الموضوع
:
رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا نثى الصقر
عرض مشاركة واحدة
18 - 7 - 2021, 01:57 PM
#
31
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر
البارت 30
اليوم الثاني
بحايل بلعماره في غرفة ام عبد الاله
في الصباح
كانت جالسه ساره وام عبد الاله يفطرون
ام عبد الاله:الا ماقامت قمر(شيهانه)
ساره تنهدت وهي تناظر باب غرفتها واللي نامت فيها شيهانه بعد ماردو من المستشفى:لا ماقامت بس يمه
ام عبد الاله:وشو
ساره:لما كنه بلمستشفى وقبل نطلع الممرضه عطتني شنطه وقالت انها مع قمر لما جبناها
ام عبد الاله بفرح:والله وينهاا
ساره ناظرة ام عبدالاله:عطيتها قمر امس بس الشنطه مب مره كبيره بس انها مسكره برقم سري
ام عبدالاله بحزن:لا الا اله الله
ساره:وهذا
ام عبدالاله:شنو بعد
ساره وهي خايفه من امها:ترى كان في جيب مو مقفل لما فتحته لقيت شريحه وخذيتها وهي ماتدري(غمضت عيونها بألم من ضربة امها)ايي يمهه يعورر
ام عبدالاله بعصبيه:تاخذين مالت البنت ليي هاااا
ساره وهي تمسح على الضربه بألم:يعني قلت يمكن ماتعرف لها فا احسن نفتحها اول وكذا
ناظرتها ام عبد الاله بقهر وهمست:قومي نادي عبدالاله وعبدالمجيد ودحيم(عبد الرحمن)يجون ونشوف الشريحه ذي
ساره قامت تناديهم وهي متحمسه:طييييب ههههههه
__________
بحايل عند صقر في شقه بفندق
مانام من امس من رجع من المستشفى وهو جالس بصاله ويناظر بيده ويفكر همس بحزن:وينك في ياشيهانه منعو التجول بسبب الجوو بعد اسبوع بيخف الجو وبعدها بقدر اطلع وادور عليك (ضغط على يده بقهر)انتظرينيي وكوني حيه
رجع على ورا وارخى جسمه عل كنب وهو مغمض عينه ويفكر "مستحيل اقول لامها او اي احد اللين اللقاها وطول ذي المده بنكون بضنهم مسافرين"
____
بلعماره
اجتمعو عيال ام عبد الاله وجلسو بصاله
عبد المجيد:يمه تخيلي الجو برى مستحيل من امس ماطلعنه وحتى اللي بدور الارضي انقلو لفوق من قوة المويه اللي بلارض
ام عبدالاله:الله يستر هذا غضب وانا امكك
عبدالاله:الا وشوله جامعتنه
ساره:امم اسمع تذكر الشنطه اللي لقيناها
عبدالاله بنتباه للموضوع:ايوا
ساره:كانت مقفله بس في جيب لما فتحته لقيت شريحه جوال(طلعت الشريحه)فقلت نطالعها ونشوف يمكن في موضوع يخصها ولا شيي
عبدالرحمن بحماس:ايوا مثل صورها وكذا ي.. اخخخ يمهه رجليي
ام عبدالاله وهي تحط عصاها بجنبها:قليل ادب
ساره وهي تضحك عليه:الا مافي ادب مره وحده
عبدالاله:يله شغليها
دخلة ساره الشريحه بجوالها بعد ماطلعت شريحتها وصار كانه جوال شيهانه داخل بس من برى جوال ساره:امم خشوف اول الصور
عبدالرحمن جلس بجنبها:اي يله
ساره قامت عنه وجلست بجنب امها وهي تناظره:والله انك قليل ادب البنت متحجبه اشوف يله روح
تنهد عبدالرحمن بقهر وهو يهمس:حسافه يليت لو اصير بنت ثواني اشوف صورها ورد ولد
ضحك عبدالمجيد على الفكره:هههههه والله انك خرووف
ساره:اشش خلاص(دخلت الاستديو وفتحت على المجموعه وطلعت لها الصور دخلت اول صوره لشيهانه بفستان اسود ضيق من الخصر ونافش بحركات بلاحمر وشعرها الطويل مسويته كيرلي وماسكه خصله من شعرها وهي مبتسمه)الله يمه شوفي تجننن
ام عبدالاله وهي تناظر لصورت شيهانه:بسم الله ماشاءالله
عبدالاله برتباك:يمه حنى ماقلنه شوفو صورها نبي اي احد يقرب لها رقم شي
ساره بطفش منه:افف طييب بس بسأك ليش شريحتها مو بجوالها باين انه الصور جديد مو قديمه
عبدالاله:يمكن مسافرين وحطت الشريحه بشنطتها وكذا وشعرفني انا
ساره:اها(طلعت من الصور ودخلت الفيديوهات)شوف دخلت الفيديوهات بشوف يمكن في احد ولا شي كاا شوف فيديو (دخلت الفيديو لصقر وشيهانه بلندن كانت برى ولابسه حجابها)بشيكه على التفلزيون لانها لابسه حجابها (شبكت جوالها وصار الفيديو بتلفزيون)يله شغلت
كان الفيديو بلندن وكانت شيهانه اللي تصور بعصا التصوير عند نافور
شيهانه ببتسامه وهي تأشر للكامره:هاييي ههههههه حاليا عند النافوره هههه
صقر من وراها:احلفي بسس هههه نافوره اجل هههههه
ساره بهمس:يالله خلي يطلع وجهاا
عبدالمجيد:تتوقعون منوو
عبد الرحمن بقهر:اشش
شيهانه ناظرته وهي منقهره:وش تبغا ابي اصور ذكره لي
صقر :بكيفك المهم شيهانه امشي هناك لطرف الثاني من النافوره
ساره:اسمها شيهانه
عبدالاله:حلو عرفنه اسمها
عبدالرحمن:الاسم وصاحبه حلوين
ساره عطته نظره وكمات:بس خلص الفيديوو اصبر اشغل واحد ثاني فصلت عند التلفزيون امممم ايي هذاا
رجعت شبكته
كان فيديو لهم بسعوديه بلمستشفى لما صار عليهم الحادث وكانت شيهانه عند صقر بغرفته
شيهانه:سلامم هههه ياالمريض الجميل ههههههه
صقر وهو يناظرها ببرود:ايوا اضحكي وانا مسكين رجلي تعبانه
شيهانه بخبث وهي تصور رجله وبعدها استقرت الكامره لوجها:رجلك مبب انت هذا انت قلتها ههههههه
ساره:واخيراا طلع وجها اووف والله انه مزيووووونننن يشلع القلب دقيقع ااامبيي هذاا هذاا صقررر صقرر ال....
جا بيتكلم عبدالاله بس سمعو صوت كاس تكسر
قامت ساره بصدمه وهي تناظر شيهانه اللي تناظر وجه صقر ثواني وطاحت بلارض مغمى عليها من ألم راسها
ساره بصراخه:قمرر
راحت لها ورفعتها بعدت اللثمه عن وجها وهي تصرخ لدحوم يجيب مويه وعطر او كلونيا رفعتها بمساعدة عبدالاله وحطتها عل كنب جلست تضرب على خدها بشويش:بنتت شيهانهه قوميي
مد عبدالرحمن العطر لها:جبته
خذت منه وحطت على يدها وقربته لانف شيهانه بعد مده فتحت شيهانه عيونها بشويش
ساره بترقب:شيهانه تسمعينيي فيك شي تحسين بشي
عدلت شيهانه جلسته ويدها على راسها همست:مافيني شي
جلست ساره بجنبها برتياح:خوفتيني عليك
عبدالاله جلس بلكنب اللي قدامهم:باين من شفتي الشخص اللي بلفيديو اغمى عليك
شيهانه ناظرتهم بهدوء تحس في مشاهد تجي على بالها واشخاص كثير بس ماتعرفهم ممكن الوحيد اللي تعرف شكله واسمه هو صقر ماحبت تقول لهم انه ذاكرتها قاعد ترجع بشويش اللين تتأكد:يمكن
ساره:انا اعرف هذا الشخص اللي اسمه صقر
شيهانه ناظرتها بترقب
ساره:ذا صقر ال.... مشهور وعنده شركات اللين الراس بلمملكه وبلخارج ومافي جريده مايكون باولها
عبد المجيد ناظر شيهانه:اوف يعني انتي من عايله غنيه.؟!
عبدالاله بتفكير:الاجواء مو مساعدتني على اني ادور علي بعد اسبوع ان شاءالله بحاول اطلع اي وسيله عشان اروح له
جلست شيهانه بهدوء وهي تناظر يدها"صقر اهه منو انت بحياتي اخوي.؟ اوو .... زوجي"
ساره بمحاولة تغير الجواء:امم شيهانه احم هذا اسمك وشسمه وش رايكك اليوم تروحين معي لطابق اللي فوق عند بنات عمي وكذا نتسله
ناظرتها شيهانه بهدوء:طيبب
ساره ناظرت اخوانها:يله شغلكم خلص روحو اشوف بنلبس على راحتنه
قام عبدالاله بحراج وطلع وخلفه عبد المجيد وعبدالرحمن اللي يتحلطم "
ساره ناظرت شيهانه ببتسامه:يله تعالي ندخل نكشخه للبنات وخاصه عذوب هههه
قامت شيهانه معها بهدوء وهي تفكر بذاكرتها المفقوده
____
داخل الغرفه
ساره:امم بما انه ماعندك ملابس بعطيك من عندي ش.. قاطعتها شيهانه:مايحتاج عندي
ناظرتها ساره بستغراب:وين
شيهانه بهدوء:بشنطه
ساره عقدة حواجبها بستغراب اكثر:شلون مو الشنطه فيها رقم سري
شيهانه جلست بهدوء بجنب الشنطه اللي شبه كبيره وتنلبس بظهر او على الجنب:اي بس قبل لاجي عندكم بصاله كنت اتعبث بلقفل ومدري كذا حسيت اعرف الرقم وكانه يدي تتحرك بنفسها ونفتحت
جلست ساره بجنبها:اهاا شكله مثل ماقال الدكتور العقل الباطن وجسمك ويدك خاصه متعوده تفتحها
شيهانه بهدوء:يمكن
ساره بحماس:شفتي وش فيها؟
شيهانه :لا
ساره بحماس:وش رايككك نشوف وش بها وكذا لانه باين مليانه ههه
شيهانه ناظرتها بهدوء:ماودي افتحها الحين افكر افتحها على ليل بروحي
قامت ساره بهدوء ومتوجها لغرفة التبديل بفشله"اوف غبيه والله اكيد في اغراض تخصها وانا ووجهي شرايك نشوف وش فيها قال عههههه جبهتي راحتت" فتحت كبتها وهي تفكر وش تلبس:امم ايواا طلعت جلابيه اسود بابيض بحزام على خصر ذهبي مع صندل ناعم رفعت شعرها بهمال كعكه وسوت بفه بغرتها ولبسة الطرها وخلت البقه واضحه لبسه كسسوارات ناعمه وحطت كحل وروج ناظرت نفسها ببتسامه خذت العطر وحطته بشنطتها عساس اول ماتوصل عند الباب ترش رشه
طلعت لعند شيهانه بباسامه لشكلها:ها خلصت...(ناظرت بشيهانه بعجاب )بسم الله ماشاءالله
نرجع لورا شوي ونشوف شيهانه وشلون قدرت تزيين نفسها
قامت عند شنطتها بهدوء وطلعت اللي بسحاب الاول كان في فستان ناعم اصفر يوصل لنص الساق بحزام بلخصر ذهبي ويوصل اكمامه لنص اليد ويجي الكم واسع شوي وفتحت الصدر سبعه وكان بجنبه برموده وبلوزه ناعمه خذت الفستان همست:هذا احلا بعد باين من ملابس ساره انهم يلبسو جلابيات معاد انه ذي قصيره بس يله اللبس العبات اللي جابتها لي ساره هه ودي اعرف اذا كنت نفسهم ولا لا (تنهدت ببتسامه هاديه)مدت يدها لشنطه وطلعت شنطه صغيره فتحتها وكان ميك اب ابتسمت تحس كذا تعرف له كملت تطلع بلاغراض كان في علك(لبان)مشط وربطات شعر ومناديل اغراض ثانيه فكرت تشوفهم بعدين خذت الفستان مع صندل ناعم ودخلت تلبسه بعد مالبست مسكت شعرها بحيره شتسوي في ابتسمت بحزن وهي تجلس"الله يسامحك ياساره انا فاضيه لعزايمك ولا افكر بلي انا في "همست بحزن: اشتقت له بس منو هوو"قطع تفكيره صراخ ساره بفرح:الله تجننييين
وقفت شيهانه ببتسامه هاديه
ساره :الله ماشاءالله تجننين اخخ بس جسمك احسن من جسمي ياشيخه ولا شعرك انا حالفه انك اجنبيه مع ذي العيون
ابتسم شيهانه بمجامله:تسلمين
ساره:احمم ها شرايك معاد اني تحطمت بعد ماشفتك
شيهانه بتسليك وهي مالها نفس تروح مكان وهي ماتعرف من هي حتى:حلوه مرره
ساره:احمم ايوا خلصتي صح
شيهانه :لا باقي شعري و ميك اب
ساره:امم معاد انه شكلك حلو كذا(جلست بسرير)ايوا وش بتسوي شعرك
شيهانه ناظرت شعرها بلمرايه يوصل لاخر ظهرها ولونه كستنائي مسكت نص شعرها ورفعة ذيل حصان بعد مانفخته شوي من قدام وطلعت خصل صغيره وعدلة باقي شعرها المفتوح بشكل حلو ناظرت ساره:حلو كذا
ساره ببتسامه وهي خاقه معها:تجنني مرره
ابتسمت شيهانه طلعت الميك اب بعد مالبسة كسسواراتها حطت روج ومسكرا مالها نفس لشي ناظرت ساره:يله انا خلصت
ساره بستغراب:مابتلبسي طرحه
شيهانه :لا ليش؟
ساره:ههه لا بس حنى كذا لا جينه وجلسنه مع بعض جلابيات وطرحتنه على كتفنه
شيهانه بتسليك:اها اوك براحتك
طلعت مع ساره بعد ماسلمت على ام عبدالاله عند الاصنصير قابلو عبدالاله اللي ناظر شيهانه ثم ناظر ساره:ماشاءالله توكم تخلصو
ساره:اي شرايك يعني نكشخ وكذا
عبدالاله ناظر شيهانه بطرف عينه ثم قال لساره بستدراج:ماشاءالله وش لابسين عشان تطولو كذا
ساره بحماس:اسمع لبست جلابيه وكذا وهذا وشيهانه عرفة الرقم السري لشنطتها ولبست فستان اصفر م...ايي (حطت يدها على خصرها وهي تناظر شيهانه اللي مسكت يدها ودخلت الصعد بعد ماعطت عبدالاله نظره
ساره وهي ماسكه جنبها:ايي وش بك
شيهانه ناظرتها بقهر:بلييز ساره لاتجلسي تفصليني عند الرايح والجاي
ساره بحراج:اسفه ماكنت اقصد
خذت شيهانه نفس:لا ماعليك يله اي رقم
ساره بحراج:8
ضغط شيهانه على الرقم ثواني ووصلو
مشت مع ساره للغرفه افتحت ساره الغرفه بلمفتاح ودخلت وهي تكلم شيهانه:هذي الغرفه لنه كلنه حنى يا البنات فكل وحده لها نسخه
شيهانه:اها حلو
صرخت جنى:ااااااا وجععع منى لاتصيري سخيفه
منى وهي ترفع جلابيتها وتركض ورا جنى:هههااي تحسبي بعدي ذيك المره لما رميتي الشاي علي احمدي ربك انه بارد
جنى اركضت لعذوب وتخبت ورها:اخر مره والله
منى :هههههااايي قال اش قال اخر مره كل يوم هذي كلمتك اخر مره واليوم الثانيه اله الدقيقه الثااااانيه مسويه مصيبه
عذوب وهي تبعد جنى:هييي ابعدي خربتي شعريي
جنى:اخخ قلبي ... اقولل عدلي صوتك بس نسينا يااختي اللي كانت تركض ورى الخرفان ههههههههه
قامت عذوب عليها ومنى معها وهي تصرخ "بنجده اتصلو بنجددده"
ساره بحراج صرخت:بنااااات بسسس جبت البنت معييي
ثواني وتعدلو البنات بلجلسه بحراج
منى:هاي انا منى
شيهانه ببتسامه وهي كاتمه ضحكتها:هايات شيهانه ههه هذا اللي اعرفه
جنى:ماعليك نرسم لك سجل حياتك هههه وهاي معك جنى
شيهانه ببتسامه لهبالها:هايات
عذوب جلست بدلع وهي تعدل جلابيتها الشبه قصيره:هاي انا عذوب
شيهانه بهدوء:ياهلا
ساره ببتسامه:بنات دقيقه انا وشيهانه بنروح التواليت نعدل شكلنه احمم
صرخت جنى بحماس:امووت انا على المززززز هههههههه
ساره:يوو خلاص انحرجت
منى ناظرتها بوجه هادي وهي ماسكه الضحكه:اقول تلايطي لاتصدقين نفسك
جنى:هههههخخخخ الله ياناس يازين ريحت دخان الجبها هههخخخخخخخخ
عذوب:وش ذي الضحكه هههه
جنى:احمم الضحكه التسليكيه لنفسي ههههههههااخخخخ
اخخ بس
ساره طنشتهم وطلعت مع شيهانه يعدلو شكلهم
منى بحماس:اقول وش تتوقعون شكلها
جنى:امم شوفي ياطويلة العمر
منى:امين
جنى ناظرتها:وشو امين
منى:احمم ان الله يطول بعمري
جنى:والله انك فاضيه المهم ايوا اللي اقوله اشوف من عيونها الملونه
منى:الملونه
جنى:وشو بعدد
منى:وش عرفتي احسبك تقولي شعر قلت اقول وراك
عذوب:هههههههههههه متت ياربي ههههه مو من جدكك
منى:احمم كملي
جنى:ايوا انا من سمعت اللي تقوله ساره انها اجنبيه وانا خاقه معها قبل اشوفها والحين شفت عيونها الصفر مدري الخضر خ ق ي ت يعني خقيت بلمختصر
عذوب وهي تجلس وتحط رجل على رجل وتعدل طرحتها اللي على كتفها:ايي بس مو احلى مني احمم
منى:والله انك مسكينه ههههه انا خقيت عليها من كلام جنى قبل اشوفها وانتي تقارنين نفسك فيها
عذوب جات بترد بس قطع عليهم ساره اللي دخلت وبجنبها شيهانه اللي تعدل شعره جلست ساره وبجنبها شيهانه اللي حطت رجل على رجل وتناظرهم بهدوء
جنى ومنى فهمو معها
همست جنى:رحت وطي انا على هزين
عذوب ناظرتها بشوي غيره عدلة نفسها بثقه وهمست:ماشاءالله
منى همست لجنى :انا الله يرحمني سمعت انه بيقبروني بعد شوي
جنى وهي تناظر بشيهانه بفهاوا:الله يرحمك ماوصيك لما تموتين توسطيلي وقولي اني كنت انسانه طيبه و..اخخ راسي
منى بصدمه وهي تضحك:هههه هبله انتي شنو اتوسطيلي داخلين حرب حنى اقولك بموت خلي اعرف نفسي انا اول عشان اتذكركك هههههه
ساره:هي وجع وش بكم
منى:احمم اله صح شيهانه ماتعرفين عمرك صحح.؟
شيهانه:ايواا
جنى:اتوقع عمرك امم كذا17 سنه
منى:ايوا يمكن
عذوب بهدوء:يمكن18 سنه
ابتسمت شيهانه:يمكن
جنى:احمم انا عمري 21 اصغر من الهبله اللي جنبك
ناظرتها ساره بضحك:هي وجعع
منى:وانا بعد21 توأم الهبله اللي تو تكلمت
جنى ناظرتها:هه الحمدالله اننه توأم غير متشابه
منى:حتى انا بعد اقول الحمدالله هه
عذوب وهي تعدل جلستها:وانا 22 كبر ساره ومخطوبه لعبد المجيد
ساره:ايوا الحمدالله ماقلتي هبله
ابتسم شيهانه لهم:وانا يقال انه لي قرابه مع صقر ال....
جنى:ك ك كككذااابه
منى:الله احلفي يالله خير ذا انا خاقه معه لما كنت بزر هو كان يشتغل من كان عمره18 ياشيخه
جنى:بسسسس
ساره ومنى:وشو
جنى:لقيتها
عذوب بهدوء:وش لقيتي
جنى:تتحدوني اطلع سيرتها الذاتيه
ساره:منو
جنى:منو بعد اللي جنبك ياحظي شيهانه
ساره بحماس:شلون
جنى:ياهبله زوجها م شه و ر مشهورررر يعني اكيد انه بيطلعو معلومات عامه عنه وعن زوجته
منى باست راسها:امووت انا على المخخ
جنى دخلة قوقل وكتبت بلبحث معلومات عن صقر ال..
وطلع لها منتديات دخلت واحد وكان في صوره لصقر:دقيقه
قامت وشبكت جوالها على التلفزيون:شوفو هذا صقر
ناظرته شيهانه صورته كان واقف لابس ذوب شتاء اسود وشماغ وحول البودي قارد بهدووء عكس العاصفه اللي داخلها
ساره بحماس:كملي
جنى:امم مكتوب معلومات عنه وو اي هذا صقر له امه واخته اما ابو صقر متوفي من وهو صغيره واخته عمرها25 متزوجه ماعندها عيال
وووو ايي خلي معلومات اعمامها وو ايوا هذاا تزوج ياحراااام
عذوب ومنى وساره بخوف:وشو
جنى ناظرت شيهانه:زواجكم كان قبل اربع او ثلاث ايام
سكتو كلهم وهم يناظرون شيهانه
شيهانه ردت بهدوء:كملي
جنى:امم وشلون عرفت انك زوجته لانه اسم العروس مثل اسمك الاول واسمك هو شيهانه ال.... عندك ام واختين ماذكرو تفاصيل عنهم و عمرك 19 داخله20 بعد كم شهر
ابتسمت شيهانه "كنت حاسه اني ممكن اكون زوجته ههههه يعني احبه؟؟ بس كيف ماصار لزواجنه اسبوع"
عذوب:افف صوت المطر اول مره مااحبه
منى وهي تناظر من الشباك:من جد ماوقف من امس المطر ويقولون في نسبه خفيفه وفيات
ساره تنهدت:الله يكون بعونهم
______
عند صقر
قام متوجه لغرفته ينام وبكرا بيطلع يدور عليها بلمستشفيات مافي صبر والجو يولي اهم شي يلقى روحه
تمدد وهو حاط يده على طرحتها لما كانو بسياره ماكانت لابستها ولما نزلة كان ماسك الطرحه عساس يغطيها اول ماتنزل بس راحت ولا قدر يغطيها همس وهو دافن روحه بطرحتها:اشتقت لك ..اهلك اتصلو يتطمنو اننه وصلنه او لا سألو عنك وقلت انك نايمه متى تقومي وترجعي لي يا نظر عيني
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41653
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق