبيعي)ياالله ههههههه بسس ووالله حيوان اجل كل هذا يسوي من اول يوم جيته اللين الحين وهي رجله كذا اجل لو يقدر يمشي ويركض كان كييف ما اقول الا الله يستر
قطع عليها صوت وراها:من منو،،؟؟
صرخت بخوف:اااا (ناظر صقر بصدمه)خوفتني ياشيخخ
صقر بضحك وهو يجلس بطاوله اللي بلمطبخ:بسم الله عليك(وهو يكمل)ايوا من منو
شيهانه برتباك:و ووش
صقر وهو ماسك ضحكته:اللي الله يستر منه
شيهانه لفت عنه وهي تطفي النار بعد ماستوا الاكل:مالك شغل
صقر:براحتك المهم ها خلصت الكبسه تراني مييت جوع
شيهانه بضحك"ماشاءالله وش به ما اصر":اي يالله الحين بجيبها روح اجلس بطاولة الطعام اللين اجي
صقر قام وهو ماسك العصا ويمشي:يله عجلي
شيهانه من المطبخ:طييبب
بعدد مده كان الاكل جاهز جلسة قدام صقر وبدو يأكلون وصقر يتلذذ بلاكل
صقر بأعجاب ودهشه:ياشييخهه طبخكك فناان
شيهانه بغروور:احمم اكيد
صقر بجد:لاا جد وشلون ماشاءالله
شيهانه بتفكير وهي تتذكر:امم كنت مره بعطله وكذا باول سنه ثانوي وكان ملل (وبحماس)فامره كنت عند بنات حارتنه ووحده قالت انه في طباخة عزايم وكذا تبي بنات يشتغلون عندها(وبضحك)تخيل رحت لامي وقلت لها يأنها ذبحتني وقعدت تقول ليش وش قاصرنه لجل تشتغلي طباخه من بيت لبيت جلست اسبوعين اقنع فيها وانه ملل بلعطله واذا اشتغلت بجيب فلوس وبنفس الوقت بتعلم الطبخ والحمدالله وافقت وصرت بكل عطله اروح مع الطباخه ام محمد(وبفخر)اللين صرت يدها اليمنه محد يعرف طبخها الا انا
صقر بحماس :هههه بس والله انك ذكيه ضربتي عصفورين بحجر واحد
شيهانه بفخر:وش عليكك
صقر:طيبب تعرفي تسوي حلا وكذا
شيهانه:اي كلللل شيي
صقر وهو ياكل من الكبسه:والله انك فنانه ياشيخه
شيهانه:هههههه اصلا ادري
وصحيح اكلو وبس خلصو اكل بدت حركات صقر وشيهانه تزبد له وتنحاش
________
اليوم الثاني
بظهر الساعه3
شيهانه:فرححح عجلي انتي وشووق
فرح من الغرفه:يوووو اصبرريي باقي بسوي شعر شوق
شيهانه :يالله بسرعه طيب
وقفت تعدل شكلها كانت لابسه نفس الجلابيه بفتحة الرقبه سبعه وحزام على خصر اما الاكمام فكان بنهايه طويله وفتحه بلكتف وضيقه من الصدر والخصر وشكلها كان مرره حلوو اما شعرها فكانت مسويته ويع¤ي خفيف ومخليته على طوله وكعب سماوي مع لون البدله وميك اب ناعم مع ايلاينر بارز لون عيونها
ابتسمت وهي تجلس بجنب امها اللي لابسه جلابيه فخمه:يمه شكلك مره فرحانه
ام شيهانه وهي تمسح دمعتها:اي والله من زمان ماشفت اختي وانا امك
شيهانه وهي تبوس راسها:لا ماتفقنه عل بكي
قطع عليهم شوق وفرح اللي كانو كاشخين
فرح:خلصنا
شيهانه قامت وهي تلبس عباتها وتحط الطرحه على وجها بما انها مسويه ميك اب
طلعت وهي تمشي بكرسي امها اللين جات الشغاله ساعدت ام شيهانه تركب بسياره وبجنب صقر بما انها امها وفشله هي تركب ورا وشيهانه قدام والبنات جلسو ورا بجنب شيهانه وطبعا صقر اللي اصر انه يوديهم
بعد مده وصلو للبيت ابتسمت شيهانه بفخر وهي تشوفه كانن مره فخم صحيح مو نفس بيت او قصر صقر بس يظل حلو بما انه عزيز يشتغل بشركه بمنصب حلو
نزلة وهي تساعد امها وقفت وابتسمت وهي تناظره كان يعدل شماغه ومبتسم نص ابتسامه فكانت باينه غمازاته المحفورات ولا الثوب المخصر وجسم.."يويلي وشبنيي انهبلت جالسه اتغزل في بس والله طالع مزز يووو لا لا لاانا فيني شي اليوم"
قطع عليها صقر اللي واقف قدامها ويضحك على شكلها وهي سرحانه:و وو شبكك تناظر
صقر بضحك:ههههه مدريي عنكك امك من ساعه دخلت مع خواتك وانتي واقفه تناظرين فيني(وبخبث)مايحتاج تقولين ادري اني مزز
شيهانه ناظرته بغرور:هه مب حلوو
صقر:ههههه الا اقول وراك بلبيت ماخليتيني اشوف شكلك
شيهانه(هاهاي عشان والله انك مو مخليني اطلع )برتباك:احمم بس كذاا المهممم المجلس هنا بتشوف ولد خالتي وابو موجودين يله باي
ابتسم صقر على هبالها وكمل مشي اللين المجلس وستقبله ابو عزيز وجلس معهم وهو مستغرب من نظرات عزيز له ماهتم له ابد
اما عزيز فكان منقهر قالت له شيهانه انها متزوجه بس مو صقرر..... اللي كل العالم تعرفه مو صقر اللي الكل يشهد لرجولته وشهامته موو صقرر اللي من كان عمره 18 وهو ماسك شركات ابو المروحم حس بغصه اكيد مابتفكر فيني اذا هذا زوجها قام وستأذن من ابو انه بيروح للحمام بضيقه وهو يردد بقلبه(الله يوفقك ويسعدك يا اغلى ناسيي)ابتسم بحزن وهمس:يليت لو يصير شي واقدر اخذك ياشيهانه والله احبكك
ضغط صقر على يده بقهر(الحين عرفته وشبه يناظر فيني مسك الصور اللي طاحت من يد عزيز واللي مالاحظها ابو عزيز كانت صور لشيهانه بعمر (10 سنين) هه بحلامك تاخذها بيظل اسمها ملاصق لاسمي محد يقدر ياخذ شيهانتي مني)
مر اليومم عاديي وردت شيهانه تبي النوم وحطت راسها ونامت
________
مرر اسبوعين وامس كان موعد صقر وتحسنت رجله وبكذا صار يقدر يمشي او حتى يركض بسباق الماراثون ^_^
فرح بوناسه:الله بنروح للمزرعه
ام صقر ابتسمت لام شيهانه اللي كانت مو راضيه تروح وتزعجهم اللين اصرت عليها ام صقر وانها صارت منهم وفيهم وانه كمان بيجون اهل وخوال العايله مو بس هم
ام شيهانه ببتسامه:اجل استأذنك بقوم اعدل بشغل البنات
ام صقر:براحتك وانا بعد بعدل بشغلي وعفش الشغالات
وصحيح راحت ام شيهانه مع بناتها ترتب بملابسهم وملابسها مع بنتها فرح
اما شيهانه فكانت بجناحهم ترتب ملابسها وملابس صقر بقهر:ايواا هو يرتاح وانا ارتب بملابسسه
صقر بضحك:ههههه اسمعكك رتبي احسنن لككك
شيهانه:اسكتتت احسن لككك
جلست ترتب بقهر وهي تتذكر اللي صار
كانت جالسه بجنب صقر اللي كان يشتغل باوراق الشركه
صقر وهو يشتغل:اي صحح
شيهانه اللي كانت تشرب كوفي:وشش
صقر:لا تنسين اليوم بنروح للمزرعه
شيهانه ابتسمت بفرحح:الله تصدق نسيييت ههههه ونااااسسههه
قامت تضحك
وتخرب على صقر شغله :ههه ياشييخ ماعلييككك عادي هههههه.....اووبسس(كبت على الاوراق شوي كوفي بلغلط)اسمع كل شيي ينحل بتفاهم
صقر رفع حاجبه:ايوا وش بسوي انا الحين يعني هاا الاوراق اللي قاعد اشتغل عليهم وصار مالهم معنى بعد اللي سويتي
شيهانه:يوو والله مادري يعني هذا قدرك وش اسويلك انا
صقر وهو ماسك ضحكته:لا والله قدري اجل
شيهانه بستعباط:احمم اجل وش عبالك فاا خلاص قدرك انه اوراقك تخرب وانا بس كنت مساعده يعني مالي شغل
صقر وهو يسوي انه معصب ولا الاوراق ذي ماكان لها اهميه لانه كان عنده نسخ منهم :سلاماات
شيهاه بخوف من عصبيته:احم اسمع قوول اللي تبي وراح اسوي بلمقابل وكانه تعبير عن اسفي
صقر بخبث:ايي شيي
شيهانه:اي شي خارج النطاق مالي
صقر:مافهمت
شيهانه بستهزاء:لا فاهمني يعني مثال اجيب لك كوفي ولا اي شي ثاني غير اللي ببالي وبالك
صقر بقهر:طيب اجل(وبخبث)روحي رتبي ملابسي للمزرعه وابيك تعدلينهم كويس مو تنسين
شيهانه ناظرته بقهر:لاا ماتفقنه كذاا كثييرر شوف اسوي لك اكل او اجيب لك مويه عصير بس ملابسك والله سنه على ماخلصهم
صقر وهو يرفع كتوفه وينزلهم:مالي شغل انا قلت شي(وبخبث)خارج نطاقك الا اذا ودك داخل النطاق
قامت شيهانه بقهرر:افف منكك اروح ارتب من الحين احسن لي
صقر بضحك:ههههه رتبيهم كويس ولا ترى بعفسهم وتردين تسوينهم مره ثانيه
شيهانه بقهر من الغرفه:لا والله
صقر :ايي والله وترى ما امزحح
نرد لشيهانه اللي كملت ترتب بلملابس وهي منقهره (لو اني ماكبيت الكوفي بسس اف يا القهر)
وصحيح خلصت ترتيب وراحت خذت لها شور بعد ماجلست سنه تختار وش تلبس بلمزرعه
طلعت ولبسة جينز ابيض ضيق وفي فتح(جينز ممزق =مشقوق)
مع قميص ابيض خفيف في نقاط سود صغيره وكثيره وشوز ابيض باسود(يكرمكم)
لبست عبايتها وخذت شنطتها وحطت شال لانه الجو بارد
عدلة ميك ابها الخفيف وطلعت لبرا وكان الكل موجود وسيارات الاعمام كلها موجوده سلمت على البنات وراحت لصقر بعد ماقال لها انهم بيمشون الحين وقفت الشغاله قبل ماتدخل الشناط بسياره فتحتها وطلعت كيس كان مليان عصاير وشوكليت وشبس
ركبت بنجب خواتها ورا :يله كلنه هنا صح
جلست تناظر امها بجنبها وخواتها وام صقر قدام
بجنب صقر:اي كلنه
حرك صقر اللي كان مصر على جده انه العيال هم اللي يسوقون بدل البودي قارد وانه تكون طلعه عائليه صحيح بيكونو معهم البودي قارد بس بيكونو عند بوابة المزرعه فقط
شيهانه:اقول خالتي
ام صقر بعتب:انا وش قلت قولي يمه
شيهانه بضحك:هههه والله ادري بس امي هنا اخاف اقول يمه تردون علي كلكم فاحسن اذا كلكم عندي اقول خالتي واذا بروحنه يمه
ام صقر:ههههه براحتك ايوا وش بغيتي ياقلبي
شيهانه:تسلمين امم بسألك انتي قلتي لي انه بيجون اهلكم صح
ام صقر:ايي تذكرين اللي جو بعشا صقر لما رد من السفر اخر مره
شيهانه بتركيز:ايوا
ام صقر:الحريم اللي لما دخل وماتغطو عنه كانو ثلاث ام نور وام سعيد وام سطام ذولي يصيرون لنه يا عمام صقر
شيهانه:ايوا
ام صقر:ام نور ماعندها الا بنتها نور عمرها 24 متزوجه
وام سطام ولدها سطام اصغر من صقر بسنه وعندها ليان عمرها22 مو متزوجه
وام سعيد ولدها سعيد عمره 31 مطلق مرتين و عندها بشاير ومرايم بشاير عمرها 27 كبر صقر مطلقه ويقولون متهاوشه مع اهل طليقها ومسببه عليهم و اختها مرايم عمرها21 توها ماتزوجة
صقر بضحك:يمه ماشاءالله عليك عطيتيها قائمه
شيهانه وهي ركزت بكل اللي قالته ام صقر :ماعليك انا ابي اعرف بعد ماودي اتفشل ادخل ماعرف احد
ام شيهانه جلست تقرأ بداخلها المعوذات وتحصن بنتها خافت من عينهم خاص انه بناتهم اغلبهم مو متزوجات وبنتها عمرها 19 ومتزوجه وفوق ذا حلوه جلست تدعي ان الله يكفيهم شر عينهم حتى لو مو قاصدات بس العين حق بعد كل شي)
بعد مده
فرح:يمه جوعانه
شيهانه بغرور وفخر:افا عليك مجهزه الغدا
صقر بستغراب :وش
شيهانه طلعت الكيس اللي مليان اكل
صقر بفرح :هلا بالحبب
فرح :الله ابي عصير
ام صقر:اي والله ماعندك فص فص
شيهانه:الا عندي
جلسو ياكلون الا صقر اللي كان يسوق
صقر:اقول يمه
ام صقر:هلا حبيبي
صقر:يرضيك كلكم تاكلون وانا لا
ام صقر:تبي شي
صقر بخبث:اي ابي عصير وشبس بس مااقدر اكل قاعد اسوق
ام صقر:خلاص اجل انا اوكلك
صقر:لاا يمه انتي كملي اكلي (وبخبث)شيهانه توكلني
شرقت شيهانه اللي كانت تشرب عصير فراوله طازج:اكحح
ام شيهانه:بسم الله عليك
شيهانه ناظر صقر بنص عين وهو ماسك ضحكته (يااوو ياكذبه اجل مايقدر ياكل بس يقدر يطقطق بجواله )خذت نفس:اجل وشلون تمسك جوالك
صقر(اف راحت عن بالي فكر فكر فكرر هه لقيتها)ابتسم بخبث:اي بس الشبس يوصخ بعدين مااقدر اسوق والعصير يمكن ينكب ولا شيي
شيهانه عضت على شفتها بقهر(افف منه وبعدين يعني فشله اوكله قدامهم يوو عادي اصلا انا مغطيه وجهي كله يعني مراح يشوفني وبعد وهي تناظر خواتها اللي جالسين يناظرون كرتون وام صقر اللي انشغلت بأكل الفصفص وامها اللي نايمه محد بينتبه)تنهدت:طيب وش تبي عصير
صقر بخبث:نفس عصيرك
شيهانه رفعة حاجبها بقهر:مافي بس مالي
صقر ابتسم وبجرائه:عادي بشرب من مالك
شيهانه وهي تهدي في نفسها(اهدي ياشيهانه انتي اقوى من كذا):طيب وش تبغا شبس
صقر:اي شي
شيهانه بقهر(اي بشبس اي شي بس العصير سبحان الله مايبي الا مالي)جلست بنص وقربت جسمها لبين ام صقر وصقر مدت العصير لفمه باحراج(يو فشله لو شرب من نفس عصيري (وهي تناظر شفايفه بحراج)كانها بوسه غير مباشره
ابتسم صقر اللي فهم عليها همس ب"الله لو كانت بمكان ثاني""وخذا العصير من يدها وهي منحرجه من اللي قاله
قال بصوت طبيعي:عطيني شبسه
مدت له وحده لفمه بحراج وهو اكلها وهو يضحك على شكلها
بعد مده
وصلو كلهمم للمزرعه اللي كانت كلمت فخامه قليله فيها
وصفها بيكون بالمختصر كانت بلبدايه عشب اخضر مره كانه باوربا من فريق المخصص اللي موجود بلمزرعه وكانت الفله بنص كانت مررره كبير ووراها فله صغيره الفله الصغيره فيها مجلس رجال ومقلط وغرف كثير لضيوف بطابق الثاني
اما الفله الكبيره
كان فيها
مجلسس كبير للحريم
ومجلس صغير ثاني
وصالة طعام
ومطبخ
واربع غرف لضيوف
وفوق غرفه للبنات وغرفه للحريم وغرف ماستر للحريم لو بينامو عندهم ازواجهم وجناح لصقر وجناح للجد واما الاعمام فكانت غرفهم بلفله الصغيره عشان ياخذو الحريم راحتهم
وكان في مسبح اللي داخل يشوفو اللي برا واللي برا مايشوفوهم والعكس باليل وباخر المزرعه كان ملعب الاحصنه وحضيرتهم وكمان حضيرة حيوانات ومنها كلاب*_*
نزلة شيهانه وهي مبتسمه:الله مرره حلووه
ابتسم صقرر لعفويتها
جات مايا لشيهانه وسلمت عليها:ياله تعالي معنا انا والبنات نعلمك مكان جناحك انتي وصقر ومنها تعدلي اغراضك
شيهانه :اوك
وصحيح راحت مع البنات ورتبت اغراضها هي وصقر
وبس خلصت نزلت تحت للمجلس وكانو حريم اعمام صقر جالسين سلمت عليهم وجلست مع البنات بعد نص ساعه بتمام وصلو ام سطام وام سعيد وام نور وعيالهم
قامت شيهانه اللي كانت مسويه شعرها ستريت و وع¤ي من تحت ورافعته ذيل حصان وجلست تسلم عليهم والحريم يناظرونها باعجاب والبنات بغيره ماعدا نور اللي جلست مع مايا تسولف
جلست شيهانه بجنب اسيل:اقول
اسيل:همم
شيهانه بهمس:وش بهم ذولي
اسيل:منو
شيهانه وهي تأشر على بشاير ومرايم وليان:ذولي
اسيل:وش بهم
شيهانه:مدري سلمت عليهم ويناظروني مادري كيف
اسيل:اي الحمدالله وشكر حقودات ماعليك منهم ازينهم نور ويمكن ليان بعد طيوبه بس شوي حقوده اما بشيار ومرايم والعياذ بالله منهم
شيهانه:هههه اما من جدك
اسيل:والله جدد خاصه بشاير راس الشر كله الحمدالله وشكر بس
شيهانه:اهاا
ام صقر كانت تسولف معهمم وترحب فيهم طبعا هم يدرون انه صقر مالك بس مايعرفون منوو
ام سطام:اقول يا ام صقر
ام صقر:هلا
ام سطام:ماتنادين لنه صقر نسلم علي ونتحمد له بسلامه
بتسمت بشاير بخبث وهي تغمز لاختها مرايم
ام سعيد وهي تناظر شيهانه باعجاب:ومره وحده يجون سطام وسعيييد(شدت عليها) تسلمو عليهم
ام صقر(ياشين قطت الوجه ):ان شاءالله
وصحيح قامت شيهانه والبنات وتغطوو
دخل صقر وهو يتنحنح ودخل ورا سطام الهادي وسعيد اللي من ورا صقر يناظر بلبنات اللي متغطين ويسوي انه مايناظر
جلس صقر وهو يسال عن اخبارهم ويشرب قهوه اللي صبتها له ام سعيد
عند البنات
انقهرت شيهانه وهي تسمع بشاير ومرايم اللي جنبها
بشاير وهي تناظره بهيام:يالبيي ياجعلني فنجال
مرايم:اي والله يازينه
بشاير بقهر:اسكتي ذا ليي (ماعت وهي تناظر له لما ضحك وبانت غمازاته المحفوره)ياالله يازيينه خلاص ماقدر انا شوفي غمازته ولا شفايفه الله عل يوم اللي ابوسه فيها
مرايم:بس حسافه متزوج
بشاير بخبث:عادي اصير الثانيه
انصدمت شيهانه من كلامها الوقح(اخخ يا القهرر بس المشكله ماتدري اني زوجته وفوق ذا تفكر فيي والله انك ماراح تحلمين في بعد هه لعبتي مع الشخص الغلط افف وبعدين وش بني انا ليكون اغار لاا وين بس اكيد بغار يعني افف يالله والله معاد صرت اعرف انا احبه ولا لاا قلبي يقول اي وعقلي يقول لا منو اصدق انا وهذي بشاير واختها شغلهم عندي)
انقهرت وهي تسمع ليان اللي كانت بلاساس تتكلم عن شيهانه (بويه والعياذ بالله):اذوب انا
شيهانه ضغطت على يدها بقهر
خذت جوالها وكتبت مسج لصقر(صقر)
صقر اللي كان يشرب فنجال قهوة طلع جواله وعقد حواجبه بستغراب"شيهانه.؟!"
ارسل لها:عيونه
شيهانه:متى بتطلع
صقر بستغراب:ليش
شيهانه"افف وش اقول له انا الحين" ارسلت:بس يعني من الاخر البنات اللي هنا جالسين يتغزلون فيك فا اطلع
ابتسم صقر بخبث:وراك تغارين؟؟
شيهانه ارسلت:هه منوو انا
صقر ارسل:اجلل
شيهانه ارسلت: لا مااغار ويله اشوف اطلع
صقر ابتسم بخبث وارسل:بشرط
شيهانه "اخخ منه هو وشروطه":وش شرطك انت يا ابو الشروط
صقر بخبث ارسل:اكتبي احبك
شيهانه بحراج :اقول عطيتك وجه
صقر:كيفك اجل وترى شوي ويمكن اسولف مع البنات واسأل عن احوالهم
شيهان بقهررر:لا والله
صقر وهو ماسك ضحكته:اي والله
عند البنات مايا وهي تضحك:ههه بنات شوفو
تجمعو البنات عندها
روز:وش
شهد:شنو
اسيل:هاا
جواهر:هلا
مايا:بسم الله هههه
روز:يوو قولي
مايا:هههه طيب شوفو صقر وشيهانه باين يكلمو بعض كل واحد على جواله
اسيل:الله
روز:هههه وش يتكلمو عنه
جواهر:يمه منك يا الملقوفه
شهد:خلوهم ياملاقيف انتو ويله اشوف اجلسو عدل لا يستغربو مننه
وصحيح رود لجلستهم وهم يحشو فيهم
نردد لثنائي الجميل صقر&شيهانه
شيهانه:طيبب
ابتسم صقر بحماس:يله
شيهانه"افف" ارسلت له:احبكك خرا عليك
ضحك صقر بصوت خفيف وهو يحاول يمسك ضحكته ارسل لها:اعصابك ياحلوه ويالله انا طالع الحين
شيهانه:طيب(:
قام صقر:يالله نستأذن
ام سعيد :وين تو الناس
صقر:ماعلي عشان ياخذون البنات راحتهم بعدد
ام سطام :براحتك
قامو سعيد وسطام معه وسعيد منقهر لانه ماقدر يشوف البنات عدل بما انهم كلهم متغطيات
جا بيطلع صقر بس وقف وقال:شيهانه
شيهانه اللي كانت جالسه تسولف مع البنات استغربت:هلاا
صقر :تعالي شوي ابيك
قامت شيهانه وهي تحس بلكل يناظرها وطلعت معه لبرا
ام سعييد بقهر وهي تشوف البنت المزيون تطلع له لفت لام صقر:يويلي وشوله طالع مع البنتت هاا
ام صقر :عاديي
ام سعيد وهي منقهره :وش اللي عاديي
ام صقر وهي تتنهد:رجال وزوجته
ام سعيد بصدمه وحسره على بناتها اذا هزين طلعت زوجته وش اللي بيخلي يطل بوجه بناتها ردت برتباك:اهاا زوجته
بشاير ناظرت مرايم بقهرر:المزز ذيك طلعت زوجته
مرايم:افف منهاا
اما ليان فكانت منقهرره مرره انه الزين ذاا بيكون لصقر*_*
_____
عند شيهانه وصقر
طلعت شيهانه معه بستغراب:وش تبغا
صقر وهو يمسكها من يدها ويمشي معها لجناحه
دخل للجناح وقفل الباب
شيهانه برتباك:وشش
صقر ابتسم:ههه وش بكك بس شيلي العبايه وطرحه بشوف شكلك
شيهانه:ها لا ما ابي
صقر ابتسم بخبث:ورا
شيهانه:افف شلون يعني
صقر:يالله شيلي (ابتسم بخبث)ولا ودك اجي انا اشيلها لك
شيهانه بقهر شالت عباتها وطرحتها:ها ارتحت الحين
ابتسم صقر اللي كان خاق مع شكلها قرب لها اللين صار ظهرها على الباب ومابينها وبين صقر الا شعره
شيهانه برتباك :و وش تبغا
صقر وهو يهمس باذنها وانفاسه تلفح برقبتها:وش بك خايفه
شيهانه بحراج: مو موخايفه
قرب شفاته لشفاتها وعض على شفتها السفليه وهو مبتسم
بعد عنها وحوط يده حول خصرها وضمها لصدره وهمس عند اذنها بهدووء:احبككك يابنتت افهمينيي
فترة الأقامة :
1666 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
48280
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
26.46 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق